الـعـيـش فـي الـمسـاء 2/?

19 3 0
                                    

new song اضغطو ع السهم عشان تطلع وأسمعوها 🖤👽

~!Enjoy

*اليوم التالي *

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

*اليوم التالي *

استيقظ راي ,وبدأ بتذكر ما حدث 

راي " *حسناً انني الأن نائم على سرير ذلك المعتوه ......ماذا سأفعل الأن ؟*"

*فتح الباب*

جاك "من الجيد انك مستيقظ!"

راي " ماذا ؟ أتريد مني ان افعل شيئً ؟"

*يَدخُل,فَتح دُرج ,إخراج لابتوب و اوراق *

جاك "*فتح الابتوب وإدخال كلمة سر" خذ ! ستراقب هذا المكان الى ان يخرج هذا الشخص! *ورقة ملفات يوجد بها الكثير من صور الاشخاص المشبوهين والاغنياء والمجرمين* ......* يقلب بالأوراق,يُأَشر على صورة شخص ما*هذا! فور ان تراه قل لي وابدأ بتصوير ما يفعل !"

راي " * واو ....يبدو انني سَأرى الكثير من المشاهد السينيمائية الرائعة *... *ابتسامة* حسناً "

مواصفات ذلك الشخص :

شاب يبدو في العشرينات من عمره,أشقر الشعر,عيون خضراء .

جاك بقي في الغرفة .....وراي يراقب ذلك الشخص .

جاك كان يبعثر في اغراض كثيرة جداً ! تلك الخزانة كانت مليئة بالأشياء الثمينة والغريبة!

بينما راي يراقب ,كان يتتبع جاك بكل ما يفعله! فهو يريد ان يرى ما هي الأشياء المفيدة التي قد تساعده 

بعد خروجه او .........ان كان سيبقى هنا ؟ هو لا يدري !لاكنه يأخذ الاحتياطات!

راي" هي جاك هذا الشخص  انه خارج تلك الغرفة ! لقد خرج و.....بيده حقيبة سفر!؟ "

ذلك اثار تسائله لكنه لن يحاول سؤال جاك فهو يبدو وكأنه يخطط لمصيبة كبيرة !

جاك "*ببرود* حسناً ابقى هنا وأقفل ذلك الابتوب إن تاخرت  ف اقفل باب المنزل وخذ احتياطاتك,لن اتحمل مسؤولية اي شيئ يحصل لك !"

راي " حـ حـسناً"     

كان يبدو على وجهه التوتر ! لكنه حاول اخفاء ذلك لكي لا يجعل المدعو جاك ينهي امره أو يطرده ؟!

مرت ساعة ......,ساعتين........,ساعتين ونصف.........., ثلاث ساعات 

راي " *ماذا يجب علي أن افعل الأن ؟ أ أُقفل الباب ؟ ماذا حصل له * " 

صوت..............صوت فتح باب ! 

نَزِل راي ليتفقد الأمر!  

فإذا به يرى جاك وهو مليئ بالدماء ......يحمل كيساً اسود ....!

راي "*اوه حسناً....يبدو انني يجب ان أشعر بالخطر حقاً لبقائي مع شخصٍ مثله!"

*لمن يتسائل مالذي يوجد بداخل ذلك الكيس .....لقد كان رأس ذالك الرجل !الذي أمر جاك راي بمراقبته 

ذلك الرجل ذو سمعة واسعة ! لكنه يخبئ ورائه الكثير من الأسرار! 

لقد كان مطلوباً بين رجال العصابات والقاتلين ....ويبدو أن من يقتله ويجلب احد اجزائه كدليل يأخذ مبلغاً كبيرا من المال *

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

انتهى ذلك اليوم وبدأت الأيام المعدودة بالإنتهاء! 

يوماً بعد يوم وبدأ يعتاد راي على الأمر ! 

لقد كانت مهمته في كل مرة ان يراقب احد الرجال او يسجل فيديو لما يفعله من اعمال قذرة 

جاك يستخدم تلك الفيديوهات لبيعها وكسب المال منها ف بالتأكيد هؤلاء الاشخاص ذو الشهرة الواسعة 

يتمتعون ب تلك السمعة الطيبة والنزيههَ ولا أحد يعلم حقيقتهم  بعد !

فيأتي رجال العصابات  أو من يكن ضغينة لشخص ما ليشتري هذه الفيديوهات حتى لو كانت التكلفة كبيرة وهائلة! 

_________________________________________________

إنتهى ذلك الأسبوع كاملاً! هل سيوافق جاك ببقاء راي ومساعدته في أعماله!؟

                                                    هيلو ماي برذرز 🖤💅👩‍🎓✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

                                                    هيلو ماي برذرز 🖤💅👩‍🎓✨

رايكم بالبارت!؟

أكمل؟

اش تتوقعون بيصير!؟

لوف يو أول ماي فريندوز 😫🖤✨

باييييي👩‍🎓🖤⛓✨

العـيش فـي المـسـاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن