○الشخصيات○

927 5 0
                                    

            __________________________

♢كاترينا: فتاة او بالمعنى الأصح من بين أكبر و أخطر زعماء المافيا و أغناهم ،تبلغ من العمر 25 سنة ،جميلة،جذابة،شهية، مغرية ، متيرة  ،ذو شخصية قوية وجسد قوي ،صاحبة شعر أسود قاتم اللون و عينان سوداوتان حادة لكنها جذابة بشكل خاص و كل صفات الحسن تجتمع بها . لكن لها جانب مضلم وأسود ،قاتلة، تحب تعذيب صحاياها و التلدذ بتعديبهم و تعشق رؤية دمائهم قبل قتلهم. قاسية تكره الرحمة و تكن بغضا شديدا لكلمة حب، فالبنسة لها مجرد تفاهة للمراهقين . إذا كنت في لائحة ضحاياها فلتسلم نفسك واستعد لتوديع العالم ولقاء ربك شهيدا بعد تشويه جتتك.

       _______________________________

جيمس :شاب يبلغ من العمر 29 سنة ،من أغنى أغنياء رجال الاعمال و أخطر زعيم مافيا معروف بقوة شخصيته ، يهابه الجميع . يستعصب وصفه كونه قاس من الدرجة الاولى و قاموسه لا يتضمن كلمة رحمة. سادي و قاسي و حاد الطباع ،بارد و هو زير النساء ذو وسامة طاغية و مهلكة غنية عن الوصف ،ذو جسد رياضي ممشوق و منحوت ،له جاذبية خاصة و قمة من الاتارة  . لا يجرأ أحد من التقرب من ممتلكاته لأنه متملك تجاهها للغاية.

     ________________________________

إيلا: الصديقة المقربة لكاترينا بمتابة أختها وأمها و عائلتها بأكملها. تجمعهما رابطة قوية، و هما صديقتان منذ الطفولة. تبلغ من العمر 24 سنة لكنها عكس كاترينا، لا تحب حياة المافيا. مفعمة بالأمل و الحب ،تحب الضحك و المرح ، وهي طبيبة جراحة .لكنها عنييدة بما فيه الكفاية.

      ________________________________

مارك: شاب وسيم و مرح ذو جمال فرنسي أنيق . يبلغ 28 سنة من عمره. لكن الجميع يهابه أتناء غطبه و يتحول كليا من مارك المرح و اللطيف إلي مارك العنيف و السادي و القاسي . و لا يقل عن جيمس في تملكه تجاه أشياءه . و هو الصديق الوحيد لجيمس و يده اليمنى في العمل.


     ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

~~جبروت زعييمة مافيا~~            ♢THE BAD GIRL♢Où les histoires vivent. Découvrez maintenant