الفصل 2: أجنبي هارب
الفضاء مكان جميل للغاية حيث تتلألأ المليارات و المليارات من النجوم في السماء. كواكب مختلفة في جميع أنحاء المجرة من كبير إلى صغير و من قريب إلى بعيد. واحد من هذا الكوكب هو عالمنا ، الأرض حيث العشب أكثر خضرة ، و المحيط الواسع الكبير و الحياة البرية الرائعة. الآن تتساءل ما إذا كان شخص ما من كوكب مختلف قد جاء إلى الأرض ، و تساءلت يومًا ما إذا كان هناك كائن فضائي مجهول قد هرب لرؤية هذا الكوكب. حسنًا ، إنه على وشك الحدوث في هذا اليوم بالذات.
في مكان ما في منتصف الفضاء ، هناك سفينة فضاء كبيرة تحلق عبر درب التبانة.
إنه ينزلق بسلاسة و لا يزعج حتى هدوء النجوم الجميلة. كان كل شيء هادئًا في الفضاء حتى "ALERT ALERT ALERT".داخل السفينة ، مجموعة من الأجانب يجرون في القاعات. كان لديهم جلد وردي شاحب ، و عيون بيضاوية الشكل ، و أربعة أجنحة تشبه الأوراق على ظهرهم و شعر متعدد الألوان. إنهم يرتدون درعًا فضيًا و رؤوسًا بيضاء. "علينا أن نجد الأميرة في هذه اللحظة." ركضوا في الردهة بينما كان أحد الأبواب مفتوحًا دون علمهم.
فجأة خرجت أنثى غريبة تشبه الفرسان باستثناء الملابس. إنها ترتدي ثيابًا رمادية قاتمة بفتحة على شكل قلب على صدرها ، وبتلات وردية صغيرة على حافة ثوبها بجوار وركها ، و قفازات ذات حلقات وردية فاتحة تصل إلى مرفقيها وحذاء أسود يصل إلى الركبة. نظرت في كلا الاتجاهين قبل أن تركض إلى يسارها وبعيدًا عن الفرسان.
واصلت الأنثى الغريبة الركض قبل أن تسمع خطى تجعلها تتوقف. تنظر حولها بحثًا عن مكان للاختباء قبل أن تبحث عنه. ركض الفرسان في القاعات دون أن يلاحظوا الفتاة على السقف. تتنهد بارتياح و هي تركت السقف. تبتسم قبل أن تصل إلى هدفها الرئيسي.
"جلالتك ، لم نتمكن من العثور على الأميرة". قال الفارس كما تنهد الملك. إنه يرتدي رداءًا أبيض ، و قميصًا أزرق فاتح طويل الأكمام بأزرار ، و بنطلون أزرق فاتح و حذاء أسود. كان لديه تاج ذهبي على رأسه. بجانبه أنثى غريبة ترتدي ثوبًا أبيض مع بتلات زهور على حافة فستانها و تاج ذهبي على رأسها.
"إذن أين هي أيها الملازم؟" سأل.
"لا نعرف يا جلالة الملك. نتحقق في كل مكان." تأوه الملك بينما كانت زوجته تحدق به بقلق. نظرت إلى الفارس و تحدثت.
"هل هي في غرفتها يا سيدي لانس؟"
"لا هي ليست كذلك". أجاب لانس. هدر الملك في أنفاسه "سيدي هل أنت بخير؟"
"لا أنا لست كذلك." وقف الملك "لأني أريد أن أعرف مكان ابنتي".
بالعودة إلى الأميرة ، تطير حول السفينة في محاولة للعثور على الباب الصحيح "أين هو؟" تهمس. واصلت الطيران قبل أن تلهث "هل هذا هو الباب الصحيح؟" الباب أمامها ضخم و عليه نجمة. صفرت في رهبة و هي تطير إليها. تحدق بها لبضع ثوان قبل أن تضع كلمة المرور على لوحة الباب.
"لقد تم منح الوصول." ابتسمت عندما انفتح الباب.
"النصر لي".
"سيدي يبدو أن هناك شخص ما داخل صيانة السفينة". قالت الأنثى الغريبة.
"من هذا؟" يسأل لانس.
"إنها ... الأميرة".
"ماذا!" صاح الملك "ضعه في وضع ملء الشاشة". تم وضع الفيديو على الشاشة الكاملة يظهر الأميرة و هي تتجول في حواجز الهروب. "ماذا تفعل هي؟" الأميرة تنظر حولها قبل أن تتوقف عند مكان محدد. تبتسم و هي تمشي نحوه و تضع كلمة المرور على اللوحة.
"لم تجرؤ-". يفتح الكبسولة "لا هي لا تستطيع!". تخطو إلى الداخل و جلست "لا تغلقي الكبسولة." أغلقت الكبسولة قبل أن تطلق نفسها في الفضاء. الجميع يلهثون بصدمة قبل أن يصرخ الملك "نيكس".
الأميرة المعروفة باسم نيكس تضحك من حماس "أنا حرة أخيرًا. لا مزيد من المعلمين ، لا مزيد من الفرسان ، لا مزيد من القواعد و لا مزيد من الخاطبين. أنا متفرغة." نيكس تضحك قبل سماع صوت.
"أين تريد أن تذهب؟" نيكس تطن في التفكير قبل أن تدق أصابعها.
"دعنا نذهب إلى ... حسنًا." قامت بالتمرير لأسفل في قائمة الكواكب قبل أن يلفت أحدهم عينيها "الأرض". ضغطت نيكس على الزر و تبتسم.
"لقد تم منح الوصول." تهتف نيكس بسعادة عندما ذهبت الكبسولة مباشرة إلى الأرض. طارت بعيدًا عن سفينة الفضاء ، نظرت نيكس إلى النجوم في رهبة. لم تستطع تصديق أنها تحررت أخيرًا من حياتها الملكية و كل تلك الدراما. لم تتخيل أبدًا أنها فعلت ذلك في يوم واحد.
تبتسم نيكس و هي تغمض عينيها "الأرض هنا جئت". طارت الكبسولة بسرعة الضوء إلى وجهة نيكس حيث تبدأ القصة الحقيقية بين صبي و كائنة فضائية.
YOU ARE READING
الفرسان و الأميرة
Science Fictionعندما وجد توكسا اسمًا غريبًا هاربًا نيكس في منزله ، اعتقد أنه سيكون من الرائع تكوين صداقة مع فضائية. لم يعتقد أبدًا أن مقابلتها ستسبب له الكثير من المتاعب و فوق كل ذلك ، فإن بعض الأسطول الفضائي موجود هنا لإحضارها إلى المنزل بينما يحاول عدو قديم الإم...