لتنظر لهم الجده مانعه هيونا من الكلام لقد فهمت بالفعل ماذا يحدث الآن. قائله " هيا بنا ندخل هل سنظل نقف هنا "
لتنظر له هيونا بتوعد و تسك على أسنانها بغضب لينظر لها هو بتحدي وهذا الواقف لا يفهم شي مما يحدث
اتجهوا جميعاً الي الداخل
الجده فى المقدمه وخلفها كلاً منهم علي حدي
خطوه تَجُر الأخري حتي استكانت الجده مقعدها اومئت لهم بمعني اجلسواجلسوا و تكلم جيمين قاصد تايهيونغ و هيونا حديثه
"إذاً من اين أنتما هذه اول مره اراكما هنا "
ل
ترد الجده "هذا حفيدي وهذه ابنتي جيمين أنهما ليسا من هنا "
وبعدها نظرت له بتمعن و اكلمت " مثلي ومثلك "
نظر إليها جيمين باندهاش و وجهه نظره لهما وهما ليسا بعلم عن مغزى الحديث ولا بعلم لما عن سبب هذه الأنظار
حاولت هيونا قرائه أفكاره ولكن بدون فائده
لتقول وهي مشوشه "لماذا لا استطيع قرائه افكارك "لتقول الجده " ولن تستطيعي حبيبتي لا احد هنا يستطيع استخدام قواه علي جيمين بذات ولا حتي انا "
ليرد تايهيونغ " حتي انا لا استطيع استخدام قواي عليه لماذا !؟"
ليردف جيمين " ببساطه لأنني أملك دماء ملكيه " و بدى حزين بعض الشئ
"عفواً !؟" قالت هيونا مستفهمه
لترد الجده موضحه " هنا فى هذا العالم قوانين ومن ضمنهم أن لا يستطيع أي احد استخدام قواه علي أحد من العائله الملكيه "
اومات هيونا وتايهيونغ بمعني فهمت ليقول جيمين " ولكن "
لفت انتباه كلاهما مره اخري وأكمل " انا لست من العائله الملكيه "
ليقول تايهيونغ " هاا عفوا ولكن ءءء انا لا افهم شئ "
ليكمل جيمين " نعم كما قلت انا لست من العائله الملكيه انا فقط تسري بعروقي دماء ملكيه "
لتردف هيونا "واوو لقد فرقت كثيراً لقد فهمنا كل شي "
ليكمل تايهيونغ " انت رائع فى الشرح لقد فهمنا كل شئ بلمح البصر جيد جدااا "
ليقول جيمين ببعض من العصبيه " بربكما دعاني اكمل فقط دعاني اكمل وستفهمان كل شئ و أن قاطعني أحد مره ثانيه لن اكمل فقط اصمتا "
لتقول الجده وقد فاض بها الكيل " أن تحدث أحد منكما ثانيه ساحوله الي أرنب عفن "
أنت تقرأ
The Dust ||الغُبار ||🖤✨
Aléatoire\\ايعقل . القليل . من الغبار . يتسببون . في . كل . هذا . العناء . \\