كان نسيم الأرض يتنقل عبر العشب ، وفي السماء كانت الغيوم تعانق الوديان والجبال.
وضع بحر الورود الحمراء أمام عينيّ ، أزهرت كل واحدة منهم ببراعة ، وأذهلت البتلات الحمراء عيون المتفرجين ، ولكن ليس أنا ، لم أهتم بهذه الوردة.كل ذلك بسبب وقوف امرأة معينة أمامي. كانت الإمبراطورة ، التي يسبق جمالها الورود ، تحدق فيّ بنظراتها العنيفة ،انفتحت شفتاها الناعمتان الأحمر وصوتها الرقيق سافر مع الريح.
"ليز ، ماذا قلت للإمبراطور؟"
"قلت إنني أدعمك."
في إجابتي الحازمة ، أومأت الإمبراطورة بتعبير راضٍ.
"ليز ، بصدق ، أنتِ تحبيني أكثر من الإمبراطور ، أليس كذلك؟ هل انا على حق؟"
"نعم طبعا."
عندما أومأت برأسي ، كان بإمكاني رؤية عيون الإمبراطورة تضيء بفرح عند اعترافي.
أنا فقط وقفت بجانبها ، متمسكة بفستانها الطويل المتدفق.
اقتربت من الإمبراطورة وحاولت أن أهمس في أذنها. ضحكت وهي تنحني لتصل إلى طولي."كما تعلم ، هذا سر ..."
"سر؟"
سرعان ما امتلأت نظرة الإمبراطورة بالفضول.
بابتسامة مشرقة ، عانقت رقبة الإمبراطورة بإحكام.
"ليز تحب شقيقتها روز أكثر من غيرها في العالم!"
صُدمت الإمبراطورة عندما سمعت اعترافي.
بعد وقفة طويلة ، تفتح وجهها بابتسامة جميلة ، كانت عيناها خربيتين ومبللتين بالدموع ، ثم عانقتني بشدة وتحدثت بصدق.
"شكرًا لك ، أنا أحب ليز أكثر من غيرها في العالم أيضًا."
"واو ، حقا؟"
"بالطبع."
والكلام الذي وصل لأذني عذب كالعسل ، لم أستطع إلا أن أميل رأسي في أحضان الإمبراطورة ، ليست الإمبراطورة التي وُصِفت بالشرير الذي تسبب في موتي في القصة الأصلية. لكن الإمبراطورة ، التي لي فقط ، تبتسم بلطف. أديت نظرتي إلى الأعلى والوقوف وجهاً لوجه بابتسامتها الساحرة ، فجر لي إدراك جديد .
القصة الأصلية ؟ من يهتم بذلك؟ أريد فقط أن أحب الإمبراطورة!
***
في الواقع ، لم أكن أنوي أبدًا التعرف على الإمبراطورة. على الفور بعد أن اكتشفت أنني تجسدت كشخصية في "تشارليز" ، قررت أن البقاء على قيد الحياة سيكون أولويتي القصوى.
كانت الفكرة الأولى التي خطرت في بالي هي ، "يجب أن أتجنب الإمبراطور والإمبراطورة بأي ثمن!".
"من الأفضل أن تولد قبيحًا وغنيًا ، بدلاً من أن تكون فقيرة ولكن جميلة" ، كانت تشارليز شخصية أثبتت هذه الجملة بشكل صحيح طوال حياتها.
في الواقع ، بمجرد النظر إلى خلفية تشارليز ، فإنها بالكاد تناسب دور شخص إضافي ، ولدت يتيمة بلا خلفية.
فكيف استطاعت يتيمة مثلها أن تحصل على دور ممثلة مساعدة في هذا العالم؟
ولدت تشارليز بهدية بسيطة ، كانت هدية خاصة كانت تملكها فقط.كان العامل الذي تمتلكه ولا أحد آخر هو جمالها الهائل.
