Part 12 {شجره الكذب }

33 10 3
                                    


لترد هيونا"انها ليست جدتي بل نحن جيران منذ أن انتقلت من بوسان الي سيول ونحن نعرف بعضنا كنا نقضي وقت كثير معاً وتعلقنا ببعضنا كثيرا وبدأت اناديها بـ جدتي إلا أن علمت بذاك الخبر وكدت اموت بحق "

ليقول هو " ما هو هذا الخبر؟"

نظرا لبعضهم ثلاثتهم وقالت هيونا
" انه.....خبر وفاه جدتي لم اصدق هذا الخبر فقط كنت جالسه فى شقتي سمعت ضوضاء صادره من الخارج فتحت الباب وسرت خطوتين سمعت حوار يدور بينهم رجعت الي الوراء ودخلت وأغلقت علي الباب فى الغرفه ...هذا اختصار .. "

تنهدت ونظرت لـ جدتها قائلة
" ظننت أنني لن اراكي مجددا"

اقتربت منها و ربطت علي يدها ونظرتها مليئه بالحنان

ليقاطعهم هو " ولكن كيف قالو انك توفيتِ وانتي لا زلتي علي قيد الحياه وايضا كيف جئتِ الي هُنا وما الذي هذه الأشياء الذي تفعلينها هل هذا سحر او ما شابه"

"اعتقد انه حان الوقت لتعرفا الحقيقه "

نظر الاثنين بتركيز لها تنهدت هي قائله

" عندما كنت شابه كنت احب الكتب كثيراً و قرأت العديد من الكتب وفى يوم ذهبت الي مكتبه كبيره فى رحله ايام الدراسه لفت انتباهي كتاب فى اخر الصفوف فوق جائني فضول اعرف ما هذا الكتاب الغريب قررت أن أخذ الكتاب معي ولأن غير مسموح بأخذ الكتب لقد وضعته فى حقيبتي دون أن يشعر أحد وبالفعل أخذته وقرأت فيه الكثير كان كتاب عن عالم الخوارق او شئ من هذا القبيل عالم غير عالم البشر فيه كل شئ مباح و هناك بوابه تُفتح فقط عندما يطلع القمر فى كلا العالمين وليس هذا فقط بل هناك مفتاح ضروري أو بديل المفتاح كنت فضوليه كثيراً تجاه هذا الموضوع وكنت اريد أن أعرف أن كان هذا العالم حقيقي وبالفعل بعد سنين من الأبحاث الذي اجريتها وبعد تجارب عديده لقد صنعت مفتاح خاص لي وحدي وهو كان عباره عن غُبار ذهبي فقط عندما يطلع القمر سكبت علي منه وانتهي بي المطاف هنا و بنسبه لقواي لا هذا ليس سحر مثلكما تماما هيونا تمنت قبل أن تأتي أن تتحدث مع الحيوانات ولا احد يعلم ماذا أيضا ونفس الوضع معك أيضا انت اردت تحريك الأشياء عن بُعد الفرق أنكما لم تعلما هذا انا عرفت هذه المعلومة من الكتاب و تمنيت قواه لي أيضا فقط هذا كل شئ"

لترد هيونا " لما لم تخبريني جدتي اقسم كنت لآتي معكِ لما ؟"

"لم ارد أن اسلب منكِ مستقبلكِ انتي مازلتي يافعة امامك الكثير للتفعليه و.... "

ليقاطعهم تايهيونغ "لحظه اء قلتي غُبار لتوك"

لترد الجده" نعم الغُبار الذهبي مفتاح البوابه ما به "

ليضع تايهيونغ يده علي مؤخره رأسه قائلاً "لقد عرفت الآن كيف اتينا الي هُنا"

لتقول هيونا بعد أن سمعت أفكاره " نعم هذا صحيح لقد رايته لقد انسكب علينا عندما وقعنا"

The Dust ||الغُبار ||🖤✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن