1

789 24 38
                                    


استيقظت في هذا الصباح و انا اشعر ببعض المرض الذي لا زالت اثاره عالقة في جسدي منذ الامس.

تمددت على الاريكة الكبيرة ذات اللون الزيتي والتي تتوضع في صدر ردهة بيتنا، و فوقها هناك نافذة كبيرة تكاد تملأ الحائط تتبعها شرفة منزلنا.

تلك الشرفة التي ثبت على حائطها رف طويل تنوعت عليه انواع النباتات المزروعة في أواني الزرع.

و بعد كل ذلك تاتي اطلالة منزلنا، شارع طويل ممتد نحو الامام ثم ينعطف الى اليسار عند بناء وردي اللون ثبتت على سطحه اعمدة لشبكة الاتصالات كنت اظنها و انا صغير صواريخ فضائية.

شعرت امي بانني متعب فاحضرت لي ما يبدو انه كاس زجاجي فيه ماء مغلي.

لكن اتضح فيما بعد ان احدى صديقاتها نصحتها بان تضع شرائح من الليمون الحامض مع بعض اوراق النعناع و تغليهم معا في الماء لانها تساعد في شفاء الامراض.

شكرتها و اخذت الكاس الذي كان ساخنا جدا من يدها و وضعته على الطاولة التي بجانبي، لقد اخبرتني ان طعمه لذيذ جدا.

ثم اخرجت هاتفي من جيبي و بحثت بين التطبيقات عن  تطبيق واتباد البرتقالي اللون حتى وجدته.

نقرت عليه ثم تركت الهاتف قليلا و جربت الارتشاف من هذا الكاس الساخن والذي يتصاعد بخار الماء من سطحة.

لقد كان طعمه سيئا للغاية، كماء مغلي بالليمون و النعناع، وهو حقا ما هو عليه، يشبه قليلا طعم المخدر الذي يضعه طبيب الاسنان في فمك.

اعدت الكاس مكانه مجددا مع ملامح وجه مجعدة بسبب الطعم الرديئ، ثم نظرت عبر النافذة الى امي التي جلست على الشرفة  و اخذت تشرب من ذات المحلول بتلذذ بينما تتفرج على المارة.

عدت لهاتفي مجددا باحثا في المكتبة عن رواية كنت قد حفظتها منذ زمن ولم أقرأها بعد

ففتحت الرواية و بدأت بالقرائة

"
8/8/2021 الأربعاء

أسير بخطوات غاضبة بعض الشيئ الى السوق، طلبت امي مني ان احضر لها ما كتبته على ورقة صغيرة صفراء من طلبات، و انا اكره ان اذهب الى السوق بسبب الضجة و الازدحام الذي هناك.

وصلت الى سوق الخضروات و الفواكه الكبير للغاية، و الذي يتمثل بطريق طوييل مملوء بالناس الذين يتحركون كسيل ضخم لا يتوقف ذهابا و إيابا، و تتوضع الاكشاك الصغيرة و عربات البيع على جانبي ذلك الطريق، نعم انه سوق شعبي.

اندمجت مع الاشخاص في السير بينما احاول تجنب التلامس الجسدي بيني و بين اي شخص اخر، انا فقط سأحضر الاغراض و اعود.

روائح كثيرة تفوح في المكان بعضها زكية و الاخرى ليست ابدا كذلك.

اضف الى ذلك اصوات صراخ الباعة الصداح، فكل منهم يروج لبضاعته بهذه الطريقة.

أحمر ياااااا تفاااح،
ليمون على قلبي بيمون
اخضر يا بقدونس
بطاطا يا بطاطا، طبخك بغاية البساطة
اناناس اناناس، مثل العسل يا ناس
يلا على البندورة، حمرا و حلوة و غندورة

و بينما اصواتهم الثاقبة للأذن تخدش طبلة مسامعي بحدة، لفتني نداء أحد الباعة، لقدكان صوته عميقا، جميلا و مريحا للأذن، كان يقول

طعم مثل الفراولة، في ليلة صيفية

التوت البري يمنحك شعور الصيف

مرتفع ياااا سكر البطيخ

التفت نحو مصدر الصوت، فوجدت كشك خشبيا صغيرا  فيه العديد من انواع الفواكه المختلفة، و كانت تبدو لامعة لدرجة نضجها.

لكن ما سرق لمعانها هو لون عيني البائع ذاك، عينان خضراوتان براقتان بشكل جذاب للغاية، شعر بني طويل ينسدل حتى كتفيه، و قامة فارعة تبرز بوضوح عما حولها، يبدو انه يناهز ال25 من العمر.

كان منشغلا في بيع احد الزبائن الكثر المتجمعين حول كشكه.

نظرت الى الورقة التي بيدي و وجدت انه مكتوب عليها من بين الطلبات فراولة، و هو يبيع الفراولة ايضا.

شعرت بالسعادة، ههههه اعني انه حقا جذاب لذلك لا بأس من بعض العبث صحيح؟

اتجهت الى كشكه الصغير متملصا من بين الاشخاص حولي حتى وصلت امامه و انتظرت حتى ينتهي من خدمة امرأة يبدو انها في عقدها الخامس وقد اشترت بعض الليمون.

لتوي الاحظ لافتة صغيرة متدلية من سقف الكشك مكتوب عليها
" كشك ستايلز "

" تفضل سيدي" تحدث صوت رخم و هادئ، صوت يكاد يوصف بالمثالية، لقد كان صوته و بالتاكيد هو مختلف عن لما يصرخ مناديا ببضاعته.

" اريد رجائا الفراولة "

" تفضل و اختر، ها هي السلة امامك " تحدث مشيرا للسلة بيده لينزل نظري من وجهه على طول ذراعه حتى سلة الفراولة.

اومأت له بنعم ثم حملت احدى الاكياس البلاستيكية و بدات باختيار حبات الفراولة بينما افكر، لماذا افترضت انه سينتقي لي الفراولة؟ لا احد من الباعة في كل السوق يفعل هذا.

و بعد ان انهيت اعطيته الكيس ليمسكه مني و يضعه على الميزان لتتبدل الارقام عليه المكتوبة باللون الاحمر حتى تستقر عند رقم معين، ثم رفع نظره لي و قال
50 ،

اخرجت النقود من جيبي و اعطيته اياها ثم التقطت ما اشتريت و عدت للمنزل.

وبختني امي لانني لم اشتري الا الفراولة و نسيت كل شيئ اخر طلبته مني على القائمة.

🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓

هااااااي ستروبيرييييز 😻❤

-

كيفكمممم ماي ستاااارز آند ما موون 😻

- اشتقتلكم 😿 من زمان ما نزلت يمكن سنة أو أكتر ب شوية، بس هلا رح ارجع مع هي القصة القصيرة مبدأيا 😻😻

- بتمنى تكون البداية لطيفة، المفاجآت قادمة 😼

- كونو بخير، حب، سلام، لطفاء و ايجابيين دايما ❤❤

- بشوفكم بالبارت القادم 😻

-مافي داعي ذكركم انو I love ya صح ؟ 😽




كريس



ماء مغلي بالليمون و النعناع _ Gayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن