شِـتاء .________________________________
" طُفلي جيني هَيا استيقظ انظر انها تَثلِج "
اردف جون مُلاطِف صغيره وَ يَقبِل كُل انش في وجهه ." اممم داد..."
همهم يُكَمِل نَومه ." حَسَنا يبدوا ان هُناك مَن لا يُريد الاستيقاظ"
اردف بِخبث ينتظر استيقظ جين كَونه يعلم خَوفه عند قَوله هَذه الجمله ." لا اقسم استيقظت "
اردف بعبوس منتحباً ." إذا هَيا للحمام"
ارف صافعا مؤخرته ثم حَملَه عَلى كتفه لياخذه إلى دوره المياه .
_________________يجلس السُكري في حِضَن نامجون يشاهدون كارتوناً عَلى التلفاز مِن اختيار جيـن .
" امم داديي لِما لا نخرج قليلا تَحت الثِلج "
اردَف بِعبوَس و أعين جِراء للذي يَنعه دوماً من الخروج تحت الثلج ." لا سَتَمَرَض نَفس كالعاده وَ انت أيضاً سريع المَرَض اجلس هُنا وَ شاهد من الداخِل افضَل لَك "
" اوفف سَاخبَر جوني يَخرجني"
اردَف يستقيم من حضن نامجون ذاهِباً للأعلى إلى جون الذي ينجز أعماله عبر الحاسوب ." اذهب و ان وافق اصفعني "
اردَف بابتسامه جانبيه و رفعه حاجبه ." اننن "
________________
" دادي جوني "
اردف جين جالسا بحضن الذي جون الذي ينجز أعماله ." نَعم صَـغيري"
" هَل يُمكنني الذه.."
" لا "
قاطعه بِحده كَونه يَعلم طَلب القُطني ." اممدادي لكني لَم اكُمل كلامي "
ادرف بانتحاب لَطيفف ." حَبيبي طفلي صَغير دادي انت اعلم انك تُريد الذهاب للعب بالثَلج و لهذا سَامنعك لأنك سَتمَرض بعدهاا ككُل مَره أو لَيس ؟ " .
" لَكني اعدَك هالمره سارتدي مَلابس كثيره و جلافس و كُل شي فقَط دَعني اذهَب داديي كُل اصدِقائي يلعبون بالثلج لِما انا لا "
اردَف بِعَبوس عَلى وَشك البُكاء مَع أعين لَطيفه يُكاد يَنصهَر المَرء مِنه ." يا اللهي ماذا أفعَل بِك ، انظُر حَسنا سَادعَك تَذهب لكن عندما يَخِف قليلاً سَمعتني طُفلي ؟ "
" نَعم دادي "
اردَف بِحَمَاس لَطيف يبتسم باتساع ." اوف احبك ماذا أفعل أخبرني"
اردف يلاعب أنف السُكَرَي بيدَه ." لا تَفعل شيء فَقَط امم اقبلني"
اردَف بِخَجَل لَطيف مُبتسنماً ." يا اللهي لا استَحَمَل سَابلعَك "
________________________________
end of the part🤍.
اعرف قصير .
أنت تقرأ
𝐭𝐰𝐨 𝐬𝐮𝐠𝐞𝐫 𝐝𝐚𝐝𝐝𝐲 | 𝐧𝐚𝐦𝐣𝐢𝐧
Romance" لَــدي اثــنين مِـن الـدادي وَ كِـلاهُـما يَـتَـشابِـهون " - نــامـجين -