~06~

300 34 5
                                    

تخبطات الأفكار وتشوشها الكبير بعد دخولي للجامعة ازداد وكاد يبتلعني لولا وجودك حولي تمتص حديثي كله وتخبرني بألا بأس وبأن ما أمر به طبيعي للغاية بحكم دخولي الفعلي لمرحلة الشباب وتغيرات النمط الدراسي ستؤثر بالسلب على استقراري النفسي..

كنت تحاول جاهدًا تهوين الأمر علي وإمدادي بالقوة كعادتك دائمًا..

لطالما كنت ملاكي الحارس چونغكوك :)

مر نصف العام الدراسي على ما يرام ليبدأ النصف التالي والذي لم أكن أعلم أنه سيكون أسوأ ما أمر به..

اشتدت دراستي وازداد الحمل على كاهلي بشدة، كنت أحاول تدبير أمري لكن الأمور لم تتوقف لهذا الحد واستمر الضغط في الازدياد .

أذكر محادثتنا الليلية وبكائي لك تعبًا مما تؤول إليه الأمور ولا شيء أقوم به يفيد وينقذني مما أنا بصدده ..

اخبرتني ألا أهلع وأن ما اقوم به أكثر من كافي إذ كنت تشهد جميع محاولاتي البائسة وتحاول جعلي أستمر بقدر استطاعتك.

كنت استمع دائمًا لحديثك وأنفذ قولك، لطالما فهمتني أكثر من نفسي ولطالما توافرت راحتي النفسية عندك..

لكنني لم استطع تنفيذ حديثك بهذه المرة وخرج الأمر عن سيطرتي تمامًا...

خرج الأمر عن سيطرتي وخسرتك چونغكوك...

الخطأ كله خطأي من البداية وها أنا أعاقب عليه...
ما أنا آسف له هو تركك فجأة دون سابق إنذار أو أدنى توضيح ..

تركتك لعقلك وتحليلاتك التي ربما قد تظلمني وربما قد تنصفني.

بالنهاية كل ما رجوته ألا تكرهني چونغكوك...
أرجوك لا تفعل..

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Dear My Friend || صديقي العزيزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن