استيقظت فناتنا من نومها تعبة للغاية ... فهي لم تنم طوال الليل و كلام الصحفيين يتردد إلى خيالها ..ثم تعود للبكاء .....هكذا انقضى الليل على بطلتنا .
خرجت من غرفتها بعيون متورمة إثر البكاء و عدم النوم لتذهب إلى المطبخ حيث يُسمع أصوات الأعضاء دلالة على استيقاظهم ........
دخلت المطبخ و جلست على طاولة الطعام و ألقت التحية على الأعضاء بكل برود و تعب ....
رد جين: صباح الخير أميرتنا اللطيفة .
جيهوب:ما بكي صغيرتي لا تبدين بخير؟
هل أنتي مريضة؟
يومي: لا تقلقوا يا رفاق فقط لم أستطع النوم جيدا ، شكرا لاهتمامكم .
تاي: ألم نتفق على عدم الاكتراث لهم و لكلامهم همممم صغيرتي ....أجيبي .
يومي:لا رد .
جيمين: اسمعيني يومي أنتي مهمة بالنسبة لنا... نحن جميعا نحبك و أنا متأكد من أن الآرمي يوجد قسم كبير منهم يحبك....
لذا اسمعي كلامنا أرجوكي نجمتي المبدعة....
(قال كلامه بمشاعر صادقة علّه يساعدها على نسيان كلام أولئك الصحفيين ).
جيمين: لا تجعليني أغضب حسنا و اسمعي كلامي فأنا غضبي مخيف ....(كان يقول كلماته و يفعل بيديه حركات تدل على أنه كالوحش ليضحكها ) و فعلا نجح في ذلك و ضحكت على لطافته .....
ثم أحضر جين أطباق الفطور و باشروا جميعا بالأكل.
يومي:*بطني تؤلمني ... لا بد من أنني أخذت برد ليلة أمس * تركت الطاولة و ذهبت ركضا إلى الحمام و أفرغت كل شيء بمعدتها هناك ....لحق بها الأعضاء بما فيهم شوقا
هرع لها جونغكوك و ساعدها على غسل وجهها ثم ساعدها في الوصول إلى سريرها .
نامجون : يومي... هل أنتي بخير (بقلق)
يومي : أجل، أنا بخير لكني على ما يبدو أخذت برد ليلة أمس....
نامجون: لا تتعبي نفسكي صغيرتي و دفئي نفسكي ....
ثم خرجوا الأعضاء و تركوها ترتاح لتنام فورا من شدة تعبها.
..
.
استيقظت في الظهيرة و كانت معافاة تماما و عاد لها نشاطها و حيويتها و أهم شيء ضحكتها البريئة تلك ..... استقامت من تختها و ذهبت إلى المطبخ و قررت أن تطبخ هي الغداء تعبيرا عن امتنانها للأعضاء ... بدأت في الطبخ ليدخل جين للمطبخ و تفاجأ منها ،
جين: ماذا تفعلين يا صغيرة ؟ قالها و هو يعبث بشعرها و ينكشه .
يومي:جين أوبا توقف للتو سرحت شعري ...
جين: حسنا توقفت .... إذاً ماذا تفعلين همم...؟ (قالها و هو يرفع حاجب واحد دلالة على استفساره .
يومي: كنت أريد أن أطبخ الغداء لكم ....
جين : أرجوكي لازلت أريد أن أعيش لا أريد أن أموت بتسمم غذائي ... (انتحب أمامها بتصنع .....)يومي: يااا جين أوبا أنا ماهرة في الطبخ علمتني أمي و أنا صغيرة .... ( عبست بعدها بشكل لطيف و بريء للغاية )
جين: (انتحب أكثر) أنتي مصرة أن تقتليني إما بتسمم غذائي أو من لطافتك ..... رفقاً بي يا فتاة ..... ثم قرص خدودها حتى أصبحوا حمر كثيرا و آثار أصابع جين واضحة عليهم ....
يومي: جين أوبااا كفااااا.. دعني أطبخ وإلا لن تأكلوا اليوم ....
جين: دعيني أساعدك حتى ننتهي بسرعة ما رأيك؟......
يومي: موافقة ... هيا فلنبدأ .... (تحدثت بحماس)غسلت يومي الخضار و وضعتها على الطاولة .
يومي: جين أوبا تعال لتساعدني في تقطيع الخضار....
جين: حسنا ..
بدأت يومي بتقطيع البصل بكل احترافية و جين يراقبها ...
جين: يا صغيرة انتبهي لأصابعك لا أريدك أن تؤذي نفسك .....
يومي(بعبوس لطيف): لماذا تراني لطيفة و صغيرة ... أنا كبيرة و لست لطيفة ...
جين : بل أنتي صغيرة و لطيفة بشكل مرهق للقلب (قالها و هو يقرص خدها بقوة )
يومي: اااه ... توقف ..... هيا ساعدني في التقطيع أيها الكبير .
