_عَـلقـوا بـين السـطور رجائاً🦋._
_اتـمنى يعـجبـكم🌼._≪━─━─━─━─◈─━─━─━─━≫
الجـو بارد مع تَساقط الثلَّج.
منزل دافئ وهادئ.إستيقظ جيهوب وفعل روتينه اليومي..ثم نزل للأسفل لكنه إستغرب بأن المنزل هادئ على غير المعتاد عند أستيقاظه يكون صاخب.
ذَهب للمطبخ ولم يجد سوى جيمين يعد الشوكلاته الساخنه.. اقترب وجلس على الكرسيّ.
تحمحم جيهوب ليلفت انتباه جيمين وبالفعل نجح.
تحدث جيمين بأبتسامه لطيفه."صباح الخير... جيد أنك استيقظت. سأصنع لك كوب شوكلاته " أدار جيمين وبداء يصنع.. أردف جيهوب ببروده "بالمناسبه أين الجميع.... اليسه الوقت مبكر على الخروج"
ضحكَه خفيفهَ خرجت من جيمين. "هوسوك الساعه الرابعه عصراً" انصدم جيهوب ثم تحقق من الساعه.. وفعلاً انها 4:23 عصراً.تكلم جيهوب بانزعاج "لما لم يوقظني أحد"
انتهى جيمين من صنع الشوكلاته و اخذ الاكواب و وضع واحد أمام جيهوب و آخر امامه ثم جلس..
"لقد فعلنا لكنك كنت تعود لنوم عندما نخرج من الغرفه. لهذا تركناك " اخذ جيهوب الكوب وبداء ينضر له وقد سرح..
ثم ابعد نضره وتحدث بهدوء. "أين ذهب تاي.. البارحه إتصل وقال بانه يريد ان يقدم لكوك هديه" ابتسم جيمين واردف "أجل.. لقد اخبرني ايضاً... اعتقد بانه سيخبره بمشاعره هذه المره"
عَم الهِدوء مجدداً
ثم إستقام جيمين..اصبحت وجنتيه حمراء قليلاً. ابتلع ريقه. "ا.ا هوسوك" رفع جيهوب رأسه لجيمين. "توقف عن منادتي بهوسوك" أردف بهدوء واستغرب من الأخر. "لما خجلت هكذا"اغلق جيمين عيناه بقوة ثم أردف بسرعه. "سأقابل شخص واريدك ان تأتي معي ارجوك" عم الهدوء.
فتح جيمين عينه ونضر لجيهوب. "حسناً لاباس ان كنت لاتريد" تحدث مع ابتسامه خفيفه في ملامحه.
استقام جيهوب واردف بهدوء "ساغير ملابسي" رسمت ابتسامه عريضه على وجه جيمين. ثم تحدث بفرح "شكراً لك" رفع جيهوب يده وذهب صعد السلالم وذهب لغرفته.
_تـَسريع الأحداثْ🦋._
تَوقف الأثنان عن السير أمام متجر ملابسْ.
أردف جيهوب. "اذاً هل سنشتري ملابس او وردّ" لَم يردّ جيمين لبعض ثواني.. ثم تحدث "لااعلم.. لكن هو يحب الماركات.. لهذا اعتقد بأن الملابس ستكون جيده صحيح " أنهى كلامه ونضر لجيهوب..
أنت تقرأ
Cʀɪᴍɪɴᴀʟ +18✫
Aksi_هل سابقى وحدي _لم اتوقع انك جبان _احم يكفيي انتما... لاباس سنعود بسرعه لاتقلق _هيااا تاخرناا _حسنا الى اللقاء اهتم بنفسك _احب العهر لما لا _ جيد ___________________________ الكوبل الاساسي yoonseoke ⁞♡ «↓يونغي↑+ جيهوب» __________________________...