❄ تضاهر بانك بخير دائما مهما عصفت بك الحياة، فالكتمان اجمل بكتير من شفقة الاخرين عليك❄. ولييم شكسبير🌿
_____________________________________
.....................flash back....................
...:قادمان صغيرتي،على مهلك حبيبتي.
كاترينا(تعانقهما باشتياق): أبي أمي ،اشتقت لكما. لماذا تأخرتما عني ؟ دائما ما أدعوكما للابتعاد عن هذا العالم الاسود القذر!
...: سيأتي يوم و ستدركين كل شيء صغيرتي. لازلتي صغيرة عن امور كهذه.
كاترينا(بغضب طفيف) : دائما ما ترددان هذه الجملة اللعينة ،أنا لست صغيرة و تبقى فقط 26 يوما و أصبح في التاسع عشر من عمري.
...: أولا لا تلعني صغيرتي، تانيا ستضلين صغيرة في مرآنا مهما كبرت حبيبتي. لا تقلقي علينا صغيرتي نحن بخير.
كاترينا ( بعيون القطط):حسنا أبي اعتذر منك و أنت أيضا أمي. لقد قلقت عليكما كتيرا فلو أصابكما مكروه سأجن حتما ولن أقوى على العيش دونكما..."
......................flash end......................
درفت دمعة ساخنة تحمل كل الحزن و الانكسار الذي تحمله داخل فؤادها الصغير . وهي تعيد راسها على الكرسي للخلف واضعة قدما فوق الاخرى على المكتب لتردف:"آآه يا أبي ! الكل يجهل مقدار اشتياقي وحبي لكما أنت و أمي ، يا ليتني فهمت قصدك حينئد. آآه يالي من غبية، لكن أعدكم وعدا قاطعا أنني سأشرب دم من تجرأ و قتلكما و سأتعشى على لحمه و سأرميها للكلاب .
أردفتبمكر ممزوج بالشر لتعلو ابتسامة ماكرة على محياها و هي تتوعد بأشد الانتقام لمن قام باغتيال والديها .
ليقطع شرودها دخول "بلاك" (يعتبر بلاك اليد اليمنى لكاترينا و يمكن اعتباره صديقا مقربا لها بعد إيلا و هو الملاذ لكل منمات كاترينا. يبلغ من العمر 26 سنة ، شعره ناصع البياض كلون التلج، و عينان زرقاوتان كلون البحر ، ذو ملامح باردة كالجليد ...)
بلاك: كاترينا قمنا بتجهيز الأسلحة كما طلبت منا سابقا ننتضر اشارتك فقط للهجوم على المصنع.
نهضت كاترينا من الكرسي و دلفت إلى غرفة تبديل الملابس لتغيير ملابسها إلى أخرى ضد الرصاص. لتردف و هي تبحت في الخزانة دون ان تلتفت اليه( و هي تلوي فمها بسخرية) : هل ستضل واقفا أمامي هكذا كالعاهرة الني تنتضر دورها و أنا أغير ملابسي؟؟
احمر وجه بلاك ليرد عليها و هو يحك فروة رأسه بأحراج:آآ كاترينا كفي عن إحراجي هكذا ، سأنصرف.
أطلقت كاترينا ضحكة عالية صدحت في جميع أرجاء الغرفة ، لتوقفه قبل انصرافه قائلة:
كاترينا:انتضر بلاك، هل من جديد يخص ذلك الوغد ( تقصد قاتل والديها) ؟
بلاك: لا لم نتلقى بعد أي جديد لكننا مستمرين في البحت عنه.
كاترينا: أكملوا عملكم و لا تتوقفوا أبدا حتى تعترون عليه ، حتى إذا كان مختبأ في باطن الأرض لن يفلت من و قبضتي و سأنهش لحمه بكلتا يدي و سأشرب من دمه. والآن إنصرف.---------عند جيمس-------------------------------------
بينما يجلس ذلك الوسيم بكامل هيبته و فخامته يحتسي النبيذ الأحمر ، يترأس مكتبه، يقابله سفيران أمريكيان من أهم الأعضاء المساهمة في الصفقة التي كان يعمل عليها منذ حوالي سنتان و نصف و التي تعتبر أساسية بالنسبة له، يدخل الغرفة ذلك الوغد كما يلقبه جيمس ( يقصد مارك) دون أي سابق إنذار ليردف بعهر لاستفزاز جيمس و السخرية منه " أوووه حبيبي أين أنت، اشتقت لك، هل تعلم أنا أحتاجك بشدة والآن.
ليستشيظ جيمس غضبا من الموقف المحرج الذي وضعه فيه ابن العاهرة خاصة أمام ضيوفه الذين بدت علامات الدهشة و الاستغراب تعلو محياهم.
ليقاطع جيمس هذا الصمت قائلا:
جيمس ( بغضب مكبوت): مارك أخرج الآن هذا ليس وقت تفاهاتك ، هيا و إلا فصلت رأسك عن جسدك اللعين .
ليرد عليه مارك( وهو يلوي فمه بسخرية) : أوووه لا تغضب عزيزي سأنتضرك بالاسفل ، بااااي.
لينتفض السفيرين على صرخة جيمس التي صدحت في جميع ارجاء الغرفة " أخررررج"...!
.
.
.
VOUS LISEZ
~~جبروت زعييمة مافيا~~ ♢THE BAD GIRL♢
Action♢ غالبا ما تتردد عبارة (زعيم مافيا) .فماذا اذا احدتتنا تغييرا بسيطة لهذه العبارة و حل مكانها(زعيمة ماافيا)...؟ ♢ماذا اذا اصبحت قاسية وعديمة الاحساس و مصطلح الرحمة منفي من معجمك بعد حادتة اغتيال والديك من طرف عصابة مافيا..؟ ♢ماذا اذا احببتي رجلا عن...