ضحك جين على اللقب التي أطلقتهُ عليه.... ثم بدأت بتقطيع الخضراوات
انتبهت يومي له و انصدمت من طريقة تقطيعه للخضار فصرخت به ....
يومي: أوباااا ... كيف تقطع هكذا أنا أريد أن تكون الخضراوات شرائح لا مكعبات ..... (قالتها بتذمر)
جين: دعيني أفعل ما أريد ....
يومي: أنا التي أطبخ و ليس أنت ( قالتها بانزعاج من استفزازه)
جين: حسنا حسنا اهدئي ... لدي فكرة ... ما رأيك أن نعد نفس الطبق و لكن كل منا على طريقته .... و يجعل الشباب يحكموا من طبخه ألذ، اتفقنا؟؟
يومي: اتفقنا(قالتها بحماس طفولي)بدأوا الطبخ بمهارة و خفة .... مرت ساعتان و هم بالمطبخ و انتهوا بنفس الوقت و هم يتصببون عرقا .....
فنظروا إلى بعض بنظرة تحدي و ذهبوا بسرعة إلى الأعضاء في الصالة .. دخلوا عليهم كالتتار .... فزعوا الأعضاء و قفزوا من أماكنهم بفزع من طريقة دخولهم
جين/يومي: نحن أقمنا تحدي طبخ و أنتم ستكونون الحكام و تقرروا من طبخه ألذ ...
ذهبوا الأعضاء إلى المطبخ و جلسوا على المائدة ... أحضرت يومي طبقها و كان منظره مرتب للغاية و رائحته زكية للغاية ...، ثم أتى جين أيضاً بطبقه و وضعه أمامهم كان شكله شهي و رائحته زكية أيضاً .....
تحمسوا الأعضاء لتناول الطعام...
تذوق جيهوب أولاً من الطبقين .....
ثم صمت ، يومي/جين يحترقون من التوتر ..
جيهوب: يومي.... طبقها ألذ .
ابتسمت يومي بسعادة و هذا استفز جين ..
ثم تقدم جيمين و تذوق الأطباق:
ثم قال: يومي ... أنا أختار يومي.
غضب جين من الأعضاء لكنه صمت فالمسابقة لم تنتهي ....
تقدم RM و تذوق الأطباق و أصدر صوت تلذذ ثم قال : جين .... أنا أختار جين
ابتسم جين ل RM ....
ثم أتى تاي و تذوق أيضاً ثم قال: جين هيونغ .... و ابتسم له
ثم تقدم جونغكوك و تذوق ثم قال: يومي طبقها لذيذ للغاية ، أنا أصوت لها ...
نظروا يومي و جين لشوقا بتوتر لأن قراره هو من سيحدد إما أن تفوز يومي أو يتعادلان ....
تقدم شوقا و تذوق الطبقين بهدوء ..... صمت مدقع حلّ بالمكان قطعه شوقا بقوله : جين.. أنا أختار طبق جين .
نظر لهم و لوجوههم المصدومة من النتيجة و نهض ببرود....
بعد هذا الجو المليء بالتحدي انفجروا ضاحكين على وجوههم لأنها كانت حمراء من التوتر ثم جلسوا جميعا على المائدة و تناولوا طعامهم بسعادة و ضحك و عندما انتهوا شكروهم جميعا على هذا الطعام اللذيذ ، عندها شعرت يومي بسعادة غامرة وجين ابتسم على لطافتها و ذهب مباشرة لها و أخذها بعناق أخوي دافئ للغاية .... احمرَّ خدّا يومي لحركته لكنه قال لها ...
جين: يومي اللطيفة .... أراكي كأختي الصغيرة ... لطالما تمنيت أن يكون لدي أخت أصغر مني لكي تملأ حياتي سعادة،لكن للأسف لم تتحقق أمنيتي وأنا في الصغر...(ثم أكمل بسعادة و حماس ) لكن الآن لدي أنتي ... يومي اللطيفة و الجميلة كأخوها .... أليس كذلك؟!
بعد هذا الكلام شدت يومي العناق أكثر لشعورها بصدق كلماته ... و بعدها فصل العناق و نظر لها بجدية
جين: عديني أنكي ستحكي لي كل ما يزعجك همم؟
أومأت يومي بخفة ...
ثم خرجا من المطبخ و ذهب كل منهما إلى غرفته لينالوا قسطاً من الراحة....
.
.
.
.
.
.أنا آسفة على التأخير ... بس النت كان معطل عندي .... أنا كتييييير آسفة
أنت تقرأ
العضوة اللطيفة 💗😊
Romanceتتحدث قصتنا عن فتاة لطيفة للغاية تنضم إلى الفرقة العالمية BTS لأنها من أفضل المتدربات في الشركة. فهل ستتلقى الحب و الدعم من المعجبين؟؟ و هل سيتقبلها الأعضاء ؟؟ دعونا نرى ماذا سيحدث😇😇💗