لقد مرت 3 أشهر منذ تلك القبلة أمام بابك ، ومنذ ذلك الحين أصبح من المعتاد رؤيتها
Haruchiyo كل يوم ، إما أن تتسكع في الحديقة أو في المقهى أو يأتي إلى شقتك ، فلديه مفتاح بالفعل.
لكنك لست رسميًا بعد ، لقد شاركت العديد من القبلات والليالي معًا ولكنك لا تتسرع في الأمر ، فالعلامات المبالغة في تقديرها على أي حال ، أليس كذلك؟
لقد عدت لتوك إلى المنزل بعد يوم طويل في العمل ، كانت هناك رائحة طعامك المفضل الذي يتم طهيه ، ابتسمت متوجهاً إلى مطبخك ووجدت الرجل الأشقر الطويل يقف أمام موقدك ، عانقته من الخلف ، استدار وهو يعانقك وتقبيل جبهتك.قال مبتسمًا لك "يا حبيبتي ، لم ألاحظ أنك قادمة". "نعم ، لقد وصلت للتو ، أنا متعبة جدًا" أنت تذمر.
ضحك "اذهب لتغيير والاستحمام ثم يمكننا أن نأكل ونسترخي بعد" "حسنًا" نقرت على شفتيه تختفي من المطبخ ولاحظت أن باب غرفة الدراسة الخاص بك مفتوحًا. "يا Haru ، هل فتحت غرفة دراستي؟" انت اتصلت. قال من المطبخ: "آه نعم ، كان الباب نصف مفتوحًا ولاحظت أنه لم يكن منظمًا لذا قمت بتنظيم كل شيء من أجلك". "أوه حسنًا ، شكرًا حبيبي" تتوجهين إلى غرفتك لجلب الملابس ثم استحممت وارتديت قميصًا كبيرًا مع زوج من السراويل القصيرة ثم توجهت إلى المطبخ ،
انتهى Haru للتو من إعداد الطعام الذي وضعته على الطاولة ثم بدأ كل منكما في تناول الطعام."لذا قل لي كيف العمل؟
أي شيء مثير للاهتمام؟ "سأل ، لقد أحببت كيف أنه دائمًا ما يهتم بسؤالك عن العمل والحياة بشكل عام ، فهو دائمًا ما يستمع إليك كما لو كنت الشخص الأكثر إثارة للاهتمام في العالم بأسره.
لقد انتهيت من مضغ طعامك قبل الإجابة "ليس كثيرًا في الواقع ، اليوم كان كل شيء يتعلق بالأعمال الورقية والتقارير" هز رأسه "يجب أن يكون مملاً بالنسبة لك ، وأنا أعلم مدى كرهك للأعمال الورقية" "حسنًا ، هذا ليس سيئًا للغاية
لقد اعتدت على ذلك ، فماذا عنك كيف العمل؟ تقضي الكثير من الوقت معي ، وآمل ألا ألهيك عن عملك "لقد كنت قلقًا بعض الشيء لأنك كنت تعرف مدى التوتر الذي يمكن أن يسببه
يعمل كمبرمج ، فأنت مندهش نوعًا ما من أن Haru لديه وقت يقضيه معك يوميًا "لا بأس ، ليس لدي الكثير من العمل في الوقت الحالي لإصلاح
بعض الأخطاء "طمأنك وابتسمت له مرتاحاً ، قضيت بقية الليلى بالحضن والحديث عن أشياء عشوائية.
في اليوم التالي "لدينا خيوط جديدة على Bonten"
قال ناوتو وهو يسلمك ملفًا ، فتحت الملف ، وكان هناك بعض الصور لمستودع بدا أنه مهجور ، نظرت إلى ناوتو بارتباك "تمكنا من القبض على اثنين من المرؤوسين الذين يعملون لصالحه
Bonten وبعد استجوابهم وتوفير الحماية لهم أخبرونا أن هذا المستودع هو أحد المخابئ الرئيسية لـ Bonten ، ومعظم صفقات المخدرات تتم هناك "لقد أومأت برأسك وأنت تنظر إلى الصور وتقرأ التقرير المرفق" كما أخبرونا أيضًا الذي - التي
يضم بونتين 8 أعضاء رئيسيين ، الرئيس ، والثاني والثالث في القيادة ، والمستشار والباقي من المديرين التنفيذيين ، لقد رفضوا ذكر أي أسماء كانوا خائفين من قول أي شيء آخر ، حتى أنهم توسلوا إلينا للبقاء في السجن افضل له العثور على ما فعلوه. "هو؟" سألت "لقد رفضوا التوضيح ، أفترض أنهم يقصدون الرئيس" قال.
لقد أغلقت الملف واقفًا "دعنا نتحقق من هذا المستودع ، ربما سنجد المزيد من الإجابات."
وصلت أنت و Naoto إلى المستودع ولم يكن هناك أحد ، حاول كلاكما العثور على أي دليل ، عندما سمعت بعضًا من الخلط خارج المستودع.
اقتربت من الصوت ولكن عندما خرجت من المستودع تأخرت ، رأيت لمحة عن رجل يركض "توقف! الشرطة" صرخت بك وبدأ ناوتو يركض خلف الرجل حتى وصلت إلى مفترق طرق لم تعرف أيها بالطريقة التي ذهب بها "لنفترق ، اذهب بهذه الطريقة ، اتصل بي إذا وجدته" قلت وأومأ برأسك ، بدأت في الجري حتى رأيت لمحة عن الرجل مرة أخرى حتى دخل الى الزقاق "كان لديه ابتسامة على وجهه طوال الوقت كان الأمر مختلفًا عن كل الابتسامات التي أعطاك إياها من قبل والتي جعلتك تشعر بالدفء في الداخل ، كان هذا باردًا كاد أن يرسل قشعريرة أسفل عمودك الفقري ، فلماذا لا تستيقظ من هذا كابوس بالفعل؟ "لماذا أنت هنا؟ ماذا تفعل؟ "لا يمكنك إيقاف التلعثم ولكن هل يمكنك حقًا إلقاء اللوم على نفسك لأنك لم تعتقد أبدًا أنك ستكون في هذا الموقف.
لقد زيف كونه عصبيًا "لقد جعلوني أتيت إلى هنا وهم يهددون -" لم يستمر كما بدأ يضحك بشكل مجنون "تم آسف ،
أنا آسف حقًا ولكن لا يمكنني الاستمرار في هذا التصرف بعد الآن ، إنه أمر سخيف ، ألا تعتقد أنه أيها المحقق؟ "وأنت تبعته كان طريق مسدود.
كان الرجل يقف وظهره نحوك كان يرتدي سترة بغطاء للرأس مع غطاء يغطي رأسه "استدر" قلت إنك تصوب بندقيتك عليه.
لقد وقف ساكناً "قلت ، استدر يا أيها اللعين" صرخت.
ضحك "واو أيها المحقق لم أكن أعرف أن لديك مثل هذا الفم الكريهة"
ذلك ... ذاك الصوت ..
استدار في مواجهتك بابتسامة على وجهه ، وجه تعرفه جيدًا ، وجه لم تعتقد أبدًا أنك ستراه في هذا الموقف. "H- Haru؟" أنت تحلم أليس كذلك؟ نعم هذا حلم وكابوس في الواقع سوف تستيقظ في أي لحظة الآن ، أليس كذلك؟ألا تعتقد أن المحقق؟ "كان يبتسم لك". ما العمل؟ أنا لا أفهم أي شيء "لكنك فهمت أنك لا تستطيع تصديق ذلك كيف يمكنك أن تكون بهذا الغباء؟
كانت الدموع تتشكل في عينيك حيث كان صوته يرن في أذنيك التي تتذكرها ، كان يسخر منك .. "أتمنى أن تمسك بهم قريبًا ، أنت ذكي ، أعلم أنك ستفعل ذلك"
كان يسخر منك .. "نعم كان الباب نصف مفتوح ولاحظت أنه لم يكن منظمًا لذا قمت بتنظيم كل شيء من أجلك"
كان يكذب.."أهلا؟" قلت بأقوى صوت يمكنك إتقانه "هل وجدت أي شيء ،
لا يمكنني العثور على ذلك الرجل الذي بحثت عنه في كل مكان ".
لم تدرك أنك حددت المنطقة الآن ، كان هاروتشيو يقف خلفك ويده يخفض بندقيتك لأسفل بينما يهمس في أذنك. "كن محققًا صغيرًا جيدًا وقل أنك فقدتني وسط حشد من الناس ، هل ستفعل هذا من أجلي؟" جعلك صوته يرتجف أنك لم تفكر بشكل صحيح وكأن كلماته "لا ، لا ،
لقد فقدته ، كان هناك حشد من الناس "سمعت تنهد Naoto على الطرف الآخر" لا بأس على الأقل نعلم أن المعلومات التي لدينا صحيحة ، عد إلى المكتب الآن "." حسنًا "أغلقت هاتفك.
شعرت به يقبّل رقبتك ويهمس.الدموع تتدفق الآن على وجنتيك ما زالت بندقيتك تستهدفه ، فأنت تريد إطلاق النار عليه ، ولم تهتم بما سيحدث إذا فعلت ذلك ، لكنك لا تستطيع أن تعترف بالقدر الذي تكره أن تعترف به في هذه اللحظة أنك أحببته حقًا. أول شخص أسر قلبك لم تعرف كيف فعل ذلك لكنه نجح. "من أنت حقا؟" لقد بذلت قصارى جهدك للحفاظ على صوتك ثابتًا وأنت تنظر إليه. "بونتين رقم 2 ، Haruchiyo Sanzu" قال الابتسامة الغبية لا تزال على وجهه.
رن هاتفك يذهلك ، أجبت بيدك الأخرى وبندقية تصوب على هاروتشيوEND FLASH BACK
لم تشاهد Haruchiyo Sanzu مرة أخرى بعد هذه المواجهة المؤسفة ، ليس حتى الآن على الأقل.
تنهدت وأنت تغادر غرفة نومك متجهًا إلى غرفة المعيشة ، كان جالسًا هناك ينظف بندقيته عندما رآك مبتسمًا. "قررت الانضمام إلي بعد كل شيء؟" هو قال. "أريد أن أعرف لماذا أنت هنا حقًا Haruchiyo ، أعلم أنه يمكنك الخروج من الشرطة وإذا ساءت الأمور ستقتل الجميع ببساطة ، لست بحاجة إلى الاختباء هنا ، لذا أخبرني لماذا أنت هنا؟ " قلت بالفعل منزعج من وجوده."حسنًا ، لقد قلت إنني أردت زيارة صديق قديم ولكنك لم تصدقني" لقد أعطيته وهجًا مميتًا ضحك ورفع يديه مستسلمًا "حسنًا ، لدي عرض لك"
لقد سخرت "ولماذا سأقبل عرضًا منك أبدًا؟" "لأنه عرض جيد" "أوه ، وماذا يمكن أن يكون هذا العرض؟" لقد سألت بسخرية. "نريدك أن تعمل من أجل
بونتن "
أنت تقرأ
𝙏𝙍𝘼𝙄𝙏𝙊𝙍 ☏𝙎𝘼𝙉𝙕𝙐.𝙃 𝙭 𝙍𝘼𝙉. 𝙃 𝙭 𝙍𝙀𝘼𝘿𝙀𝙍☏
Historia Corta𝘏𝘖𝘞 .. 𝘏𝘖𝘞 𝘋𝘐𝘋 𝘠𝘖𝘜 𝘎𝘌𝘛 𝘐𝘕 𝘏𝘌𝘙𝘌 .. 𝘛𝘏𝘌 𝘋𝘖𝘖𝘙 𝘞𝘈𝘚 𝘓𝘖𝘊𝘒𝘌𝘋 ! ∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆ ∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆ 𝘈 𝘚𝘐𝘔𝘗𝘓𝘌 𝘓𝘖𝘊𝘒 𝘊𝘈𝘕'𝘛 𝘒𝘌𝘌𝘗 𝘔𝘌 𝘖𝘜𝘛 𝘋𝘌𝘛𝘌𝘊𝘛𝘐𝘝𝘌 .. 𝘩𝘦 𝘴𝘮𝘪𝘳𝘬𝘦𝘥