العمل على التألق

197 14 10
                                    

في اليوم التالي استيقظ جين قبل الجميع و ذهب ليوقظهم لأن اليوم يوجد تدريب .....
استيقظ الجميع بعد جهد جهيد... أتى RM لجين و قال له : هل أيقظت شوقا ؟؟
جين : لا ... لن أتحدث معه حتى يعود لرشده....
نامجون: أرجوك اذهب و صالحه ..أو أو على الأقل لا تدعوا يومي تعرف بالمشكلة ... حسنا؟؟
جين: حسنا..
ذهب جين لغرفة شوقا ... دخل لها ولكنه لم يجد شوقا في فراشه ... راح يفكر أين ذهب ... إلى أن قاطع تفكيره خروج شوقا من الحمام ...
شوقا(ببرود): ماذا تريد هيونغ؟
جين : جئت لاوقظك ...
شوقا: شكرا لك....
جين: اسمع.. لا تدع يومي تشعر بشيء من المشكلة التي حدثت البارحة ... و شيء آخر تعال بسرعة ..
شوقا: حسنا قادم ...
ذهب جين إلى المطبخ و جلس على مائدة الإفطار بجانب يومي و نامجون ... أتى شوقا بعد لحظات  و ألقى التحية و جلس ....
أكملوا طعامهم و انطلقوا بسرعة إلى الشركة...
وصلوا بعد مدة من الزمن ....
توجهوا جميعا لغرفة مدير الشركة السيد بيدنيم ..،
دخل الاعضاء غرفة الاجتماعات ليروا الكُتَّاب و المنتجين و المخرجين و خبراء الملابس و غيرها .. واخيرا رئيس الشركة...
جلسوا بأماكنهم ... رحب السيد بيدنيم بالأعضاء وخاصة يومي باعتبارها العضوة الثامنة و الجديدة ...
بدأ الاجتماع
.
.
.
رئيس الشركة:كما تعلمون أن BTS الآن فرقة عالمية وتحتاج إلى أفكار أكثر إبداعاً من قبل ... هل لديكم اقتراحات ؟ ..، و شيء آخر يجب أن تراعوا وجود يومي مع الفرقة الان .. هيا ... ؟
المنتج1: سيدي لدي اقتراح ...
بيدنيم: تفضل .
المنتج1: أولاً يجب أن نكمل بسلسلة love yourself
و يجب أن نكمل webton (the best moments in life)
ولكن برأيي يجب أن تدخل يومي كشخصية رئيسية تغير مسرى الأمور في القصة .
نامجون: اقتراحك رائع سيدي .. ولكن كيف ستدخل يومي القصة؟؟
المنتج1: فكرت بالأمر ... و توصلت إلى فكرة...و هي يجب أن تدخل القصة من الناحية الرومانسيه
قاطعه نامجون قائلا : لا أحبذ هذا الجانب ... لأن بعد هذا العمل ستنتشر الكثير من الشائعات ...
المنتج1: دعني أكمل.. نحن قلنا أن القصة ستنتهي بانتحار جونغكوك و فشل جين بحماية الأعضاء و إلى ما هنالك ... ما رايكم أن تنقذ يومي جونغكوك من الانتحار ثم تعيد جمع أفراد المجموعة ثم تقع بحب جونغكوك؟؟
بيدنيم: فكرة جميلة ... ثم أنا كنت ساقول لكم أن تغيروا مسرى ال webton ..
و ماذا أيضاً ... هل لديكم اقتراحات أخرى؟؟
نامجون: كونكم اقترحتم أن تغيروا مسرى ال webton .. ما رايكم بإصدار ألبوم جديد يدعم مفهوم الحب النقي و نطرح أيضاً فكرة الصداقة الحديدية ؟ و كونكم أردتوا أن تنهوا القصة بجمع أفراد الفرقة مرة أخرى....
قاطعه تاي : لكن أنا في القصة أقتل والدي وادخل السجن و أحكم مؤبد ... كيف سأخرج منه ؟؟
يومي: هل يمكنني التحدث ؟(قالتها بصوت ضعيف)
بيدنيم: تفضلي ..
يومي: يمكنني بعد أن أجمع الفريق من جديد يمكننا أن نعمل جميعأ لجمع مبلغ الكفالة لتاي... ما رايكم؟؟
بيدنيم: فكرة رائعة ...
من الآن سيبدأ العمل على الكلمات و الالحان المناسبة للأفكار المطروحة و بالنسبة ل webton سنعيد صياغة بعض الأجزاء و سنغير النهاية كما اتفقنا ... هيا إذاً أبدأوا العمل من الآن هيا ... ، أما بالنسبة للأعضاء اذهبوا الآن غرفة التدريب و حاولوا دمج يومي في رقصاتكم ... سيتولى جيهوب ذلك ..
.
.
.
ذهبوا الأعضاء لغرفة التدريب و جلسوا حول جيهوب ليعطيهم التوجيهات كالعادة ...
جيهوب: الآن سنبدأ برقصة سهلة نوعاً ما من أجل يومي... سنبدأ ب boy with love لأننا تدربنا قبلاً مع Halsy لذلك ستأخذ يومي مكانها ... هيا بسرعة خذوا أماكنكم .. ولكن لنكن صريحين الأعضاء يشعرون بالقلق تجاه يومي لأن رقصاتهم صعبة على فتاة نوعاً ما لذلك كانوا قلقين بعض الشيء....
اقترب جيهوب من يومي و أعطاها بعض الإرشادات مثل جهة حركتها و موقعها و متى ستظهر كراقصة رئيسية و الخ ....
بدأت الموسيقا ... و بدأوا بالرقص و عندما أتى دور يومي دخلت بقوة و رقصت بمهارة عالية و انتهت الرقصة ... بقوا يلهثون  عدة دقائق بعد الرقصة ثم أضافوا جيهوب: أحسنتم يا شباب و أحسنت يومي لقد صدمتيني يا صغيره... خجلت يومي بشدة و قالت : لا تبالغ فقط قمت بما أمرتني به .... ثم جلست بتعب على الأرض.. بقيت على حالها 10 دقائق ... قلقوا الأعضاء عليها فنفسها لم ينتظم بعد و بقيت تلهث كل تلك المدة ... 

تقدم جيهوب منها و تفحصها بقلق
جيهوب: هل أنتي بخير صغيرتي ؟؟
يومي: شكرا اوبا .. أنا بخير لكن دائما اول رقصة في التدريب يحدث هكذا ...( قالتها بتعب) اطمأنوا الاعضاء قليلا عليها ...
بعد ربع ساعة وقفت يومي بنشاط و قالت : هيا انتظري على أغنية أخرى ...
وقف جيهوب و قال: لا انتي لن تتدربي لأنكي متعبة ...
يومي: ارجوك قلت لك انني اتعب فقط في الرقصة الأولى ... ارجوك دعني اتدرب معكم ..
جيهوب : حسنا هيا ... لكن الرقصة التي سنقوم بها صعبة قليلا ...
يومي: لا مشكلة ...
جيهوب : هيا يا شباب سنقوم بDNA ...هيا خذوا مواقعكم يا شباب .. أما بالنسبة ل يومي فستؤدين جميع الادوار و ستقفين أمامنا .. اتفقنا؟؟
يومي ( بحماس طفولي ): هيا أنا متحمسة ... احب هذه الأغنية كثيرا ...
اخذوا مواقعهم و أدّوا بشكل طبيعي للغاية لكن الفرق أن يومي كانت تقف أمامهم و تؤدي ببراعة ... انتهت الرقصة و جلسوا يلهثون بتعب فهذه الأغنية مصنفة من أصعب الرقصات في الكيبوب ...

اثنى جيهوب على رقص الشباب و ذهب للكاميرا ليرى رقص يومي بالفيديو ... دهش بالفعل من رقصها حتى أنه تفاجأ بحركات اضافتها يومي على الرقصة لم تكن موجودة أصلا ... حركات أنثوية جميلة ...
اثنى عليها أيضا فقد قامت بعمل مدهش و أرى الفيديو للاعضاء ... و بالفعل كانو مندهشين للغاية منها ....
نامجون: ما هذا يا فتاه...كل يوم تفاجئيننا بشيء جديد ...
جين: أحسنتي صغيرتي.
تاي: يالك من رائعة....بالفعل نحن محظوظون بكي...
جيهوب: الان ماذا سوف نرقص ...؟
جيمين : ما رايكم بأداء ON؟؟
جيهوب : فكرة رائعة.. لكن دعنا نأخذ قسطاً من الراحة؟؟
جلسوا يتحدثون بأمور عشوائية غير منتبهين إلى تلك التي داخت فجأة و أحست بألم فظيع في بطنها .... ظلت هكذا إلى أن انتبه لها شوقا....
شوقا: ما بكي لماذا أنتي هكذا؟؟(قالها ببرود)
يومي : لا شيء .. و لكن يبدو انني جائعة ...
جيهوب: هيا لنأكل شيئاً ثم نكمل التمرين ...
أحضر لهم الستاف طعام و عندما انتهوا من تناوله باشروا التدريب بعد أن سمعوا تعليمات جيهوب...
جيهوب: يومي و جين سيدخلون في البريكدانس الموجود في نهاية الأغنية ....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 19, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

العضوة اللطيفة 💗😊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن