العالم السفلي ☠️😱... بارت. 5

2.1K 98 10
                                    

بعد مرور اسبوعين على اختفاء محمد وناصر أقاموا أهاليهم العزاء لمدة 3 ايام ومرت الايام والاسابيع والشهور
ولكن بعد سنتين من الحادثه وفي عام 1997 وجد محمد بحاله هستيريه بأحد القرى  وكان يمشي ويضحك وإذا رأى احد يصيح نار نار ويبكي ذهبوا به بعض الماره إلى الشرطه مع العلم ان محمد وجد في قربة تبتعد عن الحادثه ب684 كيلو تقريباً وكان شعره طويلا جدا وكان عاري تماما وقدمه اليسرى مبتوره وكان يعرج وعيناه لاتفارقها الدموع ووجههيحزن من يراه وبعدما ستروا عورته أهالي القريه وبعض الماره ذهبوا به إلى مركز الشرطه يبعد عن القريه 31كيلو!!
الملازم والحزن والغرابه تملأ وجهه.. الحزن على حال محمد والغرابه من عدم موته بعد بتر قدمه وتركها بدون علاج 😞
طيب يا محمد وش حصل بعدين
محمد:قمت من نوم طويل اتوقع اني كنت نائماً لمدة 3 ايام وجدت ناصر يهتز أمامي في هذا الكهف لم يدخل جوفنا لا ماء ولا طعام ترهقنا ذله وخوف 😣من المصير المجهول لم أجد الا القليل من الماء والخبز الجاف لا أدري من ابن أتى ولاكني وجدته واكلت منه والمكان في هدوء وسكينه وبعد الاكل رأيت ناصر نعم صديقي ناصر يهتز بشده وريقه يخرج من فمه ثم يفقد الوعي دخل الظلام على هذا الكهف وانا لا أقدر على الحركه بسبب بتر قدمي اليسرى ولا ادري كيف نجوت وقدمي مبتوره ولا ادري كيف بترت ولكنها حكمه من الله ولم يكن يومي فوضعت عيني على الأرض واللعب بالتراب وارسم في التراب واكتب بلا شعور عندها دخلت عجوز هذا الكهف وهي تبكي😭وقف شهر راسي وقالت لي يا بني خسرت  انت وصديقك  الكثير بسبب قدومكم إلى المكان الذي نسكن فيه وقتل احد ابناء امرأة جنيه فمصيركم الهلاك فما كان مني إلا البكاء وانا انظر إليها فجأة تحولت هذا العجوز إلى قطه سوداء ☠️وخرجت بسرعه من الكهف وعندها نظرت إلى قدمي وانا ابكي وذهبت إلى صديقي ناصر واقول له يا ناصر تكفى قوم فسمعت صوت غريب يخرج من أعماق ناصر 😣صوت طفل يقول باخرج من ناصر وادخل فيك أذ لم تبتعد عني فزحفت مبتعدا عن صديقي ناصر وكنت أرى نار تشتعل وصوت صدى طبول في الكهف 🥁 وكان الدم ينزل من قدمي بسبب زحفي واحتكاك قدمي بالتراب وفجأة وانا ازحف إذا بشي يمسك قدمي من الخلف ويحبني بشده وهو يضحك ونظرت للخلف فوجدت شخص قزم جدا جسمه مليئ بالشعر فضرب راسي بيده ضربه قويه فلم أشعر بشيء نعم فقدت الوعي وهنا يبكي بحرقه ويضحك فجأة ويكمل حديثه.

ممن تصويت مراح تخسروا شي وتابعوني احبكم......... انتضروني في بارت _6_

العالم السفلي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن