Chapter 109

2.8K 221 6
                                    






ألا تدع شخصًا آخر يعرف هذا؟ هل هذا يعني إبقاء الأمور منخفضة؟


لم يعتقد المساعد الموجود على الجانب الآخر من الهاتف أبدًا أن هيو يوسين سيتفاعل بهذه الطريقة. ألا يريد الشخص العادي أن يجد فردًا حقيقيًا من عائلته؟ لكن بالنسبة لـ هيو يوسين ، كان لديه رد فعل معاكس تمامًا. لم يكن يريد فقط العثور على أخته البيولوجية ، ولكنه خطط أيضًا لوضع غطاء على هذه المعلومات.

"السيد هيو ... "

قاطعه هيو يوسين مباشرةً ، وقال بلا مبالاة "هذا كل شيء في هذه القضية. تذكر أن تدمر كل المعلومات والمواد التي لديك ".

تردد المساعد ، ثم أجاب  "سوف افعل ، السيد هيو." ثم ، قبل أن يغلق الهاتف ، فكر المساعد فجأة في شيء ما ، وقال على الفور "السيد هيو ، تبادل الآنسة هيو وجيانغ يوتشين قبل 18 عامًا كان من الواضح أن شخصًا ما قام به. عندما كلفت أشخاصًا بالتحقيق في المستشفى ، تُركت بعض المعلومات عمدًا لنا لنكتشفها. لكن في الوقت الحالي ، لم نكتشف من هو هذا الشخص ".

بسماع هذا ، حدق هيو يوسين عينيه.

لا يمكن أن يكون هناك الكثير من الصدف في العالم.

كانت بعض الصدف مجرد أحداث هادفة صنعها بعض الناس.

"استمر في متابعة هذا الأمر. إذا حدث أي شيء آخر ، فتأكد من إرسال تقرير إليّ ".

"نعم ، السيد هيو."

بعد قطع هيو يوسين الاتصال، استخدم حوالي دقيقة لمعالجة المعلومات. عندما طلب من مساعده التحقيق في المستشفى الذي ولدت فيه هيو وو وجيانغ يوتشين ، كان ذلك فقط بسبب غريزة مشابهة لغريزة الوحش البري. لم يكن لديه في الحقيقة نية من التحقيق في الأمر ، ولم يعتقد أنه ستكون هناك نتيجة لهذا التحقيق.

لذلك تفاجأ حقًا عندما أخبره المساعد أن هيو وو لم تكن أخته الحقيقية.

لكن بالطبع ، سيجري اختبار الحمض النووي لاحقًا للتأكد من أنهما ، في الواقع ، ليس لهما علاقة دم.


أما بالنسبة لعلاقة الأخ والأخت ، مهما كانت النتيجة ، فستستمر على هذا النحو. على الأقل لغاية الآن.


لم يكن هيو يوسين  بكل صدق يهتم حقًا بالعلاقات التي كانت مرتبطة بالدم. وُلِد في عائلة ثرية للغاية وشاهد العديد من أقاربه يؤذون بعضهم البعض من خلال التكتيكات الغادرة من أجل وراثة مبالغ كبيرة من المال. كان هناك حتى الأثرياء الذين يدفعون للناس لقتل الأقارب من أجل مصلحتهم الخاصة. مثل هذه الحالات لم تكن جديدة.

قد يكون السبب في ذلك هو أنه مر كثيرًا ، لذا فإن ما إذا كان شخص ما مرتبطًا به عن طريق الدم ليس مهمًا بالنسبة لـ هيو يوسين. المهم هو ما إذا كان يريدها أن تكون أخته.

وحتى الآن ، كان على علاقة جيدة مع هيو وو. ومن كيف كانت الأمور تسير الآن ، فإن علاقتهم ستقترب أكثر فأكثر في المستقبل.

