2

329 19 116
                                    

.
.
Hi my sunshine
.
Vote & comment
.
.
Luv 😽❤
.
Lets start

_________________________________________

10/8/2021

بدأت مؤخرا اعرج كثيرا على ذلك السوق، تحديدا كشك البائع الوسيم.

اصبحت احب السوق و اكتظاظه و روائحه و اصواته فقط لانه هو فيه، و يزينه في عيني.

كما ازداد استهلاكنا للفراولة و الفواكه بشكل ملحوظ لانني كنت احرص على انتهاء كل الكمية قبل نهاية اليوم كي تطلب مني امي في اليوم التالي التوجه للسوق.

كنت في كل يوم اذهب اليه أبتاع بضاعتي، ثم اعطيه اياها ليزينها، ثم يرفع عينيه لتقابل عيني لثوان فقط بينما يخبرني بكم ثمنها، ثم امد له النقود فتلمس اطراف اصابعه اطراف اصابعي.

اشعر بالسعادة الغامرة عندما اقابله، او عندما يبرز صوته النقي من بين أصوات الباعة المؤذية للاذن، فيصبح كلحن منمق خرج من بين انقاض نشاذ متراكمة.

اليوم، و بينما كان ينظر الى ارقام الميزان، ابتسم لثوان باتساع، تلك الابتسامة حفرت في خده غمازة عميقة آسرة للقلب لم ألحظها من قبل، ربما لانني لم اره يبتسم مسبقا.

رفع يده بخفه مخللا اصابعه بين خصلات شعره ليعيدها للخلف بخركة عفوية، ثم نظر الى قائلا
80.

اعطيته المال ثم ابتعدت مفسحا المجال للزبائن الهمج الذين يدفعدعونني طوال الوقت.

عندما عدت للمنزل وضعت الاعراض و دخلت غرفتي  ثم اعتليت سريري راسما في عقلي سيناريوهات لي و له، قد تبدو خرقاء للغاية لكنها تعني الكثير لي فهي تسعدني.

اتخيل مثلا ان اكون منتظرا ان يخبرني بالحساب، فيرفع عينيه الي محدقا بعيني ثم يبتسم تلك الابتسامة التي تجعلني اصاب بنوبة قلبية من الحلاوة.

و عندما امد يدي دافعا الثمن يمسك بيدي عوضا عن النقود و يشدني اليه.

اللهييييي !!!!!!!!
هذا سيكون رائعا جدا، فقط لو كان حقيقة.

لكن من جهة اخرى، لا اعتقد بان امي ستوافق ان يكون حبيبي، فهو بائع خضار و فواكه في نظرها و انا متعلم،
كما ان شابا وسيما يدعى نايل قد تقدم لخطبتي، وهو صاحب جاه و مال و من العائلات المرموقة، و تريد امي ان اتزوجه بشدة لكن محال،

في اليوم التالي

البارحة كادت معدتي تنفجر لكثرة تناول الفراولة، لكن لحسن الحظ انني اتممت المهمة بنجاح.

سارعت في اخذ ورقة الطلبات من يد امي ثم تجملت بشكل مفرط بالنسبة لشخص سينزل السوق وخرجت من المنزل.

عندما وصلت كان كما العادة منشغلا بالمحاسبة، لم أشأ ان اتحرك من مكاني، وددت ان ابقى واقفا هنا و اشاهده طوال اليوم من هذا البعد.

لكن ماذا عساي اقول، الناس تدفعني بكل اتجاه ليرتطم جسدي باكتافهم و ما تحمله اياديهم من اكياس لذلك اضطررت للحراك مرغما.

و بعد ان وصلت امام كشكه الصغير مددت يدي لاخذ احدى الاكياس البلاستيكية بينما كنت انظر اليه و هو يحسب شيئا ما على دفتر صغير، لقد كان يعتمر قبعة بنية اليوم، لينسدل شعره الناعم من تحتها مرتدا على كتفيه بدلال، بينما عيناه الخضراوتان الساحرتان تركزان على ما يقوم به، وكان يعض زاوية شفته دلالة على استعصاء العملية الحسابية التي ينجزها

" هيه يا ولد تحرك لدينا اعمال و لسنا متفرغين لانتظار شرودك ب هاري " صدح صوت غليظ لرجل من خلفي كي يعيدني الى الواقع، بينما رفع البائع نظره الي مع ابتسامة سمحت لحفرة الملائكة تلك بالتشكل عميقا وسط خده، ثم عاد للحساب.

شعرت بالخجل الشديد فتركت الاغراض و لذت بالفرار.

عدت الى المنزل خاليا ما اغضب امي كثيرا، لكن ذلك لم يكن يهمني بقدر معرفتي باسمه.

هاري، هاري ستايلز

🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓
🍓

هااااااي

- كيفكممم 😻🥰

- قصة خفيفة لطيفة قصيرة و مو متعبة، لان بدي ياكن تحضرو نفسكم للرواية الجاية 😼❤


- وهيك، كونو بخير حب و سلام، لطفاء و ايجابيين دايما

- رح نزل بارت كل يوم ❤😻

- لاف



كريس

ماء مغلي بالليمون و النعناع _ Gayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن