بينما كانت ستيلا تضع بياتريسيا على حصانها...تم قذف الكثير من العمالقة من مختلف الاحجام و الاشكال فذهبت ستيلا سريعا لحصانها
ستيلا:هيا اتبعوني..
°بحدة و صراخ°فتتبعها الاربعة ولاكن ضلو العمالقة يتبعونهم
ستيلا:اسمعوني جيدا....سآخذ الكسندرا و زاك للقتال اما انت يا عملاق و انتي يا بياتريسيا اذهبو للقادة لكي تجلبو بعض الدعم...و اجلبو ايضا بيترا سان..
°بنبرة تملئها الجدية°لوكا/بياتريسيا:حاضر
زاك/الكسندرا:حاضر
وقفت ستيلا على حصانها و بنفس الوقت زاك و الكسندرا حاولو تقليد وقفتها ثم انطلقو للعمالقة
بدئو بقتلهم فكانت ستيلا اكيد تقتلهم بمهارة...كأن هشه المهنة مخصصة للاكرمان..هه لنرجع لهم.. اما الكسندرا لم تكن تقطع عنق العملاق بعمق كافي لاكنها كانت تبلي حسنا...اما زاك كان يقتلهم بحيلة جيدة فكان يستهدف ايديهم اولا ثم يتنقل لعنقهم لكي لا يعيقو حركته...اما ستيلا كانت تستهدفهم كل مرة و التكتيكة تختلف ...مرة تقطع عنقه بكل برود..مررة تقتقلهم بحركتها اللولبية كما تسميها فكانت تلتف حول نفسها بسرعة لتقطع رأسهم بالكامل لسرعة حركتها..و مرات تستهدف اعينهم لتنتقل لعنقهم..بينما اكملو العمالقة التي كانت حولهم بقي عملاق فقتلته ستيلا بحركتها اللولبية و ضل زاك و الكسندرا محتارين من سرعتها الرهيبة و المخيفة..
الكسندرا:م...ماهذا؟؟
°بصدمة و هي تشير لمكان بعيد عنهم°بدئو يشعرون بعض الاهتزاز القوي و الشيء الذي لمحته الكسندرا بدئ بالاقتراب....انه سريع للغاية
زاك:ان الفريق قادم
°و هو يشير للقادة و البقية و هم يمتطون احصنتهم°ستيلا:اضن انهم اتو للمرة الاولى في الوقت المناسب..
°بسخرية و هي تمسح دم العمالقة الذي كان على وجهها°الكسندرا:ا.....انه....عملاااااااق!!!!
°قالت اخر كلماتها بخوف و صراخ°ستيلا:ماذا؟؟
°بصدمة°الكستدرا:عملاق....عملاق ضخم و شاذ و....سرييع!!!
ستيلا:انه يقترب..
°بسرعة°زاك:لقد وصلو هيتشو
اتى اروين و لوكا و هانجي و ايرين بسرعة
اروين:اانتم بخير؟؟
°بقلق°ستيلا:نعم..
لم تكمل حديثها بسبب هانحي و هي تصرخ بحماس و جنون
أنت تقرأ
الرقيبة الاكرمانية
Actionذي القصة تتكلم عن بنت اسمها ستيلا.. و حسب العنوان يب...هي اكرمانية بس هي عندها صلة بليفاي اكيد و بس اخليلكم التشويق بالقصة و اتمنى تعجبكم و اكيد مافي انحراف اك القصة مو مثل تسلسل الاحداث يلي في الانمي قصدي كل شيء من خيالي الخاص و ممنوع السرقة القص...