# liana
" مارك لا تزعجها "
" اليكس اهدئى انا فقط احاول ايقاظها "
" انها متعبه يا غبى "
تلك الاصوات تردد فى اذنى فتحت عينااى بصعوبه
" مارك اليكس"
اعتدلت فى جلستى" صباخ الخير ليانا "
نظرت حولى انا لست فى الشارع او المنزل" مشفى ... ما الذى حدث"
" اتصل رجل غريب بنا يخبرنا ان سياره صدمتك لذا انت هنا فى المشفى "
صحيح بعدما رايت نايل شعرت بشئ يصتدم بى لكن لم اعلم ما هى لقد كانت سياره لكن" اين هو ؟"
" من تعنين لي؟"
" اين نايل يا مارك ؟"تنهد مارك انا اعلم انه غاضب الان
" الم يرحل من عقلك بعد نايل ليس موجود يا ليانا انه الان يعيش حياته بعيد عنكى ولا يهتم بك والدليل حبيبته الذى يعشقها ... كنت اظنك اذكى من هذا ... كنت اظنك تحررتى من الماضى .. لكن يبدو ان الماضى كاللعنه .. "
صمت لبرهه ثم اكمل قائلا" حينما تفوقين من اوهامك اخبرينى انا سارحل "
غادر مارك من الباب بعد فشل محاولات اليكس لايقافه" اقسم انى رايته اليكس امام عينى ورايت لوكى اقسم مازلت اشعر بفراء ذلك الكلب على يدى .... انا لست حبيسة الماضى اليكس .. لكن لا اعلم ما الذى حدث لى حين رايته كل الذكريات مرت امام عينى كل المشاعر عادت لكن اقوى "
صرت ابكى وشهقاتى تملا المكان
" حسنا ليانا جائتنى فكره سامثل انى اصدقك ... سنبحث عنه لنرى ان كان فعلا ما تقولينه ...."
ابتسمت لا تلقائيا واحتضنتها" اشكرك اليكس "
" مهلا انتظرى لكن ان لم يكن ....."
انا منتظره انها تفكر لى فى عقاب" سابحث لكى عن شاب وسيم مناسب وتعودين لحياتك الطبيعيه ولا تهتمى للتفاهات مجددا وجرح الماضى .... طوال العامين لن تواعدى "
" هذا اجمل عقاب سمعته احبك اليكس "
" انا ايضا ليانا "
بعدها دخل اختى الصغيره الى الغرفه
" ليانا هل انتى بخير ؟ ... قلقنا جميعا عليكى ؟"
" لا تقلقى انا بخير "
..............
_______________
" اسرعى يا حمقاء "
" حسنا قادمه اليكس "
صرخت لكى تسمعنى الان موعد خروجى من المشفى صاحب السياره التى صدمتنى اعتذر ودفع تعويض بالاضافه الى دفع تكاليف المشفى ظننته فى البدايه ندل وسيهرب لكنه اثبت عكس ذلك" ها انا هيا "
" هل انتى جاهزه "
همست اليكس فى اذنى" لماذا ؟"
أنت تقرأ
I'm just a fan
Romanceجلست على الكرسي انتظر قدومها ... نظرت من خلال النافذه التى بجانبى وارحت راسي على زجاجها صرت انظر للناس منهم من يسرع فى خطواطه فهو متاخر عن العمل ..... ومنهم الاطفال يجللسون معا ويلعبون ....... ومنهم من يذهب للحديقه ..... ومنهم من يتجول وينظر فى هات...