الكهف.

22 5 1
                                    

بعد مرور ما يقارب 15 ألف سنة من انقراض البشرية  أتى أحد كائنات التبي يحذر من حوله بأن هناك خطر سوف يحل عليهم عما قريب لكن ظنو أنه شخص خرف يخاف من ظله واستمر هذا شخص تحذير التبي حتى 20 ألف عام حتى اتخذوا قرار باعدأم هذا التبي وفعلاً  صدر الحكم باعدامه ذاك اليوم ومات ذاك التبي و هو يقول آخر كلمه له و قد كانت:سوف تندمون.

<<[الكهف]>>
الحلقة 8.

وايت:هااا هااا هااا أخيرا تمكنت من الهرب هاااا هاااا أشعر بالارهاق أريد أن أنام.

؟؟؟؟:هااااااااااااااااااااااااااا.

وايت:اااه ما كان هذا اتمنى أن يكون وهم ليس إلا.

تقدم وايت إلى الأمام ليجد أمامه ورقه تم الكتابه عليها.

الرسالة:أنا سعيد جدآ لقد اتو اليوم مجموعة الكوت مان واعطونا أوراق و أقلام تلوين لنرسم ما نشى وقد رسمنا أنفسنا أفضل ثلاثة أصدقاء لكن يجب أن نخبة رسمتنا لكي لا يرونها مجموعة الكوت مان ولا نصعق بكهرباء.

وايت:مجموعة الكوت مان إذا هناك تبي في داخل هذا الكهف أنا سعيد لأنه لا يوجد ما قد يهدد حياتي.

تقدم وايت إلى الأمام لكن سرعان ما لاحظ شيء غريبة في ناحية الآخر أرد تحقق من الأمر لكن وجد ورقه آخر على الأرض تم الكتابه عليها أيضآ أمسك وايت الورقه و بدأ بالقراءة.

الرسالة: 53 مريض و حالته تزداد سوءا و مجموعة الكوت مان يرفضون مساعده مالذي يحدث لصديقي يا ترى اتسال متى سوف يعطونا أسماء حقيقي.

وايت:م......مالذي يقصده من ثلاث و خمسون ما المرض الذي أصيب به لما رفضو مجموعة الكوت مان المساعده يا إلهي هناك أسئلة كثيره لا أعرف اجابه عنها مهلاً في الورقه الأولى ذكار فيها أن مجموعة الكوت مان قد اعطوهم مجموعة من الأوراق و أقلام تلوين لفعل ما يردون قد تكون هناك أوراق آخر في الارجاء.

بدلان من أن يتقدم وايت إلى الأمام قام ببحث عن أوراق في الارجاء لحسن الحظ وجد وايت ورقه على الأرض و كان مكتوب به.

الرسالة:اليوم 23 من مرض صديقي ما عدت أرى قدوم مجموعة الكوت مان ياتون كثيرآ هذا الأيام بدأت أقلق حيال صديقي 50 لأنه قال لي ان مجموعة الكوت مان تريد منه.................

لكن للأسف كانت الرسالة غير كاملة لأن الورقه كانت ممزقه نصف قد قرأه وايت و النصف الآخر كان موجود في أرجاء الكهف بحث وايت عن أوراق أو رسال آخر تخبره عن قصة الأصدقاء الثلاثه و تخبره عن قصة مجموعة الكوت مان بحث وايت هنا و هناك دون أن يدرك هدفه الحقيقي و هو اللحاق ب صهيب فلقد جاء فضول لمعرفة من هم الكوت مان ربما يكونو سبب في كل شيء في نهاية يكون هذا احتمال ممكن لكن غير مؤكد أثناء بحث وايت عن مزيد من الأوراق شعر وايت بشيء غريب جدآ أحسه وايت بشيء يقف خلفه عندما استدار للتحقق كان فقط خفاش نائم ارتاح وايت و عندما استدار إلى أمام كان أمامه وحش مرعب مخيف لديه عين واحده فقط.

سلندي تابيز (نهاية البشرية).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن