عامنا الدراسي ابتدأ بالفعل منذ أسبوع كثرت به زياراتي لصف تايهيونغ والذي يكون أيضًا ذات صفك.
كنت قليل الكلام مقارنة بتايهيونغ وبي، كنا أصخب اثنين في فرقتنا والتي كانت مكونة من ثلاثتنا وصديق آخر مقرب مني.
سجلنا أرقام بعضنا البعض وحينها بدأت صداقتنا.
أربعة أشخاص مختلفين كليًا عن بعضهم البعض لكن بالنهاية تآلفت قلوبنا وتقربنا كثيرًا لبعضنا البعض.
أخبرتني بأحد المرات أنك كنت تكره تواجدي كثيرًا حولك خشية أخذ تايهيونغ منك لكن كل هذا تبدل وأصبحت أحاديثنا روتينا لا يخلو يومنا منها.
تشاركنا الكثير من الضحكات وذرفنا الكثير من الدموع، أذكر أول مرة بكيت بها وأنت تحدثني حين أخبرتني بهجران فتاتك لك وإعجابها بصديقك عوضًا عنك.
أذكر لعننا لجميع الفتيات بعدها بقليل وكنت تضحك معي على ذلك تشاركني اللعن..
أذكر حين قدمت وأخبرتك بإعجابي الشديد بأحد الفتيات بعيدة المنال، لم تسخر مني كما فعل الكثير بل طلبت مني إخبارك بالمزيد...
شاركتك كلمات لم تكتب لأحد إلا لها... كنت تخبرني بكم أنها محظوظة لامتلاكها شخص يحبها كحبي وإن لم تعلم عنه شيء...
صديقي العزيز أفتقدك وحديثك، أفتقد تشاركنا أحاديث الليل، أفتقد بكائي لك ومواستك التي لم أجد مثيل لها وإن كنت تظن بأنها لم تكن بذلك النفع.
فقط لو ألقيت نظرة لبستان الزهور الذي أنبته بقلبي بكلماتك بعد أن شكاني هذا القلب تصحره لأعوام طويلة لما نبست كلماتك تلك.
بارك چيمين يفتقد راعي زهوره...
بارك چيمين يفتقدك چيون چونغكوك...
أنت تقرأ
Dear My Friend || صديقي العزيز
Fanficالآن ... نحن غرباء مجددًا لكن بالكثير من الذكريات. لقائلها.. قصة بفصول قصيرة~ چيكوك~ صداقة خالية من أي علاقات محرمة. S:30/10/2021 E: 8/11/2021