انا ؟ .. اكاني .. اسمي يدل على لون عيناي المميز ، فهُما حمراوتان كأشعة الشمس عند الغسق .
أنا أعيش مع ابي وامي في طوكيو ، في بيت كبير يشبه القصور ... نعم انا ثرية جدا .. فأبي يعمل في أضخم الشركات في اليابان .. ويجني الكثير من المال كل يوم .. أما أمي فمريضة بمرض خطير جدا .. لا نعلم ما هو ، فلقد أحضرنا الكثير من الأطباء ليُعالجوها ، لكنهم لم يُفلحوا في ذلك .
و لدي صديقة عزيزة على قلبي ، انها فتاة تُدعى سوزومي ، وأعرفها منذ طفولتي ، وكان هناك شخص اخر معنا ونحن أطفال ، مممم .. لكن لا اتذكر من هو ، لكنني اتذكر انني كنت احبه جدا ، لقد كان حبي الأول ، لكنه قد سافر الى أمريكا مع والده ولم يعد حتى الان .
تبدأ قصتي من هنا :
* في الصباح *
استيقظت اكاني ونظرت الى الساعة : ااه .. يا إلهي~ سأتأخر !
وذهبت بسرعة الى خزانتها الكبيرة وأخذت زيها المدرسي وقامت بارتدائه ، وأخذت حقيبتها ، وفي طريقها ذهبت الى المطبخ وأخذت شريحة خبز محمصة وعصير تفاح طازج وركضت الى الباب ، وفتحته ، ولم تجد السائق ، فحاولت التفكير في حل اخر سريع ، فخطر في بالها ان تذهب الى المدرسة جرياًّ .بدأت اكاني بالجري الى المدرسة تحت أشجار الساكورا الجميلة ، وكان نسيم الربيع يداعب شعرها الاسود الطويل ، و فجأة اصتدمت في طريقها بفتى ووقعت على الارض وقالت : آآآه ، انت ! ألا تنظر أمامك ! أيها المتعجرف !
الفتى : وانتي ايضا ايتها الحمقاء !
رفعت اكاني رأسها ورأت الفتى ، ولاحظت ان زيّه المدرسي مثل زيّها وقالت : هل انت من مدرسة سايكو الثانوية ؟
الفتى : نعم وماذا في ذلك ؟....... اااااه لقد تأخرت ~
اكاني : يا إلهي ~ وانا أيضاوبدآ بالجري الى أن وصلآ الى المدرسة ، وعندما دخلآ الفصل قالت المعلمة : لماذا هذا التأخير ؟! ، اكاني ، ميكادو ، مع انه اليوم الأول لكما ، وعقابًا لكما ، ستكونان ممثلا الفصل من الان فصاعدًا !
وقالا بصوت واحد : هااااااه ؟!!
المعلمة : هيا اجلسا في مقاعدكم !
فجلسا في مقعديهما " في الزاوية "
اكاني ' في نفسها ' : لماذا عليّ ان أكون ممثلة الفصل مع هذا المتعجرف !
أنت تقرأ
عالم آخر
Fantasyاكاني .. فتاة ثرية جدا .. تعيش مع والدها ووالدتها في منزل ضخم .. وفي أول يوم لها في مدرسة سايكو الثانوية اصتدمت بشاب في طريقها .. وبدأت تحدث لها اشياء غريبة .. وهذا الشاب كان يساعدها .. فما سر هذا الشاب ؟ .. وما هذه الاشياء الغريبة التي تحدث لها ؟