الفصل الرابع: مصادقة أجنبي
تحت سماء الليل ، المليئة بالنجوم المتلألئة ، تسمع صرخة عالية تجعل أي عابر يقفز في حالة من الرعب. الآن قد يعتقد أي شخص أن هناك لص في المنزل و ربما يكون على حق و لكن هذا ليس كما يبدو لأن السارق ليس بشريًا. داخل الغرفة ، يصرخ توكسا و نيكس برأسهما قبل أن يخرج توكسا من غرفته.
إن نيكس تغمض عينيها في ارتباك قبل سماع صوت خطى "هل هو عائد؟" فجأة ، مرت حذاء من فوق رأسها ، و اصطدم بالحائط "ما هذا بحق الجحيم؟" جاء حذاء آخر تجاهها مما تسبب لها في أن تنحني قبل أن تنظر لأعلى لترى توكسا يمسك بعض الأشياء في غرفته "مرحبًا أيها الرجل الصغير." إنها تتأرجح عندما يحدق بها "لا داعي لأن أكون معادية. أنا فقط أريد الحصول على اااههه."
كانت تتفادى كيس فول قبل أن تأتي الوسادة تحلق في وجهها "اللعنه". لقد تراجعت لأن المزيد من الأشياء كانت تتجه نحوها و هي تتفادى.يتوقف توكسا و هو يلهث بغضب شديد ، و ينظر حوله قبل التقاط كرة بيسبول و يرميها عليها ، و التي تتفادىها في اللحظة الأخيرة.
زأر ، نظر حوله ليجد المزيد من الأشياء لرميها. نظرت نيكس لأعلى لترى توكسا مشتتًا قبل أن تنزلق روبوتها تحت الخزانة ، و تراقب عينيها "حسنًا ، أعرف أن هذا غريب في رؤية كائن فضائي و لكن لا يمكن أن يكون هذا أسوأ ، أليس كذلك؟" صرخت و هي تتغاضى عندما جاء شيء ما تجاهها.
اصطدم الجسم برأسها و سقط بجانبها قبل أن تنظر لأعلى لترى كتابًا مغطى بغلاف صلب.اتسعت عيناها في حالة صدمة قبل أن تحدق فيه "هل رميتني بكتاب؟" جاء كتاب آخر تجاهها قبل أن تبتعد "حسنًا ، هذا كل شيء". نهضت من الأرض و نظرت بعيقة "أنزل هذا الكتاب". عندما قالت ذلك ، جاء كتاب صغير محلقًا عليها قبل أن تبتعد "هل انتهيت؟" كانت ترمش عندما رأت الصبي قد ذهب "أين هو- يا إلهي." صرخت عندما عاد توكسا و معه مضرب في يده.
كان توكسا غاضبًا ، و لم يكن هناك خدش لأنه كان غاضبًا لأن هذه الفضائية المجهولة لم تناديه قليلاً فحسب ، بل اقتحمت منزله و دخلت غرفته و كأنها تملك المكان. يرفع المضرب ، محدقة في دخيلته ، حسنًا ليس في ساعته "من الأفضل أن تخبريني من أنتي ، من أين أتيتي و لماذا أنتي هنا أو سأفعل-"
"انتظر." رفعت نيكس يديها ، و هي جالسة على الأرض "سأخبرك لكن أولاً ضع المضرب بعيدًا." يمكنها أن ترى عدم الثقة في عينيه لكنها ضغطت على "أعدك بأنني لن أفعل أي شيء غريب". كان توكسا مترددا و كأنه يجب أن يثق بكلماتها قبل أن يضع المضرب جانباً و يركله بعيداً عنه. تنهدت نيكس بارتياح و هو يحدق بها بارتياب و غضب في عينيه.
"حسنًا تحدثي الآن". نيكس تومض ببطء قبل أن تفتح فمها.
"للإجابة عليهم بالترتيب ؛ اسمي نيكس ، لقد أتيت من كوكب بعيد يسمى بلانتاي و لماذا أنا هنا يبدو جيدًا." ذهبت تحت الخزانة ، سعيدة لأن توكسا لم يلتقط مضربه قبل أن تظهر له الكرة "لقد جئت من أجل هذا." رفع الحاجب.
YOU ARE READING
الفرسان و الأميرة
Science Fictionعندما وجد توكسا اسمًا غريبًا هاربًا نيكس في منزله ، اعتقد أنه سيكون من الرائع تكوين صداقة مع فضائية. لم يعتقد أبدًا أن مقابلتها ستسبب له الكثير من المتاعب و فوق كل ذلك ، فإن بعض الأسطول الفضائي موجود هنا لإحضارها إلى المنزل بينما يحاول عدو قديم الإم...