مارت..راسيل..اندرسون❤️❤️❤️

4.7K 299 133
                                    

#قبلات_الشيطان
#ورودالخالدي
البارت١٠والاخيررررررر

آن:::

لا افهمك..حقا تريد ارسالي الى والدي..انت..انت جاد ياراسيل!!!

جاد جدا!!

وترقرت عيناي حين قلت:

حسنا..لكن عليك اتمام الطلاق اولا؟؟

فضحك عاليا..واسرع ليضمني اليه وقال :

ههه..اطلقك!!..انا اطلقك.؟؟؟.في احلامك!!

انت..انت تقول انك..

وقاطعني قائلا:

اقول اني اريد ارسالك الى والديك!!

نعم ماذا يعني ذلك؟؟

يعني انك يجب ان تثقي بي اكثر!!

انا اثق بك اصلا

ومادمت تثقين بي..ارمي همومك كلها..في ملعبي..ودعيني اتصرف ..كما اريد..قلت لك قبل ان اتزوجك انني ساحل كل مشاكلك التي ..تقض من مضجعك..والتي كانت مصدرا لحزنك وقلقك!!؟؟

انت تحلها.؟؟.لكن..كيف!!؟؟

كيف..هذه هي مهمتي..جهزي نفسك للسفر الى ادنبرة..

الى ادنبرة ؟؟

نعم حيث منزل والدك الكبير..فبعد ثلاثه ايام ستجتمع عائلتك اي في عطلة نهاية الاسبوع وعندها سيراك والدك في منزل العائلة ومن المفترض انك في قرية بالوخ حاليا

نعم هذا ما اخبرت به والدي عند خروجي من منزله!!

ممتاز ..حين يلتقيك اخبريه ..انك عدت من منزل صديقتك..وانك موافقه على اخفاء امره واستمرار علاقته بمساعدته!!

اخبره اني موافقه!!؟؟

نعم هذا كل ماعليك فعله فقط!!

لكن ان ذهبت كيف..ساراك..ومتى سألتقيك!!

سنلتقي قريبا..هل لديك شك ان بامكاني الابتعاد عنك..لوقت طويل؟؟؟

حقا سالتقيك قريبا؟

حقا..ياحبيبتي!!

لكن ماذا ستفعل هل لك ان تشرح لي!!

لن اشرح لك شيء ولاتشغلي رأسك الجميل بالتفكير ..عليك بانتظار النتائج التي اسعى لان تكون مرضية لك تماما!!

حسنا..لكني سأشتاق اليك كثيرا

فضمني اليه اكثر وقال

وانا ياحبيبتي ساشتاق اكثر!!

واخذني الى ادنبرة..واوصلني الى منزل عائلتي وافترقنا بقبلات ساخنه داخل العربة التي اوصلتني ..وبعدهاذهبت الى منزلي وعاد هو الى حيث يقصد الذهاب..ولدى وصولي عاتبتني والدتي عن غيابي كل هذه الفترة فاخبرتها انها تعرف ان ابي قد ارسلني في رحلة..طويلة وانني اعلم انه قد اخبرها بذلك وتصرفت بشكل عادي..ومع حلول المساء اشتقت لزوجي كثيرا..وبات صعبا علي ان اغمض جفني بعيدا عن احضانه..اااااه..هو يخطط لشيء لا اعرف ماهو....لدرجة انه قبل ان ابتعد عنه بعض الوقت رغم ثقتي انه يحبني وغيابي عنه يقض من مضجعه هو الاخر..ومضت الايام الثلاثة..وجاءت عطله نهاية الاسبوع وكان والدي في المنزل مع صباح اول يوم في العطلة..ولدى رؤيته لي غمزته وطلبت منه ان نجد فرصة لنتحدث على انفراد وما ان حانت الفرصه اخبرته اني اتخذت قرارا سيسعده واني موافقه على استمرار علاقته بغرايس مقابل منزل وملعب غولف في جلاسكو..اشرقت اساريره فرحا حين سمع قراري واخذ يقبل خدي ويصفني بابنته الحبيبة العاقلة..وفي ظهيره ذلك اليوم سمعته يتحدث مع والدتي ويخبرها انهما مدعوان لعشاء مع رجل اعمال قادم من سانت اندروز فخفق قلبي حين سمعت اسم بلدة سانت اندروز وعرفت انه ..راسيل نعم لابد انه هو..واصررت على والدي ان اذهب معهما الى دعوة العشاء تلك فوافق بسرعة..وارتديت اجمل ثيابي استعدادا للقاءه رباه كم اشتقت اليه..وذهبنا الى مطعم كبير يتوسط..ادنبرة وما ان رأيته حتى خفق قلبيةبقوة وددت لو ركضت وارتميت في احضانه لكن علي الهدوء والصبر لايجب ان اظهر لوالدي اني اعرفه..وجلست قبالته حرصت ان لا اطيل النظر اليه خصوصا بعد ان تبادلنا التحايا الرسمية بدا والدي مهتم جدا بالحديث معه حول صفقات تجارية تخص غلات زراعية ....وبدت والدتي مهتمه بملابسه الانيقة وملامحه الوسيمه حتى انها ..همست لي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 11, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

قبلات الشيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن