Sorry

746 44 44
                                    


تجاهل كريس صوت الجرس لكنه ازداد حده؛ الواقف عِند الباب عنيد.

وقف كريس بعصبية شعر مينهو بالحزن على الطارق لقد اغضب كريس ولن تكون عواقب فعلته حميدة.

لم يكلف كريس نفسه عناء النظر لعدسة الباب وفتح الباب مباشره؛ كانت غلطته الاولى..

الغلطة الثانيه، فتح الباب بدون سلاح.

كان عند الباب خمسة رجال يرتدون أقنعة غريبه وازياء اكثر غرابة لكن مينهو يعرف جيدًا ان غرابة الازياء لا تقلل من خطورتهم.

"اغلق الباب!" صرخ باتجاهه كريس، حاول الاكبر فعلها ورغم كونه قوي الا ان الكثرة تغلب الشجاعة.

استطاعوا دفع الباب وكريس مرة واحده، ركض الاخير باتجاهه مينهو وسحبه من ذراعه لإحدى الغرف، اغلق الاكبر الباب ووضع الاثنان المكتب و عِدة اشياء اخرى امامه.

باللحظة اللتي ابتعدوا فيها عن الباب انهار مينهو على الارض يرجف بشدة، انحنى كريس بجانبه واحاط رأسه يدفن وجهه الاصغر بكتفه ليخفف من صوت الطرق الشديد على الباب.
"هم- هم الذين هجموا علينا" تحدث بصعوبة وصوت مهتز، ابعده كريس بسرعة ونظر في عينيه "متأكد؟" هز الآخر رأسه بضعف؛ يشعر بتعب شديد من كل ما يحصل الآن.

وقف كريس وساعد مينهو ليقف احاط كتفيه بأحدى ذراعيه والاخرى دفنها في جيبه يبحث عن هاتفه "اللعنه" همس بينما يعض شفتيه بقوة رفع مينهو رأسه ينظر باتجاهه "ما المشكلة؟"

"هاتفي ... تركته بالغرفه لا يمكنني طلب دعم" تحدث وهو ينظر للفراغ؛ على الارجح يفكر بخطة اخرى
"هاتفي معي الا تتذكر رقم اي احد؟" كان صوت مينهو هادئ؛ جعل هذا كريس يرتاح قليلًا على الأقل توقفت نوبته.

اخذ الهاتف منه اجرى اتصالين وتحدث بلغة غريبه على مينهو لم يهتم كثيرًا كل ما يفكر به هو الخروج من هنا بسلام وتحطيم رؤوس الحمقى الذين بالخارج.

حسنًا ربما لم يكن عليه ان يفكر بالتحطيم لأن ما حدث بعدها جعل قلبه على وشك الانفجار من الرعب؛ إستطاعوا كسر الباب، "تبًا لقد فعلوها اسرع مما توقعت .. اللعنه".

سحب كريس مينهو بإتجاه النافذة و اول ما خطر ببال مينهو (سنقفز)، لكن كريس مد يده لباب صغير بجانب النافذة وفتحه.

"ادخل بسرعه" همس وهو ينظر للخلف رغم كون الباب انكسر، ردعهم المكتب قليلًا.

"ادخل؟؟ هل جننت؟ ماهذا!"
التفت مينهو ينظر في عيني الأطول وكأنه مجنون.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 29, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Hopeless | Minchan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن