مومنت ناممين لطيف للأبوة..
كيفكم؟
امم بالنسبة لكتابي الجديد لا جيمين مو هجين و لا جونغكوك أمير
بس جيمين أوميغا و جونغكوك الفا وفهمكم كفاية و رح انشر تشويق عن قريب
بس مارح انشر اول باؤت الا بعد ماخلص هاد الكتاب
اشتقت لكم سُكّر
إيّان يحبكم
**•̩̩͙✩•̩̩͙*˚ ˚*•̩̩͙✩•̩̩͙*˚*
بهدوء ~ جلس نامجون بجانب طفله اللطيف الذي يحاول حل مكعب الروبيكجيمين كان يركز تماماً بينما عقدة تشكلت بين حاجبيه و لسانه برز بلونه الوردي من بين شفاهه كعلامة تركيز
كل هذا جعل والده يبتسم ويسحب المكعب من بين يديه بهدوء
قام عسلي الخصال بحله بسرعة اذهلت جيمين"كيف استطعتَ حله وااااه~ بابا أنت مُذهل"
قهقه نامجون بعلو وضمّ صغيره اقرب لصدره
متمتماً"لقد تعلمتُ ذلك في صِغري~ لم يكن الأمر يعني والداي حينما أريتهما لِذا كرهته.. من أين حصلت عليه"عبث جيمين بأصابعه و اخبره "لقد احضره لي دادي جين لقد ابتاعه لأجلي عندما كنّا نتسوق.. لقد قال انني يجب أن احصل على الكثير من الأشياء المُسلية~
لأن السعادة موجودة في التفاصيل الصغيرة و الأجواء التي نصنعها نحن! "الفخر كان بادي على وجه بابا..
_اعتدل جيمين بجلسته ليقابل والده_جيمين تمتم مر ة اخرى "هل الإنسان يسعى فقط خلف السعادة؟ اعني اأ هي هدف بحد ذاتها؟ "
عدّل والده نظارته بِخفة وابتسم بشكل مُطمأن..
"السعادة ليست ذات المفهوم _بدأ نامجون بالشرح_
بل هي متعددة... يعني لكل شخص منظور مستقل للسعادة...
مثلاً سعادة دادي جين.. هي عند رؤيته لمنزله وهذا يشملنا.. بخير... يعني انت بخير و انا و منزله مرتب كما يحب.. اذن هذه هي سعادته. ...
وشخص آخر مثلاً يحلم بامتلاك منزل كبير وعند امتلاكه يحقق سعادته الخاصة..
من منظوري تحقيق الهدف الخاص لكل منا هو السعادة"اومأ جيمين بإعجاب مرة أخرى
"أنت رائع _صفق بيديه_ لدي بابا مُثقف سأسألك أي شيئ... هل تمانع؟! " _أمال جيميني رأسه عند السؤال_"لا~ على الرحب في أي وقت صغيري_يداعب الصغير بلطف_ نحن هنا لأجلك همم تعال لتنام بحضني"
احمرت وجنتا عسلي الخصال و اقترب من نامجون بهدوء يضع رأسه بلطف على صدر نامجون الذي يربت بتناغم على ظهره و يمسح شعره~
فقط بهدوء~ لِندع الحُلم يأخذُ بِأيدينا ~
أنت تقرأ
المُستأجِر الصّغير✓ْ⬅kms~knj~pj✓
Teen Fictionعندما يستأجر جيمين غرفة بمنزل الزوجين كيم لماذا ينظران له كطفل بالعاشرة بينما هو دخل السن القانوني لتوّه ~ أَم تُراه يتوَهّم؟! الغلاف تصميم اللطيفة والقمر والحلوة @itmygs1 الزوجان :كيم نامجون و كيم سوكجين ــــــــ الشخصيات بالكتاب ليس لها علاقة بال...