الجبال.

15 6 1
                                    

لقد تمكن صهيب الهرب هو و وايت من قبضت تنكي ونكي لكن ما سيحدث لهم لا يزال مجهول.

صهيب:هاا 🥶🥶🥶 ما هذا الشعور لا أشعر أبدن براحه أشعر وكان هناك شيء سوف يحدث لي.

<<[الجبال]>>

الحلقة 7.

صهيب:🥶🥶🥶🥶🥶🥶🥶 يا إلهي ما هذا الشعور لا استطيع التحمل عتقد أنني سأموت على هذا الحاله.

دقدم صهيب إلى الأمام لكن بصعوبه كبيره بسبب البرد القارص لو كان صهيب بشري عادي لكان ميت الآن من البرد لكن لحسن الحظ ان مستنسخ يستطيع تحمل ظروف الجوية لكن ليس لوقت طويل وبعد مرور ما يقارب ساعة كاملة سقطه صهيب على الأرض من شددت البرد وكان على وشك فقدان الوعي حتى سمع صوت.

؟؟؟؟:مرحبا.

صهيب:اااه.

؟؟؟؟:مرحبا.

صهيب:،ااه من....من هناك؟

؟؟؟؟:من تكون؟

صهيب:ااه.

؟؟؟؟:هل أنت صديقي؟

صهيب:مالذي؟

؟؟؟؟:تعال وألعب معي.

صهيب:من تكون أظهر نفسك.

؟؟؟؟:هههههههه.

صهيب:اااه.

اختفى صوت ولم يعد صهيب يسمع شيئاً ولا يزال صهيب ينادي على مصدر صوت لكن بدون اي جواب شعر صهيب بفضول لمعرفة صاحب الصوت فبدأ بالبحث وهو ينادي تقدم قليل فوجده كاستر على الأرض لكن كان متجمد فجأه عاد ذاك صوت المجهول وهو قريبآ كذلك تقدم صهيب إلى ناحية الصوت ولقد وجد أشجار تم قطعهم بشكل غير طبيعي لقد رأى آثار مخالب على كل شجرا هنا بدأ شيء مريب يحصل لقد بدأ صهيب يشعر بخطر قادم بعد كل خطوه يخطوها حتى شعر بأن هذا الخطر قد وصل إليه و بالفعل ظهر وحش مرعب حجمه و هيئته لقد كان مرعب الى حد الجنون و قام هذا الوحش بضرب صهيب ضربه قوية افقتده الوعي.

صهيب:من......من...تكون؟

؟؟؟؟:....................

صهيب:ااه لا أشعر بجسدي 😵😵😵.

استيقظ صهيب بعد فقدان الوعي لمدة ساعتين ليجد نفسه في مكان أشبه بالعش كان العش مليئ بدماء والجثث ولقد وجد من بين كل هذا عين أدرك صهيب أنه كان هناك غيره قد تم سحبه إلى هذا العش و أنه سوف يتحول مثلهم إذا لم يهرب على الفور.

صهيب:يا إلهي ان لم أتمكن من الهرب فلن أرى وايت مرة أخرى ولن أتمكن من الوفاء بوعدي لأبي و هاااا ما ذاك شيء.

لقد رأى صهيب شيئآ منير في ناحية الآخر من العش و عند تقدم رأى نار مشتعله و رجل آلي يقوم بقطع الخشب و يضعه في نار عند إذا قرر صهيب الاقتراب إلى هذا المصدر بما انه لا يشعر بالخطر حياله هذا.

سلندي تابيز (نهاية البشرية).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن