𝙥𝙖𝙧𝙩 𝙩𝙬𝙤

898 57 12
                                    

صرخت "اللعنة ، لقد كنت قريبًا جدًا" ، "إنهم دائمًا متقدمون علينا بخطوة".
لقد مرت بضعة أشهر منذ ظهور أسوأ منظمة إجرامية في اليابان يطلقون على أنفسهم اسم Bonten وهم يتحكمون في كل شيء من المقامرة إلى المخدرات والدعارة ، والشرطة بمساعدة بعض المحققين بمن فيهم انت كنت تحاول العثور على أي خيوط عنهم.
واليوم كنت تعتقد أنك ستقبض أخيرًا على أحد مديريهم التنفيذيين لكنه هرب. "يبدو الأمر كما لو أنهم يعرفون ما نخطط له" تنهد ناوتو بإحباط وهو يمشط أصابعه من خلال شعره "ماذا الآن؟" يبدو الأمر كما لو أنهم يعرفون ما نخطط له "فكرت."ربما يفعلون" قلت "ربما يقوم أحدهم بنقل المعلومات إليهم" "هل تعتقد أن لدينا جاسوسًا في قسم الشرطة؟" سأل "هذا أو أن Bonten مجموعة من الوسطاء" "يجب أن نحقق في هذا الأمر بشكل أكثر شمولاً ، في هذه الأثناء يجب أن نكون أكثر حذراً بشأن المعلومات التي لدينا" قال "دعونا نعود إلى المكتب" أومأت برأسك واتبعت له.
رن هاتفك وظهرت ابتسامة على وجهك بمجرد أن رأيت من أرسل لك النص.
Haruchiyo:
هل أنت متفرغ اليوم؟ دعينا نجتمع في المكان المعتاد.

أنت: حسنًا ، سأنهي عملي في الساعة 6 مساءً ، هل هذا مناسب لك؟

Haruchiyo:
بالتأكيد ، إلى اللقاء.ابتسمت وأغلقت هاتفك ووضعته في حقيبتك ، عندما قابلت Haruchiyo لأول مرة في المتنزه ، ظننت أنه مجرد رجل غزلي لم تفكر فيه كثيرًا ، قابلته عدة مرات بعد ذلك بالصدفة وحصلت  كلاكما على مقربة من بعضكما البعض ، غالبًا ما تلتقي الآن في الحديقة بعد الانتهاء من العمل ، فقد أصبح هذا أمرًا روتينيًا لكليكما.
لقد علمت أنه عمل كمبرمج ، ولديه أخ أكبر لكنهما لم يتماشيا كثيرًا وما تعلمته مؤخرًا هو أن لديه ندبتين في كل جانب من شفتيه ، وكان مترددًا بعض الشيء في إظهار وجهه لك بدون قناع أسود ولكن بصراحة لم تمانع في ندوبه على الإطلاق ، في الواقع كنت تعتقد أنه كان وسيمًا حقًا وأن ندوبه جعلته أكثر وسامة ، بعد اليوم الذي أظهر لك ندوبه لم يرتدي قناع  مرة أخرى.لقد سألته من قبل كيف أصيب بالندوب لكنه تجنب السؤال لذا قررت عدم السؤال مرة أخرى.
Haruchiyo POV:
"إلى من تتحدث؟" سألني Rindou بعد إلقاء نظرة على هاتفي المحمول من ورائي "أوه ذلك المحقق الصغير ، هاه؟ لقد تحدثت إليها كثيرًا مؤخرًا" ابتسم. "حسنًا ، لقد كلفني ميكي بمهمة تكوين صداقة معها ، لذا هذا ما أفعله" لقد أغلقت هاتفي "إنها مهمة بعد كل شيء" "لماذا لا يمكنني القيام بمهمة كهذه؟ الفتاة مثيرة ، أنا مندهش لم تجرب أي شيء معها بعد "
أمسكت بعبوة حبوب منع الحمل الخاصة بي وأخرجت واحدة منها ، لكن Rindou أوقفني "لا يجب أن تقابل المحقق الصغير بينما أنت غير واعي ؟ بقدر ما أكره الاعتراف بأنه على حق.
في وقت لاحق من ذلك اليوم
  منظور الشخص الثالث:

وصلت إلى الحديقة ونظرت حولك ورأيته يلوح لك ويبتسم.حوله ورأيته يلوح لك ويبتسم. "آه ، أنا متعب جدًا" قلتِ جالسًا بجانبه.
ضحك "يوم طويل"؟ "محبط في الواقع ، لقد أوشكنا على إلقاء القبض على مجرم مهم ولكننا فقدناه" لقد صرمت أسنانك لتتذكر ما حدث اليوم. "مجرم مهم ، هو ذلك العضو الذي كنت تتحدث عنه في Bonten" ، قال بصوت منخفض
صوت ، أومأت برأسك. "شخص ما يسرب بياناتنا إلىهم
Bonten أنا فقط أعرف ذلك ، سأجد من هم وأعتقلهم بنفسي "" أتمنى أن تمسك بهم قريبًا ، أنت ذكي ، أعلم أنك ستفعل ذلك "أعطاك ابتسامة عين مغلقة.
تحمر خجلاً وتمنحه ابتسامة خجولة "شكرًا Haru "لقد تحدثت لفترة من الوقت عن أشياء عشوائية تضحك وتتشاجر في بعض الأحيان ، فقد أصبح لقائه أبرز ما في يومك الذي عادة لا تنفتح فيه على الناس بسهولة ولكن التحدث إليه يبدو طبيعيًا جدًا.
عاد معك إلى منزلك. "شكرًا على Haru اليوم ، أشعر بتحسن كبير بعد قضاء الوقت معك." قلت "أي شيء لك أيها المحقق ، سنلتقي مرة أخرى قريبًا" ابتسم "أراك لاحقًا".
لوّح واستدار ليغادر لكنك أمسكت كمه واستدار ناظراً إليك في حيرة من أمره ، لقد انحنيت ونقرت على شفتيه..."أنا - أنا آسف لم يكن من المفترض أن أفعل -" لا يمكنك الاستمرار في الجملة حيث قام بتناول ذراعه حول خصرك وجذبك نحوه ويقبلك بعمق بيده الأخرى وهو يداعب فكك ، لقد فوجئت ولكن سرعان ما تم التقبيل تظهر له ذراعيك تدور حول رقبته.
ابتعد بعد فترة وتركك لاهثًا قبل أن ينقر على شفتيك. "تصبح على خير أيها المحقق الحلو."

𝙏𝙍𝘼𝙄𝙏𝙊𝙍 ☏𝙎𝘼𝙉𝙕𝙐.𝙃 𝙭 𝙍𝘼𝙉. 𝙃 𝙭 𝙍𝙀𝘼𝘿𝙀𝙍☏حيث تعيش القصص. اكتشف الآن