Tw// panic attack , mention of death
تحذير// نوبة هلع، تحدث عن الموتالضوء الاحمر المنعكس على وجهه، صوت الصفارات الصادرة من سيارات الشرطة والاسعاف، جميع من حوله يصرخ ويتحرك بكل اتجاه؛ يبحث عن شخص معين.
إلا هو. يقف ساكنًا يُراقب الحمّالاتْ تخرج من المبنى وعليها جثث أشخاص كانوا قبل بضع دقائق يرقصون ويضحكون.
"من كان يتوقع ان يحدث كل هذا، لقد إنقلبت ليلتهم السعيده لجحيم" وصل حديث بعض المتفرجين لمسامعه وازداد إنهمار دموعه.
لقد فقدها؛ الشخص الوحيد الذي جعله يرى العالم بشكلٍ آخر، الشخص الذي شاركه بأهم لحضات حياته والشخص الذي علمه معنى الحب.
لقد رحلت وتركته وحيدًا يعيش على الذكريات.
"سيدي إن لم تكن مصابًا تفضل معنا للمركز" اخرجه من دوامة التفكير صوت الضابط.
*في المركز*
"إسمك لي مينهو زوج السيدة الراحلة شين ريوجين أليس كذلك ؟"
سأله المحقق المسؤول عن القضية
"صحيح" اجاب مينهو
"هل يمكنك اخبارنا بما حدث بالداخل؟"
"كان كل شيء طبيعي، الجميع يرقص على إحدى الاغاني؛ انا و ريو من بينهم ولكن فجاءه انطفأت الاضواء. توقف الجميع عن الحركة وعندما عادت للعمل فُوجِئْنَا بمجموعة من الاشخاص يرتدون اقنعة غريبة ويحملون أسلحة، تحدث احدهم وكان صوته عميق بشكل غريب وكأنه يستعمل جهاز لتغيير الصوت." توقف مينهو ليلتقط انفاسه ولكنه فشل عندما بدء تنفسه بالتسارع لدرجة غير طبيعية، وقف المحقق بسرعه وذهب باتجاهه.
"مينهو، هي. توقف انتَ بخير الآن! لا داعي للخوف تنفس معي حسنًا؟ أتبع نمط تنفسي" قال المحقق بهدوء ثم بدء يردد "هيا. شهيق" اخذ مينهو شهيقًا "زفير" استمر المحقق على هذا المنوال حتى عاد تنفس مينهو لوضعه الطبيعي
"اعتذر" قال مينهو بينما يتجنب النظر لعيني المحقق
ضحك المحقق وقال بابتسامة وشفقة "لا داعي للاعتذار مينهو، ما مررت به ليس بالامر السهل أي شخص في مكانك سيواجهه نفس الصعوبة"
فُتح الباب والتفت كل من المحقق ومينهو باتجاهه ليجدوا العقيد كيم جيسو "حضرة المحقق أحتاج ان احادثك على انفراد"
بعد خروجهم من غرفة التحقيق قال العقيد "القضية اغلقت، سنعيدهم جميعًا لمنازلهم"
أنت تقرأ
Hopeless | Minchan
Fanfiction"الضوء الاحمر المنعكس على وجهه، صوت الصفارات الصادرة من سيارات الشرطة والاسعاف، جميع من حوله يصرخ ويتحرك بكل اتجاه. إلا هو، يقف ساكنًا يُراقب الحمّالاتْ تخرج من المبنى وعليها جثث أشخاص كانوا قبل بضع دقائق يرقصون ويضحكون." - بعدما تخلت الشرطه عن الق...