« غيره »

184 20 12
                                    

سلام عليكم أظهر يامختفي

اديني ظهرت 😭👍🏻

مفاجئه مش كده

عشان بحبكو بس

توقف وإترك كل شيء من أجلي ، إبقى بقربي ولا ترهقني ببعدك عني .

تجاهلوا الأخطاء الإملائية فضلاً .

__________________________________________

دخلنا الي الغرفه وجدت جونكوك يقول" انظري هانيول عمتي لديها ابن هاا ابن ممنوع أن تتكلمي معه ممنوع أن تلامسيه ممنوع أن تبتعدي عني اصلا ياحبيبتي "
نظرت له رافعه حاجبي الايسر اقول

" حسنا يا غيور ها اسمع إذا تحدثت مع  تلك الكائن التي بالاسفل ساضربها
اذا لمستك ساحرقها حسنا يا كوكي "

وجدته اقترب وقال " كرري كوكي تلك ولن تخرجي اقسم "
ضربته في معدته وخرجت اركض كا الاطفال وانا اضحك

نزلت الي الأسفل انا وجونكوك لاري فتي يجلس بجانب عمه جونكوك تلك والفتاه الأخري ووالد جونكوك وامه لاكن كان هناك مكان لشخص آخر فقط اقترب جونكوك ليجلس ووجدت العمه تلك تقول "لا يوجد مكان لكي يمكنك أن تصعدي الي الغرفه وتجلسين مع الجدران "

نظر جونكوك الي واشار لي انا اقترب اقتربت بهدوء وجدته سحبني واجلسني في حُضنه وقال بصوت شبه عالي " هانيول دائما لها مكان عمتي الذي يجب أن يجلس مع الجدران هو انتي وابنتك "

نظرت له بتعجب وقال " ابنك أصبح سليط اللسان ياأخي " نظر والد جونكوك لها وقال " هو عنده حق يااختي دائما هانيول لها مكان " ابتسمت بود له وقالت العمه مجددا " انا سأذهب الي أن تعلم ابنك وحبيبته تلك أن يحترموني "
قال جونكوك بسرعه " إذن لا تأتي مجددا " قهقه الجميع وهي سحبت ابنتها وابنها الذي لم ينطق بحرف وخرجت من المنزل

استقمت لاجلس بجانب جونكوك وشربت عصير البرتقال الذي قدموه وقلت لجونكوك في أذنه
" جونكوك اين سانام " قال لي
" في غرفتي طبعا " قلت له " وانت اين ستنام "
قال مجددا "في غرفتي طبعا " نظرت له بعدم فهم وهو قال لاباه وامه " سنصعد لأجل أن ننام تصبحون على خير " أومأ كاتفهم وجونكوك سحبني خلفه الي الغرفه

صعدنا وجلسنا علي الفراش وانا لسوء حظي

اتت الي دورتي الشهريه توردت وجنتاي وقلت لجونكوك " حبيبي اذا طلبت منك طلب غريب لن ترفض صحيح" نظر إلي وقال " بالتأكيد " بدأت اشبك أناملي ببعض وقلت " هل هل يمكنك أن تذهب وتحضر الي فوط صحيه "  ظل يقهقه وقال " اوه انتي لطيفه وانتي محرجه حسنا انتظري قليلا حتي اذهب واعود لكي بسرعه "

[coca cola كوكاكولا].حيث تعيش القصص. اكتشف الآن