٨

232 5 0
                                    




بلسان عمر 🖤 ....
قفلت من امجد و بقيت سايق عربيتي و سرحاانن بعد شوية عاينت على جهتي اليمين شايف بت كدة بتمشي و الغريبة الوقت متاخر و المطرة وكدة و حتة مشيتها كدة زي الزول التعبان شديد كانت ماشة بالجلالة 🤦🏻‍♀️ نزلت القزاز و قلت ليها يا اخت م ردت لي شميتها شدديييد🐦 مع انو م من عوايدي اتكلم مع بنات وكدة الا في الشغل و في الضرورة بس حسيت كدة اني عايز اتكلم معاها 🤦🏻‍♀️ قلت ليها لو سمحتي قامت عاينت لي و حرففياا كانت ملامحهاا تعبانة شدديييد و وشها شاحب 💔 .. قلت ليها تتفضلي اوصلك ؟!! عاينت قدامها طوالي و م اشتغلت بي🤦🏻‍♀️ قفلت معاي🙂 بيني وبين نفسي قلت ياخ بي طريقتها وانا ماللييي غلطان العايز اساعدها اصلا🙂🙂 استغفر الله العظيم بس🙂🤦🏻‍♀️..

وانا ماشة في ولد راكب عربيتو نزل القزاز و  اتكلم معاي م اكزب عليكم انا من التعب م كنت سامعه ولا شيي و كل الفي بالي اني عايزة اهرب من الحتة دي بس و م عايزة اتكلم مع ولا زول💔 حسيت روحي كدة خلااصص م قادرة اتنفسس نسبة لي انو اصلا انا كنت عيانة 💔 و نفسي قام و راسي لفة و بقيت م عارفة اعمل شنو و م قادرة اطلع صوتي و اكورك شغالة بس س سساعدوننيي و بعد كدة تاني م عييتت لي اايي حاججةة💔 ..


عند عمر ..
قلبي اكلني و بقيت بقول ي ربي الانا سويتو دة صح !! طيب يمكن البت دي تكون عايزة مساعدة أو حاصل ليها شي 🤦🏻‍♀️ طيب انا عرضت عليها المساعدة و رفضت طيب وانا ماليي🙂 تاني لعنت الشيطان و قلت ارجع اشوفها🤦🏻‍♀️.. وانا راجع بقيت افتش عليها و م لاقيها و م عارف اسوي شنو قمت ضربت دركسون العربية و قلت أنا الغلطان م كان لازم اخليها براها بليل كدة .. بعد شوية لمحت لي حاجة واقعة في الارض قمت جريت ناحيتها و لقيتها هي البت زاتها القبيل💔 بقيت احاول اصحي فيها م بتقوم و حرارتها كانت مرتفعة شددديييدددد شددديييدددد 💔💔💔 ... شلتها وركبتها العربيه و دورت على المستشفى و كنت سايق بي صورة خيالية و خايف يحصل على البت شي ... وصلنا المستشفى و دخلوها طوالي و الدكتور فحص عليها و ركبو ليها الأوكسجين و كانت تعباانننة شديد 💔💔💔.. الدكتور جا طالع جريت عليه قلت ليه الحاصل شنو !! قال ليه والله بتكم دي عندها انهيار عصبي و كمان حالتها الصحية متدهورة شددديييدددد م قعد تتغذا كويس وغايتو م عارف ادعو ليها بس🤦🏻‍♀️💔 .. انا بقيت اقول يا ربي البت دي الحاصل عليها شنو مالا يا رب🤦🏻‍♀️ حصل معاها شنو عشان تصل المرحلة دي اكيد مرت بي وقت صعب شدددديييدددد💔 .. طيب و الحل!! انا حعرف اهلها كيف و اوديها وين هسي و هي اصلا السبب الخلاها تمرق كدة بليل شنو💔..

بعد  ساعااتتت طوويلله الدكتور مشا لي البت و طلع تاني قلت ليه اها يا دكتور م احسن؟! قال ليه احنا حاليا ركبنا ليها دربات عشان تعوضها وكدة و حاليا حالتها مستقرة بس محتااجججه عناايية شدديييدة و البت دي لو تعبت تاني حتروح فيها والله🤦🏻‍♀️💔 قال ليه خير يا دكتور خير  ... بس بكرة حنخرجها ممكن عادي ترجعها معاك البيت😊♥️ .. قال ليه طيب إن شاء الله♥️..

الصباح لم خرجوها انا قررت اني حسوقها معاي البيت تقعد مع ليان اختي و امي في البيت🖤 و فعلا سقتها و هي كانت م حاسة بي شي ...

في البيت..

امي قاعدة في الصالة و انا جيت داخل اول م شافتني قالت لي عممر عمرر ي ولدي كنت وين انت😭😭 من امبارح منتظراك م جيت الحصل عليك شنو يا ولدي🥺 ..
يتبع ...

ملاذيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن