•
•
ذَاتك لا تَسْتَحقُ الجَلد مَهماَ حصل، فَـ هِي وَحدُهَا مَن تَستَحِقُ مِنكَ ألفُ حبٍ وَقبُلة، لذلك أَقْدِم على فعل كُل ما يُسعِدُها..✨
•
•
⚠️الأحداث بتتعمق اكثر وبيتغير المفهوم كُليا من البارت التالت⚠️
⚠️السرد بيتغير للأحلى في البارت'س الجديده فقط لإنها اول روايه ليا سو بتعلم الجديد⚠️
____________لَطالما أردت بِشده أَن أفَتَحُ عَيّناي في شقه فَارغه لَيس بِها شخص سِواي..كُلٌ ما بها على حسب ذَوقي الخاص..مُرتَبه على طريقتي..والأهمُ مِن ذلك أن تَكون في دولة لَطالما حَلِمتُ أن أعيشَ بها، مُكملتًا باقيه حياتي بها وَسَطُ شعبها..لا أقولَ إِنها مِثالِيه وَكُل من بها كذلك..وَلكنني فَقط تَمنيتُ ذلك.
هل عليَّ إِخبارِكُم بِذلك؟ حَسَنًا، لَقد تَحقق حُلمي في الأَصل وهذا مُدهش إلا حدٍ ما..فَما مَرِرتُ به حقا لَكي أُحققه لَيسَ بـ الشَئ الهَينُ أبداً..وَلكن لنُركز في الجانب الإيِجابي فقط حسنا؟ فالأمر يستَحقُ كُل هذا التعب على أيةُ حال.أغلقت مُذكرتها وردية اللون قبل أن تستعد للنوم، فَـ غدا لديها شئ مهم كانت تنتظره مُنذ زمنٍ، سَـ تُسافر لتلك..دولة الأحلام في رأيها..كوريا الجنوبيه، خاضت الكثير من الأحاديثُ وَ المُناقَشات مع أهلها حول ذلك ولإصرارها على ذلك ورغبتها الشديده به وافقوا بعد وقت طويل حقا، وَلـ حُسنُ حَظَها حَصلت على مجموعٍ عالٍ في ثانويتها جَعل من مَوقِفها أَقوى أمام والديها..فـ هذا سَبَبُ سَفرُها يُعتبر.
فـ صباح اليوم الموالي.
" هيا أيتها الطفله لقد تأخرتي ستفوتك طائرتك هكذا أنتِ حره لقد حذرتك "
كانت هذه والدة أَلمَا في محاولتها الخامسه لإِقاظ إبنتها النائمه."لم أكن أعي ما يدور حولي ولكن آخر ما إلتقطته أُذُناي هيا كلِمةُ طائره..طائره وَستفوت..نعم إنها طائره وَستفوت..ستفوت من يا تُرى؟ وما دَخلي أنا بها؟ لكن .. إلهي إنها طائرتي وستفوتني أنا!! آآه حمقاء، يوم كَـ هذا يجب التَجَهزُ له قبلها بِـ ساعتان على الأقل، وَلِـ تفكيري بهذا اليوم لَم أستطع النومُ ليلا، جيد."
أنت تقرأ
JEON'S LOVE || J.JK
Romanceهُو لَدَيه عَالمهُ الخَاص..وهِي كَذَلك، لِكُلاً مِنهم إِهتِمَاَمَاتِه وَ إِنشِغاَلاته...بَعِيدين كُل البُعد عَن بَعضِهِما البَعض، وَ لَكِن وَكَما نَعرِفُ جَمِيعًا إِنَّ لا شَئ يَبْقى على حَالِه.. -جِيون جُونغكُوك . -أَلمَا . * contains sexual writ...