"ليز ، أعتقد أن التمثال الجميل الذي يمتلكه السيد لا يمكن مقارنته بك ،"
حتى أن بعض الناس يدلون بمثل هذه التصريحات لوصف مدى جمال تشارليز.
وفي النهاية ، كان الإمبراطور الذي كان أكبر من تشارليز ب 20 عامًا هو الذي تسبب في الموت الرهيب للجمال.
صادفها عندما تم تعيين تشارليز في القصر الإمبراطوري ، لفت جمالها على الفور نظر الإمبراطور وفاز بصالحه.لسوء الحظ ، بغض النظر عن مقدار النعمة التي حصلت عليها من الإمبراطور. لم يحميها من مخالب الغيورات في القصر.
اعتبرت الإمبراطورة تشارليز قبيحًا للعين يسلب عاطفة زوجها ، غضب وخيانة ، سممت الإمبراطورة تشارليز حتى وفاتها.
عندما تذكرت كيف سقطت تشارليز على موتها ، لم أستطع إلا أن أشعر بالظلم.
"لماذا أموت من أجل المشاعر التي كان يحمله الإمبراطور لي. أنا أحب الشباب الوسيم! ليس رجلاً عجوزًا دهنيًا أكبر مني بعشرين عامًا! "كنتيجة لقراري ، كنت أبذل قصارى جهدي لتجنب كل من الإمبراطور والإمبراطورة بأي ثمن.
إذا لم أذهب إلى القصر الإمبراطوري ، فلن يكون هناك سبب يدفعني إلى لفت انتباه الإمبراطور وأكون عشيقته.
حق؟
لا يسعني إلا أن أتمنى في هذه الأثناء ألا يرسل رئيس الخادمة خادمة تحت الاختبار تبلغ من العمر خمس سنوات مثلي إلى القصر الرئيسي.
في غضون ذلك ، استمتعت بالحياة التي كنت أعيشها ،حتى أنني حصلت على صديق رائع وسط هذا الوضع المحفوف بالمخاطر ، في كل مرة يزعجني شيء ما ، كانت قدمي تقودني دائمًا إلى هذا الشخص ، شخص يمكنني الاسترخاء معه ، وهذا هو ...
"الأخت روز!"
ركضت ساقي القصيرة بأقصى سرعتها نحو الشكل ذي الشعر الأحمر.
تحولت المرأة الجميلة إلى وجهها وهي تفتح ذراعيها بشكل انعكاسي ، مرحبة بي في أحضانها.
"تشارليز!"
قفزت مباشرة بين ذراعي روز. شخص كنت أعتبره أختي.
كلما شعرت بالضيق أو القلق ، كنت أزورها دائمًا. كانت مثل ريح لطيفة في منتصف الصيف ، تزيل كل مشاكلي وكأنها غير حقيقية. كانت رائحتها الهادئة تهدئ دائمًا كل همومي.
الأخت روز. الصديق الوحيد الذي كان لدي في الحياة الصعبة والخانقة للعائلة المالكة.، فركت خدي على كتفيها بخجل وهي تضحك على تصرفاتي الغريبة ، ومع ذلك لا تزال تنغمس في قبضتها.
"تشارليز ، كيف حالك؟ هل كنت بخير؟ " الذي أجبته بصوت عالٍ.... لم يكن لدي أي فكرة حتى ذلك الحين. تلك الوردة كانت في الحقيقة الإمبراطورة الشريرة التي دبرت موت تشارليز.
أنت تقرأ
الإمبراطورة الشريرة تعشقني
Fantasiتمكنت بطريقة ما من أن أتجسد من جديد كخادمة احتكرت عاطفة الإمبراطور. في النهاية ، قُتلت على يد الإمبراطورة الشريرة بوسائل شريرة. "لحسن الحظ ، عمري خمس سنوات فقط." "لا يزال أمامي طريق طويل لأقطعه قبل أن يبدأ العمل الأصلي ، لذا ألا يجب أن أتجنب الإمبرا...