منذ وفاة والدته وعمه الكبير ، لم يكن قريبًا من أي شخص آخر. ومع ذلك ، كانت هيو وو تقترب منه أكثر فأكثر. والحقيقة أنه كان هو الشخص الذي سمح بحدوث ذلك. لم يكن يريد أن يرفض تلك العيون التي أبدت رغبة كبيرة في الاقتراب منه.

حتى الآن ، لم يكن يخطط لتغيير أخته.

لذلك ، لم يكن هناك شيء يجب تغييره.

يمكن أن تكون الأمور كما كانت في العادة.

أما بالنسبة لجيانغ يوتشين ، فقد طلب من المزيد من الناس الانتباه إليها.

عندما عاد هيو يوسين إلى مسرح العائلة ، كانت هيو وو مستيقظة بالفعل. عندما رأته ، فركت عينيها وسألت بذهول  "أخي الأكبر ، إلى أين ذهبت؟"

لم يرغب هيو يوسين في قول الكثير ، لذلك قال فقط  "ذهبت لأعتني ببعض الأعمال."

"هل انتهيت منه الآن؟"

"همم." نظر هيو يوسين إلى الوقت ولاحظ أن الوقت قد تأخر. "لنعد إلى المنزل."

عند سماع عبارة "دعنا نذهب إلى المنزل" ، ابتسمت هيو وو بخفة ، وصعدت وأمسكت بيدي هيو يوسين ، وقالت  "حسنًا".


عندما عادت هيو وو و هيو يوسين إلى غرفة المعيشة ، اكتشفوا أن العديد من أفراد الأسرة قد غادروا بالفعل. ولكن ، بالطبع ، كان لا يزال هناك بعض الأشخاص الذين كانوا يقيمون في قصو هيو للاحتفال ببداية العام الجديد.

ولكن بالنسبة لعائلة هيو وو ، فسوف يعودون إلى المنزل في الوقت الحالي ويعودون في صباح اليوم التالي لتحية الجد هيو.

عندما غادرت هيو وو ، أضافت واتشات تشو شيويه .

كانت تشو شيويه شخصًا مرحًا ومتحمسًا. عندما غادرت هيو وو ، لوحت وقالت  "آه وو ، أراكِ غدًا!"

"أراكِ غدا."

كان لدى هيو وو في الواقع انطباع جيد عن تشو شيويه. لقد كانت شخصًا مؤدبًا حقًا وبطريقة رائعة. كانت أيضًا شخصًا متحمسًا وكريمًا ومتميزًا وذوقًا رائعًا في الناس.

كانت هيو وو فخورة بأن شقيقها الأكبر كان محبوبًا من قبل مثل هذا الشخص العظيم ، لكنها في الوقت نفسه شعرت بالأزمة بأن شقيقها الأكبر سوف يسرقه شخص آخر.

كان الجميع متميزًا جدًا في العديد من الجوانب. كان عليها أن تعمل بجد وتحسن نفسها أيضًا.

بالنسبة إلى هدفها الأخير ، أرادت الالتحاق بكلية جيدة. لم يكن من الضروري أن تكون كلية جيدة جدًا. كانت تعرف قدراتها. طالما أنها تستطيع الالتحاق بإحدى الكليات من الدرجة الأولى ، فإنها ستكون راضية. سيساعد ذلك أيضًا في التعويض عن حقيقة أنها لم تستطع الالتحاق بالجامعة في حياتها الماضية.

سيستغرق الأمر حوالي ساعة للعودة إلى المنزل ، لذلك أخرجت هيو وو هاتفها وذهبت إلى ويبو.

تذكرت فجأة أنها - على الرغم من أنها لم تكن شخصية مشهورة بعد - يمكن اعتبارها إلى حد ما شخصية عامة الآن بعد أن تم تمثيلها في الخفقان.

في يوم خاص مثل ليلة رأس السنة الصينية ، يجب أن تتمنى لها عامًا جديدًا سعيدًا لما يقرب من 10000 معجب.




                       ***************

ماذا لو كان أخي جيدًا جدًا ؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن