(ملاحظة: لم يتم تصحيح الأخطاء النحوية للفصلشخصيات ذكور: غورين (الصبي الاحمر الخجول) ، سيلان (الأزرق المرح) ، تشوكي (العضلي المستفز الوسيم) ، توكسا(الأخضر القصير).
شخصيات إناث: واكامي(أخت توكسا) ، نيكس(الفضائية الوردية).
)
الفصل 3: يلتقي توكسا بـ نيكس
"..." سمع صوت غير مسموع في هاوية الظلام.
"... سا" سمع الصوت مرة أخرى ولكن هذه المرة أصبح واضحا كما شوهد شخصية في الهاوية. كان يسير نحوه بعيون متوهجة و كان ينادي اسم شخص ما.
".. توكسا" أصبح الشكل واضحا و هي تظهر أنها فتاة و تنادي باسمه. الشخص يمد يدها كما لو كانت تتوسل إليه أن يأتي. فجأة ، أصبح كل شيء مظلماً مما جعل رؤية الشكل مستحيلاً. الشيء الوحيد الذي يُسمع هو خطى حيث يصبح صوتها أعلى و أعلى صوتًا قبل أن تبدأ صورة الفتاة بالصراخ من الألم.
"آآآه". استيقظ توكسسا ، جالسًا. العرق يسيل على وجهه ، و عيناه متسعتان ، و وجهه يبدو شاحبًا كما لو أنه رأى شبحًا. بعد أن هدأ قلبه النابض ، نهض من السرير وذهب إلى المطبخ ليحضر لنفسه كوبًا من الماء.
بعد الشعور بالانتعاش ، عاد توكسا بنظرة راضية وهو يغلق باب غرفة نومه "حسنًا ، لا مزيد من لعب ألعاب الرعب قبل النوم." قال وهو يجلس تحت بطانيته "ولكن ما هو هذا الحلم الآن؟ ومن كانت تلك الفتاة؟" يهمس. نظر توكسسا إلى السقف ، مفكرًا في الحلم قبل أن يتنهد "سأفكر في الأمر غدًا ... الآن أنا متعب". يتثاءب ويغمض عينيه. أثناء نومه ، يطير ضوء أبيض عبر السماء.
بالنسبة للجميع ، سيكون نجمًا شهابًا ، ولكن إذا نظرنا إليه عن كثب ، فهو عبارة عن جراب هروب يطير إلى البحيرة قبل أن يصطدم بالأشجار. بعد أن توقف بشكل مفاجئ ، تفتح الكبسولة و خرجت نيكس. نظرت حولها في رهبة ، و تفحصت المكان قبل أن تندلع ابتسامة كبيرة على وجهها "نعم أنا هنا." أخذت حقيبتها من الكبسولة و استدارت ، مستنشقة الهواء "الرجل الذي تنبعث منه رائحة منعشة".
تبتعد نيكس عن الكبسولة ، و تنظر حولها قبل التوقف بجوار البحيرة "و الماء جميل جدًا". تبتسم قبل أن تخرج جهازًا صغيرًا و تضغط على الزر ، و تلقيه في الكبسولة. عندما تلامس الكبسولة ، انفجرت إلى قطع صغيرة "جيد الآن لن يعرفوا أنني هنا. مع العلم أن كل حجرة هروب قد تم تثبيتها بجهاز تتبع." تمد ذراعيها "سيستغرق الأمر خمس دقائق فقط بمجرد هبوطها".
نظرت نيكس إلى النجوم مبتسمة في سعادة خالصة. لم تصدق أنه بعد كل هذه السنوات ، حيث حلمت بأن تكون حرة ... لقد حدث ذلك أخيرًا. لا مزيد من إخبارك بما يجب القيام به أو كيفية التصرف أو الإعداد للاجتماعات. نعم ، لقد أصبحت حرة أخيرًا ولا يمكن لأي شخص أو لا أحد أن يأخذ ذلك منها. نيكس تضحك قبل أن تبدأ المشي "الآن للعثور على مكان لإعداد منزلي". وربما بعد أن تنتهي من ذلك ، يمكنها أن تنظر حول المكان ومنظره.
YOU ARE READING
الفرسان و الأميرة
Science Fictionعندما وجد توكسا اسمًا غريبًا هاربًا نيكس في منزله ، اعتقد أنه سيكون من الرائع تكوين صداقة مع فضائية. لم يعتقد أبدًا أن مقابلتها ستسبب له الكثير من المتاعب و فوق كل ذلك ، فإن بعض الأسطول الفضائي موجود هنا لإحضارها إلى المنزل بينما يحاول عدو قديم الإم...