Chapter 58

3.3K 298 4
                                    






ابتسم لها هيو يوسين فجأة. كانت ابتسامته مثل شمس دافئة دافئة في ليلة مثلجة مثل هذه ؛ أضاء قلب هيو وو على الفور.


كان مثل شعاع الضوء الوحيد في هذه الليلة الثلجية الباردة.

قال هيو يوسين "عشية عيد ميلاد سعيد."

بمجرد أن تمنى لها "ليلة عيد ميلاد سعيدة" ، دقت الساعة الثانية عشرة.

حتى عيد الميلاد قد مر للتو.

كان الآن عيد الميلاد.

كان هيو يوسين أطول بكثير من هيو وو ، لذلك عندما نظر إليها ، كان عليه أن ينظر إلى أسفل. كان يبتسم من أعماق عينيه وهو يقول "هل تريدين قضاء عيد الميلاد معًا؟"

تجمدت هيو وو وصدمت من عرضه المفاجئ.

سألها هيو يوسين بالفعل عما إذا كانت تريد قضاء عيد الميلاد معه!

كانت هذه صدمة كبيرة لها لأنها لم تحلم أبدًا بحدوث ذلك.

"حسنًا؟ لا؟"

"لا! أريد ذلك! أريد ذلك!" تعافت هيو وو أخيرًا من صدمتها الأولية وأومأت برأسها على عجل.

كيف ترفض ؟! كانت هذه فرصة جيدة لها للتعايش معه!

فرصة مثل هذه قد لا تأتي مرة أخرى.

ربما كان السبب في ذلك هو أن الأضواء في الشوارع كانت دافئة للغاية ، أو ربما لأن الليل كان لطيفًا للغاية ، لكن نظرة هيو يوسين بدت أكثر دفئًا من المعتاد.


كانت هيو وو تشعر بالدوار قليلاً.

جلبت تساقط الثلوج لأول مرة في العام حظها.

بدأ الثلج يتساقط بشكل أقوى قليلاً.

ذهب السائق شياو وانغ لأخذ السيارة ، لكنه لم يصل بعد. كان الشتاء في الصين باردًا بشكل خاص. بعد تساقط قليل للثلج ، تنخفض درجة الحرارة بمقدار درجتين ، مما يتسبب في أن يصبح التنفس الذي يزفره الناس ضبابًا أبيض.

كانت هيو وو شديدة البرودة الآن لدرجة أنها كانت تتنقل للتدفئة.

عندما رأى الشاب المسؤول عن مكتب الاستقبال في الفندق هيو وو تتنقل لتحافظ على دفئها ، لم يستطع إلا أن يتقدم ويعرض عليهم البقاء في الردهة الدافئة حتى وصول سيارتهم.

لكن هيو وو رفضت عرضه مباشرة. لم ترغب في مشاهدة أول تساقط للثلوج في العام من نافذة فندق.

بعد أن عاد الشاب إلى الفندق ، لم تستطع هيو وو إلا أن تفرك يديها لتوليد بعض الدفء. كان أنفها أحمر بسبب الريح عندما نظرت إلى هيو يوسين بشفقة وقالت "أخي ، الجو بارد حقًا."

رد هيو يوسين بـ " مهم" بسيط ، لكنه لم يقنعها بتدفئة نفسها في الفندق. بدلاً من التحدث ، فضل هيو يوسين استخدام أفعاله للتعبير عن نفسه.

على سبيل المثال ، بعد أن أخبرته هيو وو أنها كانت باردة ، أخرج هيو يوسين يديه من معطف جيبه وغطى بلطف آذان هيو وو الباردة بيديه الدافئتين.

تم تغطية أذن هيو وو الحمراء المتجمدة بالدفء على الفور.

منعت يداه الدافئتان الريح الباردة من أن تهب على أذنيها. شعرت وكأنها ربيع داخل نخيل هيو يوسين.

الآن بعد أن تم تسخين أذنيها ، بدا جسدها كله أكثر دفئًا.

رمشت هيو وو عينيها. أرادت أن تشكره ، لكن عقلها كان فارغًا في الوقت الحالي. لم تكن تعرف ماذا تقول ، لذلك بتعبير مذهول على وجهها ، قالت "أخي ، أنت شخص لطيف."


أثار هيو يوسين حاجبًا على مجاملتها ، لكنه لم يستجب. لقد قبل بصمت مجاملتها.

بعد ذلك فقط ، قاد شياو وانغ سيارة مايباخ إلى مقدمة الفندق.

شعرت هيو وو بخيبة أمل كبيرة عندما ركبت السيارة. شعرت أن شياو وانغ قد وصل مبكرًا جدًا.

كان من الرائع لو وصل لاحقًا.

بعد ذلك ، يمكنها البقاء مع شقيقها الأكبر لفترة أطول.

شياو وانغ اعتذر عن وصوله متأخرًا بعد أن جلس على مقعد السائق ، "الرئيس هيو ، أنا آسف. واجهت موقفًا صغيرًا في ساحة انتظار السيارات ، لذلك تأخرت."

"هل تم حل المسألة؟"

"نعم ، تم حلها."

"حسن."

داخل السيارة ، بدأت هيو وو تشعر ببعض النعاس من التدفئة الدافئة للسيارة. لم تكن تعرف كم من الوقت مر عندما سقطت نصف نائمة في السيارة عندما توقفت السيارة فجأة.

توقفت تدفئة السيارة ، وخفت درجة حرارة السيارة تدريجيًا.



***************

ماذا لو كان أخي جيدًا جدًا ؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن