سلآموعليكوم ،
شخباركمم .
أنآ تمآم الحمد لله .
نبتدي مع التقرير .تقرير الروايةة:
أسم الرواية/أحببت مُنحـرف .
أسم الرواية بالآنقلِش/ I loved oblique
نوعهآ/منحرفةة-أحدآث ودرامآ-بعض آلأكشن-تدور حول حياة شخصين مختلفين تمآمآ .
عدد الآجزاء أو البارتآت/قيد الكتابةة😴.
طريقة السرد:آلرواي +POV(تفكير الشخص)----------------
نبذة عن آلرواية:-
على عَكس بعض آلبشر الذين يَعِشون حياةة طبيعيه هآدئه ، انا أعيش حياة مختلفه ومتعبه نوعآ مآ ، فوآلداي بالفعل قد قآمو ببيِعي اِلى أحدى شَرِكَآت الترفِيه مُنذ أن كُنت بعمر أل١٤ عشر ، من أجل آلمال عآئلتي تخلت عني ، أو المسمآه بهذا الأسم الذي يعكس حقيقتَهم ، قامت برمِيي الى الصعاب والحياةة المتعبه دون اكترآث لمآ يحدث لي ، أهم شيء لديهم أرضآء جشعهم ، وأخفآء تِلك الأنيآب الحآده خلف قِنآع -الوالدين الذين يحبوني- ، ربمآ تتسألون الآن لمآذآ! أو كَيِف؟ تفعل عائلةة بطفلهآ هكذآ ، حسنآ يآرفآق عائلتي او العائلة التي تدعي -بأنهآ عائلتي- هي فالحقيقه ليست ، -عائلتي- ، نَعم أنا فتى متبنى من قبل عائله غنيه ، جشعه كل همهآ وأولوياتهآ المال ، وبسببه هم تبنوني ، ليرمو بي الى أحدى تلك الشركآت الثلاث الملعونه ، شركآت الترفيه ، لم يكتفو بانهم جعلو الابن الاول لهذه العائله "طبيب" والابن الثاني "كآتب" والابن الثالث "معلم" والرابع وبتأكيد يدير امور الشركه ليرثهآ بعد وفاة والده الذي هو -والدي بالتبني- ، بل قآمو بتبني لااجل ان اصبِح مغني في احدى تلك الشركات ليجنو الكثير من خلفي ، ولسوء حَظهِـم ، علمت سبب تبنيهم لي قبل أن يُحققو مرآدهم ، وبتاكيد علمو بانني أكتشفت حقيقتهم ، وبدئت المشاكل بيننا لقد انقطعت عنهم بعد تعلقي بهم ، فقد أخذونيِ في سِن صغيره ، حيث كُنت بريء وتعلقت بِهم وأحببتهم حقآ ، ولَكن طٌعِنت في ظهري من قِبلهِم . حسنآ يقآل بأن كُل هذآ قدر مكتوب ، وهذا هو قدريِ ، وعلي ان اعيشه بهدوء .
وَلكِنْ
أ..أيِعُقَل..بِـأنِي،سَأقع،فِي،آلحْب،ممُ..مُجَددآ.
"آلشخصيآت"
-كيم كآي (الشخصيةة الرئيسيه.)
-بآرك جي هي(الفتاة.)
-هيورين(صديقتهآ.)
-السيدة بآرك(وآلدة جي هي.)
ستظهر بعض آلشخصيآت الجديدة مع الأجزآء ."ملآحظآت مهِمه".
£-الحديث الذي بين النجمتين *...* يعني تفكير الشخص .
£-مآبين علآمآت التنصيص "..." يعني حديث الشخص .
£-وأذا وضعت الشرطه "...-" في نهاية آلكلام يعني بأن شخصآ قاطعهُ!.
(لاأحلل نقل هذه الرواية او التعديل عليها او نسبها ل الذات حتى لو بفكرة الرواية).
•اتقبل كل الارآء والأنتقادآت ولكن بأدب☺️.
•الرواية قد تكون فيهآ بعض المشاهد عنف☺️😬لكن مو رعب .
•الرجاء من المتابعيين الجدد أن تتركوا تعليقاتكم بعد كل بارت/جزء ، لأنهآ تسعدني حتى لو أنتهت الرواية .
•الرواية منحرفةة وفيها مشاهد انحراف وربما تعمق بسيط في بعض أجزائهآ من لايحب لايقرأ .😴💜.هذآ تقرير الرواية ، أول بارت اول ماانتهي منه بنزله ، وايش كمان ، ايوه علقو☺️. تعليقاتكم تهمني . وبس . يلا ليديزاتي الجميلين good night.