عند وصولها إلى سكن هيو ، أولاً ، تمنت بإخلاص للجد هيو سنة صينية جديدة سعيدة. تدفقت كلمات المديح الجامحة من شفتيها. هذا أسعد هيو المسن كثيرًا ، وأعطاها حزمة حمراء كبيرة من الدهون.
إذا كان هناك شيء واحد تمتلكه عائلة هيو ، فهو المال. كانت هيو وو تحصل على حزم حمراء يمينًا ويسارًا هذا الصباح. بعد الهدايا والتحية ، شحذت هدفها وذهبت مباشرة إلى تشو شيويه.وضعت تشو شيويه مكياجًا خفيفًا ناعمًا اليوم. لقد بدت رائعة ببساطة.
استقبلتها هيو وو بحرارة "الأخت تشو ، تبدين جميلة جدًا اليوم."
" هل هذا صحيح؟ " داعبت تشو شيويه على وجهها وتفكرت في الإطراء.
كانت قد استيقظت قبل الخامسة صباحًا لتضع مكياجها. بعد تجربة ملابس جديدة لا حصر لها ، اختارت أخيرًا الملابس التي كانت ترتديها الآن ، بناءً على نصيحة مجموعة صديقاتها. لكن كل هذا بدا وكأنه جهد ضائع. منذ اللحظة التي وصلت فيها إلى سكن هيو ، الشخص الوحيد الذي أرادت منه مجاملتها أكثر من غيره لم يلقي نظرة خاطفة على طريقها ولو مرة واحدة. شعرت بقليل من الاكتئاب.
ولكن عندما جاءت هيو وو ، قامت بتأليف نفسها بسرعة وقالت "عام جديد سعيد".
أعادت هيو وو التحية الاحتفالية "الأخت تشو ، هل تريدين أن تذهبِ في نزهة في الحديقة؟"
"بالتأكيد."
خلف المنزل ، كان هناك حديقة صغيرة مع أرجوحة. لم يكن الطقس اليوم هو الأفضل للعب على المراجيح ، لذلك جلسا الاثنان على المقعد فقط.
أعطى هواء الشتاء للحديقة بأكملها شعورًا بالكآبة.
نظرت هيو وو إلى أطراف قدميها المعلقة. بعد أن عملت على شجاعتها ، قالت "الأخت تشو ، سمعت أنكِ في العمل الخيري؟"
عند ذكر الأعمال الخيرية ، تبددت خيبة أمل تشو شيويه بشأن جهودها الضائعة إلى حد ما. "نعم ، أنا كذلك"تابعت هيو وو شفتيها وفكرت قليلاً قبل أن تسأل "كيف يحدث ذلك؟"
تنهدت تشو شيويه قليلا. "لأن هناك الكثير من الناس الذين يعانون في هذا العالم. ولدت محظوظة. حياتي رائعة. لذلك أريد أن أفعل ما بوسعي لمساعدة المزيد من الناس على عيش حياة طبيعية. إنها أيضًا طريقة لبناء بعض الكارما الجيدة ".
كما قالت تلك الجملة الأخيرة ، كان هناك لمحة من الفرح في صوتها.
عند سماع أسبابها ، وجدت هيو وو نفسها معجبة بـ تشو شيويه أكثر. كان هنا شخصًا اجتماعيًا يقدر حقًا العمل الخيري ، على عكس رواد الأعمال الذين كانوا يقدمون عرضًا أمام الجمهور فقط لتعزيز صورتهم الخاصة.
قالت هيو وو بصدق في صوتها "الأخت تشو رائعة."
تجاهلت تشو شيويه مجاملتها بشكل مرتجل. "رائعة؟ أنا لست منق للعالم ، ولا يمكنني مساعدة الجميع. يمكنني فقط القيام بدوري ".
وفي هذه المذكرة ، رأت هيو وو فرصتها. أغمضت نظرها ، أخيرًا تحدثت عن رأيها بتردد "الأخت تشو ، منذ فترة ، ألم تقيم جيانغتشنغ وليمة ساخنة لآلاف من عمال النظافة في الشوارع لشكرهم على مساهماتهم في المدينة؟ لذلك كنت أفكر منذ أن كان ديدو باردًا بشكل خاص هذا العام ، ألا ينبغي لنا أيضًا إرسال بعض الدفء إلى عمال نظافة الشوارع في ديدو؟ "
كانت جيانغتشنغ "العاصمة الساخنة" ، وكان جميع سكانها يحبون الأماكن الساخنة. كانت "وليمة الألف شخص" ذات مغزى خاص. يمكن لجميع عمال النظافة في جميع أنحاء المدينة حضوره وتناول أكبر قدر ممكن من الماء الساخن كما يريدون ، مجانًا.
قررت هيو وو هذه الفكرة بعد يوم كامل من التفكير. ربط جيانغتشنغ بـ ديدو ، ثم اقتراحت نشر الدفء إلى عمال النظافة في ديدو ، من شأنه أن يجعل الاقتراح يبدو أقل مفاجأة.
إلى جانب ذلك ، فإن مثل هذا الحدث الخيري في ديدو سيكون من تشو شيويه كمشرفة رئيسية مسؤولة عن جميع جوانب الحدث. بهذه الطريقة ، لن يلاحظ أحد أنها كانت فكرة هيو وو في الأصل ، وهذا سيسمح لها بصرف أي ائتمان أو اهتمام.
فاجأت كلمات هيو وو تشو شيويه. "وو ، لم أتوقع أن تفكرِ في هذا أيضًا."أيضًا؟
"الأخت تشو ، هل خطرت لكِ هذه الفكرة من قبل؟"
أومأت تشو شيويه برأسها. "نعم. لقد تساقطت الثلوج كثيرًا هذا العام ، ويجب تجريف الشوارع طوال الليل حتى يتمكن الناس من التجول بأمان. يقوم عمال نظافة الشوارع بمعظم أعمال التجريف. إنهم يتقاضون رواتب قليلة جدًا بينما يفعلون الكثير. يجب أن يكون الأمر صعبًا عليهم ".
لذلك كان لدى تشو شيويه نفس الخطة. هذا افضل بكثير.
بهذه الطريقة ، اعتقدت هيو وو أنها يمكن أن تكون مجرد كعكة على الكعكة. يمكن أن تكون أكثر غموضا.
"هذا صحيح. آه الأخت تشو ، لدي القليل من المال الأحمر هنا. أود أن أقدم كل ذلك كتبرعات خيرية ".
انتشرت ابتسامة ببطء عبر وجه تشو شيويه. "حسنًا ، لقد قمت بالفعل بتدوين هذا في جدول أعمالي. الآن بعد أن انضممتِ ، يمكننا إضافة المزيد من العناصر إلى الخطة ".
كانت هيو وو تثق في قدرات تشو شيويه. لم تسأل عن ماهية هذه العناصر على وجه التحديد لأن تشو شيويه كانت أكثر خبرة منها في هذه الأمور. كان عليها فقط توفير الأموال. بالطبع ، إذا لزم الأمر ، فإنها ستبذل أيضًا وقتها وطاقتها دون أي شكاوى.
كانت تأمل فقط أن يكون هذا الدفء مفيدًا حقًا لعمال نظافة الشوارع ، خاصة لزوج جيانغ.
**************
أنت تقرأ
ماذا لو كان أخي جيدًا جدًا ؟
Romanceفي رواية "الحب القسري" ، كانت الشخصية الأنثوية الداعمة هوو وو أميرة مزيفة احتلت منصب شخص آخر لمدة 18 عامًا. وكل ما تمتلكه كان يجب أن ينتمي إلى البطلة. بعد وقوع حادث ، تم الكشف عن الهوية الحقيقية لهوو وو تمامًا. عادت هي والبطلة إلى أماكنهما ، لكن لا...