وَفي حُبُكِ أَنا وَقعتُ.

142 17 15
                                    

أحببْتُكِ مُرغماً ليس لأنكِ الأجمَل بل لأنكِ الأعمَق فَـ عاشِقُ الجمَال فِي العَادة أحْمَق.✨




__________


"أَنا أُسحَب..نَعم وَمن قِبل مَن؟ جونغكوك أي شخص مَعروف مَحبوب وَلَيس مِن الطَبيعي أن يَسحب فَتاه عاديه مِثلي، أُقسم إنها لو كانت فتاه غَيري الآن لَـ تمنت أن يَفعل بِها المَزيد..فَتاه غَيري وَليست أنا!
لا أُحبذ فِكرة إنه يَسحبني بِـ تلك الطَريقه..أولا لإنني لا أَعرفُ لِما، ثَانيًا لإنني أَراهُ شيئًا مُهينًا لي وَليس لائق أَبدًا..آسفه جونغكوك وَلكنها الكَرامه"

مُحادثتها مع نفسها لم تَدم طويلًا، حيث قطعها الآخر بِـ سحبه لِذراعها بِشده وَإدخالها في ممر ليس به أحدٍ لَم يَدم دُخولها بِهذا الممر كَثيرًا.
لَفها ناحيته في حركه سَريعه مُثبتًا إياها على الحائط مما سَبَبَ فَزع الأُخرى أكثر.
خالِقَا إرتطام بين عمودِها الفقري وَالحائط الأبيض.

نَظر لها الآخر وَ شَعر بِـ نَفس شعوره عند رؤيتها للمرة الأولى.
ظَل يُحدق بها بِـ ثُقب وَتركيز غير واعي تَمامًا لِـ ملامحها المُتسائله عما يَفعله بِها.
لا شئ يَهمه سوى إرضاء رَغبته وَإشتياقه للِنظر في عيناها.
فَقط يَفعل ما يُريده دُون الإكتراث لِـ شئ آخر .

..

المَزيد وَالمَزيد من التَحديقات بَينهم وَلكنها ليست مُتشابهه بِالمره.
هُوَ لا يَكف عن التحديق بِها بِهيام، عَيناه أَصبحت مَخموله للغايه وَكأنه يَخضع لِـ جلسه تدليك مُركزه، حَتى أَرجُله لَم تَعد قادره على حَمل جَسده فَـ عَدوى الخُمول إنتَقلت من عَينيه لِـ باقية أطرافه.

وَهيَ

هِي تَقف غير مُدركة لأي شئ يَحدث حَولها..تَشعر وَكأنه يَتلاعب بِها فَـ هذا ما جاء لِـ بالها.
من وَقت ما آتى بها الآخر لِـ هُنا وَهو باقٍ على حالته، لم يَشرحُ لَها للآن ما به وَما الذي يفعله وَتفعلهُ هيَ مَعه.
أَخذت أَلما تَتَملل وَفي الوقت ذاته شُعورها بِـ الريبه أخذ يَتزايد.

JEON'S LOVE || J.JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن