# Liana
"تنفسي بعمق "
أخبرنى ويل وأنا أبتسمت له" أنا بخير أنا فقط خائفه من مواجهه أخوتى .. أخشى إن لم أره فعلا .. حينها ماذا سأفعل ..كيف سأشعر ؟!"
" بخيبه الأمل والألم .. أشعر بشعورك "
أومأت ببطئ" هيا بنا "
سحبنى ويل من يدى وأخذنى إلى أمام مدرسه أخوتى .." ليانا "
صرخت جينى عندما رأتنى أسرعت لتحتضننى" أشتقت لك "
أخبرتها وهى أبتسمت وأخبرتنى أنها أشتاقت لى أيضا" أين تايت ؟!"
" لم يأتى اليوم إلى المدرسه "
" حسنا سأوصلك إلى المنزل اليوم "
سحبتها من يدها وذهبنا أمام سياره ويل" جينى هذا صديقى ويل .. "
أخبرتها وهى رحبت بويل" هيا أركبن يا أميرات "
أبتسمت جينى لكلام ويل .وقفت أمام باب السياره ولم تركب" ماذا؟!"
سألها ويل" ماذا ؟!.. الا يجب أن تفتح الباب للأميرات .أم ماذا ؟"
ضحكت على كلامها وعلى وجه ويل وتذمره ولعنه لنفسه لما قاله أسنانه تحتك ببعضها من الغضب وقام بفتح الباب" تفضلن يا أميرات "
دخلت جينى مع أبتسامه على وجهها" هيا سنتأخر على المنزل .. أسرع أيها السائق من فضلك "
قلتها لويل" أنا الملام هنا ليتنى صفعت نفسي مئه مره ولا أتيت لأساعدك تبا لحماقتى "
.......
الصمت سيد المكان لولا فقط صوت مذياع السياره
" جينى أتذكرين يوم الحادثه ؟"
سألتها وهى توترت" ما به ؟!"
" أتذكرين أى شئ فى هذا اليوم ؟!"
سألتها مجددا بينما ويل أنتبهت عينا لنا من خلال المرآه" نعم تركناك أنا وأخى كان شئ سئ .. سمعنا صوت أصطدام سياره بك .. ولولا ذلك الفتى الذى أخذنا إلى المشفى .. لما كنت أعلم ماذا أفعل "
" من ذلك الفتى ؟"
" لا أعلم .. لا أتذكر "
"حسنا "
عاد الصمت مجددا .. بعدها سمعت تنهدات ويل" لي هل يمكنك أن تأتى معى إلى أصدقائى .. أرجوكى "
بدأت بتصنع وجه الجرو .. لكن تجاهلت كل كلامها إلا كلمه 'لى ' تذكرت كيف كانت تصدر من شفاة جميع المقربين منى .. مريم .. رانى .. بيريا .. أخوتى .. وأخيرا نايل .." من سمعتى لكى تنادنى لى ؟!"
جعد ويل حاجباه بتعجب هو أستغرب من سؤالى" أحدهم ناداكى لي لذا علمت أنه أنتى أسم جميل يعجبنى "
أنت تقرأ
I'm just a fan
Romanceجلست على الكرسي انتظر قدومها ... نظرت من خلال النافذه التى بجانبى وارحت راسي على زجاجها صرت انظر للناس منهم من يسرع فى خطواطه فهو متاخر عن العمل ..... ومنهم الاطفال يجللسون معا ويلعبون ....... ومنهم من يذهب للحديقه ..... ومنهم من يتجول وينظر فى هات...