-مُقدمة.

4K 178 51
                                    



الهيمنة!.

مرحبًا مرحبًا يا رفاق.
من جديد و مع عملٍ فريد بأذن الله.

أتمنىٰ من كل قلبي أنه يعجبكم و يأخذ قلوبكم و يعبث في جوفكم بكُل سرور.

لا تنسوا الفوتز و الكومنتز رجاءًا أحبائي.

2022/1/11
1443/6/8
11:00PM



***

1645


أقوىٰ ألفا علىٰ مرّ القرون الماضية كان هوَ بِلا مُنازِع ، جبّارًا دونَ ظِلمًا و شديدٌ دونَ كُرهًا.
يعشق الليلُ الساكِن و هدوءه ، و يُقدّس تأمُلاتهُ الفريده لطّبيعة الخلاّبه ، رزينٌ مِثل ملامِحهُ المُهيبة.

و هُناكَ المَلكُ الذي يخشىٰ أمرًا و يدركهُ ، لكن ما كان الأمر واضحًا ولا ظاهرًا للعلن البته.
فأراد أن يردعهُ قبل أن يقع ، بما كان يخشاهُ.

و ذاك الأوميغا المُختلفُ بلطفهِ و بملامِحهِ الأخاذة ، بحالِ ذاتهِ ، بشوش الروح ، فجُلّ ما يهُمهُ فرشتهُ و ألونهُ المُبعثرة.
فالليلُ صاحبهُ و الرسمُ حبيبهُ.

~

أمورٌ صادفةٌ تحدث لهُم ، ولا أحد يعرف الأخر ابدًا.
كان الألفا يبحث بفضولٍ عن الرسامُ الفنّان ، أكان سيتوقعُ حدوث هٰذا؟.

و الأوميغا الذي ما أراد من هذا أن يحدث ، ولكن وقع بغير أرادة مِنهُ.

كيف هيَ الصُدف التي ستجمعهم؟.
و كيف سيكون القادِم لهُم؟.

~

سأحيك لكم روايةٌ بهيّةٌ جدًا ، ما أريد منكم سوىٰ الدعم و الكثير مِن الحُب 🖤.



***



كيف المُقدمة يا رفاق؟
يهمني جدًا رأيكم ، كيف حسيتوها؟.

أول عمل خيالي لي ، و مرا متحمسه له و أرجوا من كل قلبي أنه يكون جميل جدًا و أكتبه بكل جمال.

أرجوا أنو تتحسن كتاباتي كذلك و تكون فريده و ممتعه لكم.

ما اعرف اذا وضح لكم بالمقدمة فكرة الفيك و كيف حيكون او لا):

الفيك لازال غير محدد عدد البارتات ، ولا اعرف اذا بيكون قصير او طويل ، لكن باذن الله يكون ممتع بكُل طياته.

لا تنسوا الفوتز ، و أنشروا الفيك عندك أصدقاءكم و الكايسو شيبرز و تشانبيك شيبرز.
بيكون هذا أول عمل لي أضيف فيك كوبل ثانوي و حيكون تشانبيك ، لكن بيكون تركيزي علىٰ الكايسو مثل دائم ، بس بياخذوا حقهم التشانبيك ان شاء الله.

كذلك أعمالي التي قبل يا رفاق ، ألقوا عليها نظره و أعطوها الحب ، و الي ما ضافني يضيفني يا حلوين 🖤.

أستودعتكم الله ، ألقاكم في البارت الأرل قريبًا.
ربما بعد أسبوع!.

『"الهَيمنة." KAISOO | DOMINATION 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن