الشخصيات

38 5 9
                                    


الفصل رح يكون عباره عن تعريف للشخصيات 

____________________

ألكسندر ذو الـ16خريفاً هادئاً، الابن الاكبر لالفا قطيع ذئاب القمر، ذو شعر اسود فحمي وعينان زرقاء كأمواج البحر تُغرق من ينظر لها، ذو جسد عضلي حتى مع صغر سنه، طويل وبشرته فاتحه اللون، هادئ وعصبي لكنه ايضا يراعي الاشخاص الذين يحبهم وفي بعض الاحيان يُخرج الشخص المجنون في داخله حُرم من طفولته لأنه ابن الالفا والوريث الوحيد لهذا اللقب فكان منذ الصغر يتعرض من الضغوطات منها الجسديه ومنها النفسيه، سنتعرف عليه اكثر مع تطور الاحداث في باقي الفصول...

لوكاس ذو الـ16 عشر عاماً مليئاً بالحيويه والنشاط، الوريث الوحيد للقب البيتا في القطيع وصديق ألكسندر المقرب، ذو شعر بني غامق حريري وعينان رماديتان تحيط بهما حلقه سوداء رائعه، ذو فك مشدود وملامح بارزه وقويه، طويل و جسده عضلي بالطبع بسبب التمارين الكثيره التي يقوم بها بصفته البيتا القادم، مرح وشغوف مغامر ولايستمع لأحد يمكن القول أنه الشخص المتمرد في القطيع، وبالطبع سنتعرف عليه اكثر مع تقدم الفصول...

اناتولي ذو الـ17 عاماً مليء بالعنف والتعنيف من قِبل والده الحارس الاساسي للقطيع،صديق مقرب لألكسندر ولوكاس، ذو شعر بني فاتح حريري وعينان زرقاوتان كالسماء ومافيها من جمال، طويل وذو جسد مليء بالندوب نتيجه لتعنيف والده له وضخم البنيه نسبة للتمارين التي كان يقوم بها رغماً عنه لأنه الوريث الوحيد للقب حارس القطيع، ذو شخصيه عصبيه ومتقلبه جداً، جاد في حياته لأبعد الحدود لا يحب المزاح ينتظر فقط متى يحين الوقت الذي سيموت به ليتخلص من كل تلك الالام التي تمر عليه كل يوم، سنتعرف عليه اكثر في باقي الفصول...

تاتيانا الفتاة ذات الـ16 عاماً مليئاً بالوحده والفراغ، ابنة الفا ولونا قطيع الشمس المتوفيان تعيش بقطيع القمر بعد ان تم ظم القطيعان معاً، ذات شعر كستنائي اللون يصل الى منتصف ظهرها ، وعينان رماديتان تحيط بهما اسوار من الرموش السوداء الطويله، ذات انف واقف وشفتان ورديتان وبالطبع فك منحوت رائع، ذات بشره برونزيه جذابة وجسم ممشوق متناسق وممتلىء في الاماكن المناسبه، شخصيتها مرحة وعفوية إلا أنها أحياناً تكون ذات شخصية جادة جداً وعصبية، وبالطبع كباقي الشخصيات سنتعرف عليها اكثر مع تقدم الفصول...

سيلفيا ذات الـ15 عاماً مليئاً بالامل والحيويه، اخت الكساندر وابنه الالفا بالطبعوصديقه مقربه لتاتيانا، مدللـه والداها، ذات شعر بني غامق حريري يصل الى منتصف ظهرها، وعينان زرقاوتان تحيط بهما ستائر سوداء كثيفه من الرموش، ذات وجنتات منتفختان قليلاً وشفتان ممتلئتان كرزيتان اللون، ذات جسد متناسق وممتلىء بالاماكن الصحيحه وبشره برونزيه فاتحه، ذات شخصيه مدللة لكنها متواضعه جداً لطالما أحبت المرح واللعب هادئه احياناً لكن في أغلب الوقات مجنونه، سنتعرف اكثر لاحقاً ...

اليتا ذات الـ15 عاماً هادئاً ومريحاً، ابنه احد حراس القطيع الاساسيين، مدللة والداها، ذات شعر أسود جذاب يصل الى منتصف الظهر، وعينان سوداوتنان ساحرتان ر تحيط بهما رموش سوداء كثيفه، ذات بشره سمراء جذابه وجسد ذو منحنيات متناسقه مع طولها القصير، شخصيتها هادئه جداً ومتسامحه لأبعد الحدود، لطيفة لا تكترث لما يقول الناس عنها لكن اذا مس احد ما صديقاتها سيلفيا او تاتيانا فستتحول من الملاك الهاديء الى الشيطان الخارج من الجحيم، سنتعرف عليها اكثر في باقي الفصول بالتأكيد...

واخيراً اريا ذات الـ16 عاماً مليئاً بالقوه والاصرار، لطالما عاشت بمفردها في عزله بعد ان تركاها والداها عندما كان عمرها اربعه سنوات امام منزل المجموعه في القطيع وهربا لكن عند التقائها باليتا وتاتيانا وسيلفيا تغيرت كلياً، ذات شعر ذهبي يصل الى مابعد اكتافها بقليل، وعينان خضراء وحاده كأعين القطط وبشره فاتحه جذابه تتماشى مع طولها المثالي وجسدها المتناسق، ذات شخصيه قويه وعنيده ايضاً، لطالما احبت التدريبات لأنها تجعلها تشعر بقيمتها وتفرغ غضبها فيها ايضاً، سنتعرف عليها عندما نتقدم في الفصول...

____________________

نلتقي في الفصل القادم

بعد غيابحيث تعيش القصص. اكتشف الآن