🌵 تلاتة انتبه منها: الماء و النار و المرأة.. فالماء يغرق و النار تحرق و المرأة تجنن...!🍀
........................................................................
بعدما أنهت كاترينا من القضاء على منافسها في الصفقة كونها تعد صفقة في غاية الاهمية بالنسبة لها لأنها من بين المخططات التي كان يعمل عليها والدها و أوصاها بها قبل وفاته لهذا تقوم بالقضاء على كل من نافسها فيها.
توجهت للقصر بسيارتها الرياضية السوداء ، دلفت للقصر و سألت الحراس عن إيلا ليقاطعها دخول إيلا قائلة: أنا هنا كاتي عدت للمنزل مبكرا، كيف حالك؟(أردفت و هي تمسك قارورة النوتيلا في كلتا يديها و تتدوقها بنهم كالأطفال، و كم بدت لطيفة حينئد!)
ابتسمت كاترينا على كتلة اللطافة الماتلة أمامها. و ردت قائلة: بخير حبيبتي لكنني مرهقة بعض الشيء أحتاج قسطا من الراحة.
إيلا بجدية: ألم تنتهي بعد من القضاء على منافسيكي في هده الصفقة ، لا أعلم لما كل هذا؟
كاترينا: نفس الموضوع مرة أخرى ؟
إيلا: حسنا فلنغلق هذا الموضوع و الآن خدي حماما باردا لتسترخي قليلا، اليوم سأعد العشاء بيداي الجميلتان . ختمت كلامها بغمزة و اتجهت نحو المطبخ.
كاترينا : حسنا صغيرتي.
صعدت كاترينا إلى غرفتها و أخدت حماما باردا دام نصف ساعة و خرجت للتوجه إلى المائدة بعدما نادتها إيلا ليوقفها رنين هاتفها لتلمح إسم بلاك على الشاشة لتجيب.
...:ماذا هناك.
بلاك: لقد عترنا على منافس آخر في هذه الصفقة .
تنهدت كاترينا: أين المشكلة سنقضي عليه كالبقية .
بلاك: المشكل أنه ليس كالباقي له نفوذ كبير في البلاد و الكل يهابه و لم يسبق أن خسر صفقة من قبل لدرجة أنهم ينادونه "الشيطان" و اسمه الحقيقي جيمس كلود آرت.
لوت فمها بسخرية و قلبت عينيها بملل: هل تشعر بالخوف بلاك . لا تخف سأحميك صغيري.
بدا يتمتم بكلمات غير مفهومة لتقطع الاتصال في وجهه لتردف"آآه متى سننتهي من هده اللعنة...!"
اتجهت كاترينا للأسفل ووجدت إيلا في انتضارها تترأس المائدة و جلست أمامها ليأتيها صوت و هي تقول " منافس جديد صحيح؟".
كاترينا بلامبالاة : نعم لكن لا تهتمي حبيبتي سأقضي عليه كالآخرين.
لا علينا من هذا الموضوع هل وجدت فارس أحلامك الدي سيأخدك مني.( و هي تمنع ضحكاتها من الانفلات).
إيلا و هي تمط شفتيها للأسفل بحزن لطيف
إيلا:آآآه كاتي إلى متى سأضل هكذا . متى سيصبح لدي سادي وسيم خاص بي ، يتحكم بي و يعاقبني إن أخط.. لتقاطعها كاترينا بغضب مكبوت حيت رمت الشوكة من يديها بعنف وأردفت محدرة إياها و هي تشير بأصبعها أمام وجهها
كاترينا: لا تعيدي هده اللعنة تانية ،أقسم أنني سأقطع يد من تجرأ ووضع يده القدرة عليك او آذاك ، و هذه اللعنة اسحبيها من عقلك .
فزعت إيلا من انفعال الماتلة أمامها و حاولت مداركة الموقف و تهدأتها لانها تعلم أن كاترينا تطبق كل ما تقوله ، أردفت بعيون القطط:
إيلا : حسنا كاتي أنا آسفة لن افعل إهدئي ارجوك !
كاترينا وقد حاولت أن تهدأ من روعها لانها لا تريد إحزان صغيرتها .لكنها أردفت محدرة اياها بنبرة جدية.
كاترينا: لا تتفوهي بهذا الهراء تانية ﻻنني اقسم بحق السماء أنني سأقطع عضوه اللعين.
شعرت أيلا بالحزن مما قالته كاترينا و أردفت
ايلا: آسفة كاتي لم ارد اغضابك
شعرت كاترينا بحزن ايلا من خلال نبرة كلامها الحزينة فاردفت
كاترينا:لا عليك حبيبتي ما دمت حية لن يلمسك أحد، و الان اكملي أكلك و لتجهزي نفسك غذا سنذهب للملهى ، اريد تغيير روتين العمل.
صرخت ايلا صرخة تعبر على فرحها و نهضت من الكرسي و أسرعت تحتضن كاترينا و تقبلها و تعانقها
ايلا : اشكرك حبيبتي و أخيرا سنحضى ببعض من المرح اشتقت لخرجات كهده.
ابتسمت كاترينا و بادلت ايلا العناق و تقسم انها طفلة
........عند جيمس.............................................................
اتجه جيمس الى الملهى حيت مقر التقائه بشركائه
و أيضا مكان افراغ شهواته و امتاع نفسه هو و مارك. دلفا للداخل و استقبلهم الجميع منزلين رؤوسهم للأسفل ، هناك من يحسدهما و يدعوهما بالمتعجرفين و هناك من واقعات بحبهم و هنا من تقسم بقضاء ليلتها مع احدهما. لم يهتموا لاحد و كأنهم حشرات دون قيمة و دلفا للقاعة الفخمة المخصصة لكبار رجال الأعمال و أصحاب النفوذ ، صعدا لها ليلاقوا مجموعة من العاهرات تنتضرنهم امام باب القاعة يرتدين فساتين تكشف اكتر مما تغطي .
دلفا كليهما للقاعة دون حتى الالتفات اليهن لتردف احدى العاهرات .
...: أآاه ما قصتهما يا صاح...؟
...: تضيعين وقتك فقط إذا مارسوا معك مرة فلن ينضروا ناحيتك مرة أخرى لا يحبان استعمالك اكتر من مرة.
دخلا الغرفة حيت يجتمع أكبر زعماء المافيا يرتدون جميعا بدلات سوداء كلون جدران القاعة و وقفوا جميعا احتراما لهما و أشار لهم جيمس بالجلوس
تم ترأس الطاولة و بجانبه مارك تم أردف:
جيمس :هل من جديد يخص الصفقة؟
ليجيبه أحد الاعضاء قائلا
...: نعم سيدي اكتشفنا منافسا جديدا أقصد منافسة جديدةو هي زعيمة مافيا ملقبة ب"الامبراطور".
مارك : غرييب! لم أسمع من قبل زعيمة مافيا هه.
جيمس: ماذا بعد
...:تريد ربح الصفقة و نحن متأكدين أنها لن تتنازل عنها كونها خليفة المتوفى السيد أنطوان بيرد أوغلو، و كلنا نعلم من هو و نفوذه و قوته قبل أن يتم اغتياله ، كما أنها قامت بالقضاء على كل من حاول منافستها في هده الصفقة لهذا لم نتلقى عددا كبيرا من المنافسين فيها .
الدهشة و التعجب تعلو وجوه كل من بالقاعة و خاصة جيمس و مارك ،فلم يسبق لهم أن رأوا أنتى بهذه القوة و التحدي و النفود . فقاطع جيمس هذا الصمت و أردف:
جيمس هكذا اذن ، لا بأس سنقضي عليها و ستلحق بوالدها لابد انها اشتاقت له. ليقاطعه دخول جون (هو صديق جيمس و مارك في العمل و يعتبر مساعد جيمس التاني بعد مارك يبلغ من العمر 32 سنة.)
أردف و هو يمسك كأس نبيذ في يد و اليد الاخرى في جيب بنطاله و اردف: ليس من السهل القضاء عليها ، هل تذكرون عصابة فحيح الافعى أخطر عصابة باليابان . حاولت العصابة القضاء عليهاوسخروا منها وضنوا انها كباقي النساء ضعيفة و ارادوا ان يستولوا على اموالها و نفوذها لكنهم في النهاية خسروا رئيسهم حيت انقلبت الخطة ضدهم ،قامت بتعذيب و قتل زعيمهم ليكون عبرة لهم . و من هنا كانت نهاية نهاية "فحيح الافعى "على يد "كاترينا بيرد اوغلو" ،لهدا قوتها لا يستهان بها .
انصدم الجميع مما قاله جون و اطلق جيمس ضحكة مستفزة صاخبة صدحت في جميع ارجاء القاعة و اردف:
جيمس :هه كيف لامرأة ضعيفة ان تنافسني في الصفقة التي كنت اعمل عليها منذ زمن او ان تعيق طريقي ؟(اردف وهو يلوي فمه بسخرية، تم اخرج سجارة من جيبه )
همس له مارك في ادنه: لا تسخر من النساء جيمس و منها هي خاصة لان الكل يعلم من هي "كاترينا بيرد اوغلو "لان قوتها لا يستهان بها بالاضافة الى انها فائقة الجمال بحق وتوجت ملكة جمال اوروبا قبل تلات سنوات و ايضا جسدها متير حد اللعنة و حصلت على جوائز كتيرة في رياضة التيكواندو و الكاراتيه و الكونغ فو و الجيدو.
نضر له جيمس نضرة بمعنى اخرس .
ليردف في نفسه و هو يضع السجارة في فمه :" هكذا اذن سيدة كاترينا، سنرى من سيربح هذه الصفقة ، اقسم انكي ستنحني لي و تطلبين مني الرحمة ، انتضري سيدة اوغلو ".
VOUS LISEZ
~~جبروت زعييمة مافيا~~ ♢THE BAD GIRL♢
Aksiyon♢ غالبا ما تتردد عبارة (زعيم مافيا) .فماذا اذا احدتتنا تغييرا بسيطة لهذه العبارة و حل مكانها(زعيمة ماافيا)...؟ ♢ماذا اذا اصبحت قاسية وعديمة الاحساس و مصطلح الرحمة منفي من معجمك بعد حادتة اغتيال والديك من طرف عصابة مافيا..؟ ♢ماذا اذا احببتي رجلا عن...