خُطَةُ هروبْ

260 11 8
                                    

أَوليسَ من الغباءِ أنْ تَقفَ بوجهِ أمواجِ البحرِ بينما يُغطيكَ الملحُ  ؟

صوتٌ خافتْ يتسللُ لمسامعِ النائِمْ  و كفٌ دافئ حطَ على خُصلاتهِ يُمسدها بخفةٍ تثائب و مدد جسده ، ليوسع عينيه من ذلك الألم الذي دب  بذراعه ، فجأة ذكريات ما حدث الليلة الماضية قد  تدفقت بسرعةٍ ليداهمه صداعٌ شديد ، استقام بسرعة مقيمًا جذعه بينما الألم قد ارتسم على ملامحه ليبهت لونه ، عندما رأى تين ما حدث تفاجئ من ردة فعل تايونغ ليتاكد أن ذاك الوحش لم يفعل شيئا برفيقه ، و أن صغيره قد قابله بالفعل .

تين " تايونغ ••• تايو صغيري هي هي لابأس لا بأس  أنا هنا " بصوت هادئ بينما يضُمُ تاي لصدره و يقلب خصلاته بخفة ، هدء تايونغ تدريجيًا ، لكن تمسكه بتين زاد ، حتى أنه أحس بأضلعِ تين ضده ، و مع هذا لم يهتم ، تين عائلته ، صديقه ، و كل ما يملك ، ماذا سيحل به إن أصابه مكروه .

تايونغ " هيونغ ••• تين أنا آسف أنا آسف ، أقسم أني ساكون مطيعًا و لن تحس بوجودي حتى ، لكن لا تتركني، سأموت إن حدث لك شيء ، أنا نحسٌ عليك ، أنا آسف لأنني أناني ، لكني لا شيء دونك ، مالي بحياةٍ من بعدك " بينما دموعٌ تنساب و شهقات هي کُلُ ما يراه تين و يسمعه

هي هي ..... ششششش لا بأس لا بأس ...هيونغ هنا لن أرحل لأي مكان دونك .... أقسِم لك حتى القبر سأجعلهم يدفنونك معي لنحترق معا بالجحيم

صدرتْ ضحكةٌ خفيفة من تايونغ مما جعل تين يبتسم بخفة و تنهد ثقيل خرج من أنفاسه المهزوزة 

تايو ..... الآن خذ نفسًا و إشرح لي ما حدث ! ....لما أنت مصابٌ هكذا و لما هذا الوحش كان يلاحقك ، وأهم شيء أي مصيبةٍ إفتعلتها بغيابي

" حسنًا ...لكن أنا لم أفعل شيئًا أقسم لك ، صحيح ورطت نفسي بمشكلة صغيرة ، لكن لا أعرف من يكون ذاك الأهبل و لا كيف وجد منزلنا ! .......كل ما أذكرهُ هروبي للشارع ثم اصطدام سيارة ما بي و بعد ذلك وجدت نفسي بالمشفى ، حينها قابلتُ ذلك المجنون  و عندما ظننتُ نفسي هربتُ منه ، وجدتهُ في منزلنا وأنت نائم..... و بعد ذلك قام بجريي إلى هنا......أنا لا أذكرُ ماذا حدث بعدها ..؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 13, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Vampire √[Jaeyoung]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن