الَــم .
___________________
___________________Namjoon pov :
استَيقَظُ مِن قَيلولتي في غـُرفة المَـعيشة ولا اجَد كُتلَة لَطافة تَستَلقي فَوقي يَبدوا لَطيفاً اللعنة ، هوَ لَيسَ نائِماً يُشاهد التِلفاز
" حَبيبي صَغيري لَقَد أخذت قَيلوله صغيره فَقط والا اراك مُستَلقي فَوقي همم"
اردَفت ضامَاً اياه مُستَنشِقَاً رائِحَتَه المُسَكِره ." داديي وَ أخيراً استيقظت لَقد كُنت انتَظَرَك لِما نِمتُ وَ تَرَكتَني وَحدي "
اردف بِعَبَوسَه هَذا الذي يَقتَلَني ." لَم اضَعَك وَحدَك انت الذي نَسيتَني وَ ذَهبَت عند جون .. صَحيح اين هوَ ماذا كُنتم تَفعلون "
سَالتَهُ مَع عِلمي ماذا كانوا يَفعلون فَكُنت اسم ع تاوهات الناعِمه لَكن اُريد فَقَط مُشاهدَة خَجلَه الذي انا وَاقعٌ لَه ." دادي جون كانَ مُنتَصَب "
اللعنه اردفَ بِهَمس وَ اذُن مُحمَره ." حَقاً مِن ماذا ، وَ كيف اخلَصتَه صَغيري "
" داديي لا استطيع ان اخبَرَك هَذا مُخِجل "
اردف بِتَذَمَر عابِس اللعنه كَم هَذا الشِفاه المَمدوده تُناديني .. لَم استطيع كَبَح رَغبتي اكثَر اخذتها اغتَصَبَها بَين شَفتي ." امم .. دادد . ي .. اه لا استطيع التَنَفَس "
اردفَ بِتَقَطَع كَون القُبله شَرِسه وَ طَويله جِدا ." اهمم حَبيبي لَم اشبَع مِنك"
قُلتها بِتخَدَر مِن أنفاسه الثقيله التي تَضرب وَجهي مِن قُربِنا ." وَ لَكن تَعبت لَقد كان دادي جون الان يَلمَسَني بِعُنف "
" هَل الامك صَغيري "
اردفت بِحنيه فَجون قاسي بِهذه الأمور .. وَ مَن لا يكون قاسي أمام حَبيبي ." كَـثيراً "
اردف بِعَبوس وَ شُرود فَجاة اندَمَج عَلى التِلفاز ." هَل تُريدَني ان امَسَد لَك مؤخَرَتَك "
اردَفت استَغَل شَرودَه ." همم "
لا ي علم ما نَطَق بِه كَونه مُندَمِج بالتلفاز .وَ هَل سَاضيع الفُرصه ؟ بالطب ع لا .
اخذَتَه سَطحته عَلى الاريكه بِحيث نائِماً عَلى مَعدِتَه ." حَسَنَاً بيب لَك ما تُريد"
" دادي ماذا تَفعَل لا اُريد شَيء "
اردَف بِعَبوس وَ خَوف .
أنت تقرأ
𝐭𝐰𝐨 𝐬𝐮𝐠𝐞𝐫 𝐝𝐚𝐝𝐝𝐲 | 𝐧𝐚𝐦𝐣𝐢𝐧
Romance" لَــدي اثــنين مِـن الـدادي وَ كِـلاهُـما يَـتَـشابِـهون " - نــامـجين -