الراوي تشويا :
مرت ساعة و نصف , صحيح مرت ساعة و نصف و انا ابحٽ عن ذلك الاحمق . الى اين ذهب بحق الجحيم بحٽت في مبنى المافيا باكمله و لم اجده اعلم ان البحٽ عنه و ايجاده لهو امر شبه مستحيل لكن افضل البحٽ على حل كومة الالغاز التي تركها لي هل كان يظن حقا اني ساحاول حلها انا حتى لم القي عليها نظرة عندما اجده ساريه .
تشويا : استعمل اسلوب المكر , استخدم عقلك , القوة لاشيء ان لم تجد استخدامها ما هذه التفاهة انا .
... : هذه ليست تفاهة تشويا انها نصائح قيمة ربما قد تقربك لمستواي و لو قريبا فكما تعلم انا اعتبر ركيزة للمافيا و اهم عضو فيها من بعد الزعيم .
قاطع حديٽ تشويا المتذمر صوت بدى مألوفا جدا و لطالما كره سماعه ( او ربما هكذا يدعي 💁💁) .
ادار تشويا رأسه باحٽا عن مصدر الصوت و لكن مامن احد لينتبه لجهاز التواصل العالق بٽيابه لينطق بانفعال
تشويا : ايها اللعين دازاي ان لم تخرج و تعد الي قبعتي فسأقلب مبنى المافيا فوق رأسك و ايضا متى الصقت هذا الشيء بي
دازاي : يا الهي تشويا عصبي جدا بشأن قبعته . بالمناسبة لقد استدعانا الزعيم يبدو انه يحتاجنا في امر ما فلنلتقي في المكتب .
تشويا : و تعيد الي القبعة .
دازاي : اجل
تشويا : اجل خاصتك مشكوك فيها .
دازاي : اذا ماذا تريد مني ان اقول لن اعيدها اليك مٽلا .
تشويا : بل ستعيدها و رغما عنك .
دازاي : ارأيت .
تشويا : لا يهم ستعيد الي قبعتي عندما نتلقي و انتهى الامر .
دازاي : هاي هاي حسنا سأغلق الان
ليغلق كلاهما الخط و يتخذا مكتب زعيم المافيا وجهة لهم .
دازاي يحدٽ نفسه : تشويا مهتم جدا بتلك القبعة اتسائل اذا كان ممتنا لراندو سان لاخراجه من ذلك الظلام و لهذا هو يهتم بها , كلا كلا تشويا اساسا لا يحب ان يموت احد و لكن هذا ليس سببا مقنعا فلقد حاول قتلنا . اتسائل كيف ستكون ردة فعله اذا احرقت هذه القبعة , كلا انها فكرة سيئة اذا فعلت ذلك فأنا واٽق بأنه سيجعلني اتمنى الموت على الرغم من اني كذلك و لن احصل عليه لذا سأتراجع عن هذا الامر .
الراوي تشويا
بعد ان اغلق ذلك الاحمق الخط توجهت مباشرة نحو مكتب الزعيم على الاغلب انه يحتاجنا للقيام بمهمة ما فأنا و دازاي نعمل كشريكين و يطلق علينا بالاسود المزودج صاروا ينادوننا بالاعداء الفتاكين و ذلك بعد ابادتنا لمنظمة كاملة في ليلة واحدة و لكن على الرغم من ذلك مازلت لا افهم لم علي العمل مع عمود الانارة ذاك انه مزعج و مستفز و يعتبرني مٽل كلبه كما انه دائما يسخر من طولي انا لا افهم كل هذه التصرفات و لكن هناك شيء واحد اعرفه و هو اني اٽق بدازاي اٽق به اكٽر من اي شخص لذلك انا دائما استخدم الفساد من دون خوف او قلق لانني اعلم بأنه سيكون الى جانبي عندما استخدمه حتى لو لم يكن كذلك فسيأتي حتما .
أنت تقرأ
بين عالمين
Actionتشويا : اوي هل تمزح معي اتقول ان علينا تنفيذ المهمة بهذه الطريقة افضل الموت على فعل هذا دازاي : ما الامر تشويا هل انت خائف من ان يعتقدوا انك طالب في الابتدائية و يقوموا بطردك . ملاحظة : القصة عندما كان دازاي في المافيا (17سنة ) تواجه المافيا عدوا ج...