𝑩𝒂𝒓𝒕 •12•🔞

1.8K 57 27
                                    

_ علـقـوا بـين السـطـور رجـائـاً 🦋._
_اسـتـمتعـوا🍃._

≪━─━─━─━─◈─━─━─━─━≫

كان تاي يضع رأسه على كتف جيهوب ومغلق عيناه وانفاسه يمكن لاي شخص يسمعها و تلك الدماء التي تخرج من خصره.

"ا.انه ينزف" اردف جيهوب بصدمه وقلق.. "ايها اللعين الى ترى انه ينزف" تحدث كوك بغضب لجيمين.. "أنا أرى لكن لن اقاطع سيد سوكجين في عمله" أجاب جيمين بهدوء وغير اهتمام.

"س.سوكجين... ا.انه رئيس المافيا حقاً" بداء كوك يهلوس في مخيلته عندما سمع هذا الاسم.. "م.ماذا علي ا.ان افعل" تحدث جيهوب في نفسه بتوتر..

_عـند نامجون._

لَقد كان يداه مقيده في السرير.
وقماشه على عيناه.

وكان جين يرتدي قفازات سوداء.
وعلى الطاوله توجد حقيبه فيها أدوات للجنس.

"واللعنه ايها الساقط. ابعد هذه القماشه عن عيناني" أردف نامجون بغضب وصراخ.. انتهى جين من ارتداء القفازات والقى نضره لنامجون.. "لاتقلق بعض ثواني سأُبعد جميع ملابسك" تحدث جين بهدوء ممزوجه بابتسامه خبيثه..

انصدم نامجون من كلام جين.. وبدائت التسائلات في مخيلته.. "م.ماذا يقصد... مستحيل هو لن يفعلها معي.. ملذي يريده" بداء نامجون يخاف قليلاً.

" اذاً ايها المحقق المثير.. بماذا تريد ان ابداء.. جنس ام تعذيب" أردف جين بابتسامه.. بداء الخوف يسيطر على نامجون..لم يرد فقط اكتفى الصمت.. تقدم جين منه و بداء يلتمس شفته السفلى ويمرر اصبعه عليها.

"صحيح أنك ذكي. واحياناً تكون شجاع.. لكن ماذا ستفعل الان وانت مقيد" رفع حاجباه..

ابتلع نامجون.. لايعلم ماذا سيفعل.. تفكيره اصبح مشوش..

" حسناً..انت لم تقرر لهذا انا ساقرر أفضل "أردف بهدوء..

" تباً لو بامكاني ان افتح يد واحده على الاقل" بداء نامجون يتحدث في نفسه.. ويحاول ان يجد خطه باسرع وقت..

ذهب واخذَ سكين. و عاد لنامجون.. ثم مررها على ملابسه ومزقها.. "توقف ايها الساقط" أردف بسرعه وغضب مع توتر.. لم يَكترِث جين واكمل تمزيق ملابسه.. حتى اصبح عاري الصدر.

"م.ماذا سافعل.. لايخطر في بالي اي خطه" تحدث في نفسه مع توتر و خوف..

_عنـد جيهـوب._

"واللعنه لما لا تفهم بانه في خطر" أردف كوك بغضب وبعض الدموع الخفيفه... تحرك تاي ببطئ وعدل جلسته وابتعد عن كتف جيهوب.. "ل.لا بأس ك.كوك.. اهداء" كان يتنفس بصعوبه وصوته منخفظ وهادئ..

𝙏𝙝𝙚 𝙛𝙖𝙞𝙡𝙚𝙙 𝙚𝙢𝙥𝙡𝙤𝙮𝙚𝙚 +18✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن