و ماهي إلا ثوان و فتح الباب من قبل الملكة نفسها .
الملكة : صغيراي تعالا إلى امكما إذا اشتقتما لي كان عليكما الدخول و حسب لما كل هذا الصراخ ؟
كوك بعبوس : هو لم يسمح لنا بالدخول و كذلك ليعلم الجميع أنك أوما .
تايهيون : هل تحب امك أكثر مني ؟ اغير تصويتي سأختار تاي تعال لأبيك .
تاي : لا أنا أحب أوما أكثر اسحب صوتك .
مينا باستغراب : ما أمر الأصوات ؟
كوك و هو يسحبها للداخل : نحن نصوت لمن يستحق أن يكون الملك و كنا نريد أخذ صوتك لكن النتيجة كانت 4-4 لكن الآن اصبحت 5-3 تاي مبارك لك الحكم .
تاي : أبا أنت الأسوء !
مينا : كنت سأصوت لتاي أيضا .
تاي : لما انااااا ؟!!
كوك : لأنك الأفضل أرأيت ؟
تاي : لكن لا أريد الزواج لازلت صغيرا أوما اقنعي أبي .
مينا : لكن البلاد تحتاج لملكة كما تحتاج لملك .
تاي : أنت ملكتنا و يمكنك الإهتمام بذلك هيا أوما رجاءا !
مينا : لا .
تاي : إذا لنطل المدة كيف تريدونني أن أتزوج فتاة لا أعرفها أو رأيتها ليوم واحد ؟
تايهيون : شهر .
كوك : شهران كلما كان أكثر كلما تعرفنا أكثر و كان أفضل .
تاي : أجل شهران .
تايهيون : حسنا سأخبر جين ليجهز لذلك .
تاي : اوه و سؤال ، كل الفتيات مسموح بهم اليس كذلك ؟ حتى من عامة الشعب .
تايهيون : أجل مسموح بذلك .
تاي : حسنا ، كوكي لنذهب لنرتاح أشعر بالتعب .
كوك : أجل أريد النوم بمدة طويلة .
الملكان : ارتاحا جيدا .
التايكوك : سنفعل إلى اللقاء .
و ذهبا لأخذ قسط من الراحة.
اليوم هو اليوم الموعود للمحاكمة ، لقد أتى العديد من الناس لمشاهدة المحاكمة و الملك قد حكم أخيرا على ووبين بالإعدام شنقا حتى الموت أما ابنه فقد اختار حكما صادما للبعض لكن تايهيونغ هو من اقترحه لذا عليه القبول بذلك لأجل ابنه و كان حكمه كالتالي : ليو لقد كنت متأثرا بأفكار والدك ز طريقة تفكيره و لعدم مشاركتك بأي من مخططاته و جرائمه بشكل فعلي فسيتم نقلك للشمال لتحكم المنطقة هناك و تكون دوقا و سيتم مراقبتك بشكل دوري و أرجو أن تحسن طريقة تفكيرك و حكمك للأفضل .
أنت تقرأ
الأميران المفقودان ✔️
Fanficعندما يختفي الأميران بحادث بصغرهما و يفقدان ذاكرتهما تقودهما الاقدار ليعودا للقصر . فما هي اطوار رحلتهما ؟