•
•✨
أَنتي كَـ البحرُ الذي نَزَلتَهُ وَلم أستَطيع العَومَ فَـ غَرِقتُ فِيه وَأَخَذنِي تَيارَهُ.
✨•
•____________
ظلت الأُخرى تُحدق في الفراغ من حولها غير مستوعبه لِما حدثَ للتو.
هل حظها سَعيد للـدرجة؟ أم هُناك شئ وَراء لقاءاتهم تِلك..أَم إنها فقط مِن مَحْض الصُدفه؟
وَنظراته لها..أَ هيَ أيضًا من أَلَفتها؟ أم إنها حَقيقيه؟ وَلكنا إعتمدت إجابة سؤالها الأول.ظلت تتَسائل خلالُ سَيرها للمَبنى حتى قاطع كَمَّ تَسائُلاَتِها مُناداة شَخص لِـ إسمُها.
إنه سوبين اللَطيف.
"مَرحبًا أَلمَا كَيفَ حالك"
"مَرحبًا سوبين، بِخير وَأنت"
"أنا كذلك، ءء..فقط أردت دَعوتِك للقُدوم معي غدًا للتَدريب في الشَركه، هل تُمانعين ذلك؟؟"
لَم تستوعب الأخرى هذا، لا يهم كم مره قولنا هذه وَلكن هيَ عند صدمتُها تصبح قليلة الاستيعاب، لِذا عاودت تَسأله مره أُخرى وَكم بدى هذا غبيًا جدًا.
"أَ تقصد إنك تُودُ مني القُدوم معكَ حقًا غدًا للشركه وَمُشاهدتك أثناء تَدريباتُك؟؟"لم يعد الآخر قادرا لِـ يُطلق ضحكاته على مظهرُها الطفولي اللَطيف.
"نعم.قَصدتُ. ذَلك"
قال كُل كلمه تَليها طَبطَبه خَفيفه على رأسها وَكم بدت طِفله بِـ جانبه، هيَ لَيست بِـ قصيره وَلكنه هوَ الطَويل."شُكرًا لكَ سوبيناه، أَنا مُوافقه"
"إذن، أراكي غدًا عِند الثالثه مساءًا"
"حسنًا، إلى اللِقاء سوبيناه"
إبتسم لها الآخر مُربتًا على شعرها بِـ خِفه، فَـ على ما يبدو أصبحت هذهِ حركته المُفضله للتعبير عن ردة فعله على لَطافتِها وَخصوصًا نُطقِها لِـ سوبيناه تِلك.
تَرَكته هيَ الأُخرى لِـ تصعد نحو شقتِها مُعاودة التفكير بِـ شأن ما حَدث لَها منذُ قَليل، تُحاول أن تُقنعُ نَفسها إنه أمر عادي حدث صُدفةً، وَلكن عند تَذكُرها لِـ نظرةُ عيناه لها لا يُمكنُها..لا يُمكنُها نِكرانُ لَمعةُ عينيه عِند إبصَارِها لَها، لَقد بدى عليه إنه يَنظرُ لها بِـ تَمعن وَليست نَظره عاديه.
"أَ يجبُ عليّ تَذكيرك أَلمَا؟ إنه شخص مَشهور محبوب غَني، بَينما أنتِ فَتاه بسيطه..وَللغايه، حَتى لَستِ بِـ ذلك الجمال.
أنت تقرأ
JEON'S LOVE || J.JK
Romanceهُو لَدَيه عَالمهُ الخَاص..وهِي كَذَلك، لِكُلاً مِنهم إِهتِمَاَمَاتِه وَ إِنشِغاَلاته...بَعِيدين كُل البُعد عَن بَعضِهِما البَعض، وَ لَكِن وَكَما نَعرِفُ جَمِيعًا إِنَّ لا شَئ يَبْقى على حَالِه.. -جِيون جُونغكُوك . -أَلمَا . * contains sexual writ...