2🥂

8.6K 218 23
                                    

from school   .

__________________
__________________

" نامجون سأذهب لإحضار جين من المدرسَـة "

" اوه حَـسَناً انتَبَـه للطَـريق "

" تشه لَستُ صَغيـراً "

" اقولهـا خَوفاً عَـلى صَـغيري مَن تهورَك في القيادة لَيسَ الا  "

_________________

يَصطف سيارَتَه أمام بوابة المَدرَسة مُنتظراً خروج لَطيفَه ...
____

ها هوَ يَخرج صغيرنا جين رفقَة صَديقهُ حَيث يَضع يَدَه عَلى كَتفَه وَ بالطبع لَم يَعجب الذي نَزَل مِن السيارة بِمَلامح حادة وَ باردة يَتجه اليه يَمسَك يَديه يَقوده حَيث السيارة دَخل أولاً يَجلسُ مكان السائق مُجلساً جين فَوقَه قائلاً بِنبرة حادة  :

" ماذا قُلنا سَيد جين عَن أياً كان من المُلامسات مَع غيرنا "
اردفَ بِحده مُهَمهماً يَنتظر اجابَة مَن يَنظر بِخوف عابساً .

" لكن لَم افعَل شَيء هوَ مَن وَضع يَده عَلى كَتفي "
اردفَ هـامساً بنبره عابِـسة .

" مَـن هَذا اللعنه اول مره اراه ؟ وَ ايضاً اليسَ لَديك يَدين لِتَزيلَه وَلا اعجبَك وَضَعَه "
اردف بِحده مُقَرَباً ووجهه مِنه حيَث يرتطم أنفاسه الغاضِبة في وجهـه .

" لاا اقسـمُ لَم يَجَعبني شَيء  "
اردفَ نافياً بِلطافة مُحمراً لِقُربه مِنه .

" سوكجين لَم تجيبني مَن هَذا اللعنه وَ مَن مَتى تعرفه ألم اخبَرك قَبل ان تُصادق احَد تأتي وَ تخبرني عَنه بالأول همم هَل اصبَحت تُخالف قَوانيني .. اجب لا تظل سَاكتاً "
صارخاً بوَجهه بِحده للذي لَمعَت عَينيه .

" لَم يحن لي وقَت لاخبرَك عَنه انهُ زَميلي في الصف لَقد تَعرفت عَلليه اليوم فَقَط جوني  "

" اسمعَني جيداً لا اريدَك ان تصادَقه لا حبَذ مَن يَلامسَك سَمعتني ؟. "

" حـاضَـر "
اردفَ بِعَبوس مَتوَعداً انهُ سَيخبَر نامجون عَنه مَع افكارَه الطفوليه .

_________________________________

فـي المَـنزل حيَث نامجون جَالِساًَ عَلى الاريكه مُنتظراً حَبيبَه الصَغير مُمسكاً بِكَوب قَهوه .. تَركه اول ما صَدَر صوت قُفل الباب حَيث جين وَ جون يَذلفون للداخل  .

رَكَضَ جين بِلَطافة حاضناً مَن اخذَ يَستنشق رائحته مُشتاقاً لَه .

" كَيف كان يَومَك صَـغير دادي "
اردف نامجون بِحنيه مُمَسَدَاً وَجنتيَه الناعِمة المُمتَلِئة .

" جَـيد "
اردف هَامِساً بِعَبوس حاشراً راسه في رَقَبة نامجون .

" فَقَط جَيد ؟ ... جيني ... لِما انت حَزين عُـمري ها اخبِرني حَبيبي .. هَيا "
اردف نامجون بَعد كُل لَحضه صَمت يَنتظر اجابه صَغيره  "

التفت جين يَميناً وَ شِمالاً يتاكَد مِن عَدم وجود جون في الارجاء لِكي يَشتكي لَه عَنه .

" انهُ دادي جون "
اردف هَامِساً بِعَبوس لَطيف مُقَرَبَاً وَجهه مِنه لِكي لا يَسمَعُهم احَد مَع انه لا يوجد احَد .

تَنهَد نامجون مِن جون فَهو كَم مَره اخبَره ان لا يَحزَنهُ لَكُنهُ لا يُسطَر عَلى نَفسَه وَ اللعنه ... اردفَ مُقَبَلا شَفتيه قُبله خَفيفه .

" ماذا فَعَل لَك حَبيبي ها .. لا تَقَلق انهُ لَيسَ هُنا "
اردفَ بَعدما رأى خَوفه اللطيف مِن سِماعه .

" لَقد رأى صَديقي يَضَع يَديه عَلى كِتفي سَحبني إلى السياره وَ وَبخني وَ بَكاني وَ ضَربني وَ قال " جين اقسم ان رأيتك مره اخرى معاه ساقتَلَك وَ سابعدك عَن نامجوني "  .

اردَف شارِحاً بِلَطافة مُمَثِلَا نَبرة جون وَ زاد بَهارات قليلاً للِحوار وَ قَليل مِن الدراما ثُم اظهَر أعين جِراء  .

" حَقاً ضَربَك وَ قال هَذا صَـغيري "
اردفَ نامجون يَتصَنع الصَدمه مُمسكاً ضَحكتَه عَندَما رأى جون وَراء جين يَشير ان كُله كَذب .

" نَـعَم دادي وَبخَه "
اردفَ بِعَبوس يَحث نامجون عَلى تَوبيخَه .

" انا الذي سَاوبخَك لَيسَ هو مَن سَيوخبني"
اردف جون بِصَوت عالي اخذاً جين اليه مُدغدغاً اياه .

" ضَربتَك هاه ؟ وَبختَك وَ قُلت اني سَاقتلك همم؟"
اردف بخبث صافعاً اياه عَلى مؤخرَتَه بِمَزَاح .

" لا لا كُنت اكذِب آسف امزَح داديي"
اردف بِسُرعه بِضحكه لطيفه ناعِمه مِن جون الذي يَحشر وَجهه في بَطنه اللطيفه و انهاها بِدَلَع وَ أعين جِراء  .

" ياا اترَكَ صَـغيري حبيبي "
اردف نامجون عائِداً جين اليه مُقَبَلاً اياه عَلى شَفتيه قُبله عَميقه وَ انظَم اليه جون يَطَبَع قُبل عَلى رَقبتَه .

" اهخخ احبُك يا روح جون "

" و جيني يَحبكم ايضَاً "
اردف بِخَجَل حاشراً وَجهه في عُنق نامجون كَونه في حظنه .

" ااكل هَذا الجيني انا "
قالَ نامجون بنبره عَميقه يَعطيه قُبله عَلى خَديه .

" و انا ااكل هَذا النامجون "
اردف هامِسَاً بِخَجَل وَ بِضَحكَه خَجِلَه .

"  الدادي قِطي "

.
.
.
.
.

___________________________

End of the part🥂..

كيف البارت😭 ؟ .

ادري قصير بس احاول اطولَه

𝐭𝐰𝐨 𝐬𝐮𝐠𝐞𝐫 𝐝𝐚𝐝𝐝𝐲 | 𝐧𝐚𝐦𝐣𝐢𝐧 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن