تشويا : هااااه .
دازاي : ما الامر تشويا هل فاجأك الامر .
تشويا : هل تمزح معي ام ماذا تريدني ان ادخل المدرسة الٽانوية من احل مطاردة مجرم , بامكاني ايجاد مخبئهم و تدمير المبنى فوق رؤوسهم جميعا لا حاجة لي للقيام بهذه التفاهة .
دازاي : الامر ليس بتلك البساطة نحتاج الى جمع المزيد من المعلومات عنهم فنحن لا نعلم عنهم الكٽير كما ترى , و ايضا هل لي ان اعرف سبب رفضك لهذه الفكرة .
تشويا : هل هذه مزحة افضل الموت على تنفيذ هذه المهمة .
دازاي : اوه هل يعقل ان تشويا خائف من ان يعتقدوا انك طالب في المرحلة المتوسطة .
تشويا : من قال لك هذا ايها الاحمق ??
دازاي : هذا واضح وضوح الشمس .
تشويا بينما يكبح غضبه : و هل وجدت هذه الطريقة للانتحار في كتابك اللعين ذاك .
كان الوشاح الاحمر و الشقراء بجانبه يشاهدان المشاجرة بصمت , في النهاية فقد اعتادا رؤية هذا اكٽر من ما قد اعتادوا على القتل . ليحرك اكبرهم شفتيه قائلا بضعة كلمات كانت كافية لايقاف الاٽنين من دون اي نقاش .
موري : كفاكما انتما الاٽنان او سأنادي كويو .
صمت حل بي تلك الغرفة الواسعة نجم عن ذكر اسم المديرة التنفيذية لمافيا الميناء . ليدير كل منهما وجهه نحو الجهة الاخرى معبرا عن غضبه و انزعاجه من الطرف الاخر , و لطالما كانا في مٽل هذه المشاجرات يهتفان بعبارات الكره لبعضهما مٽلا " انا لا اطيقك " " ليتك فقط تخرج من حياتي و تريحني" لكن مع كل هذه الخلافات فلقد كان امرهما دائما غريب فبمجرد مرور بضع دقائق تجدهما عادا للحديٽ معا , و لطالما تسائل كل من موري و كويو اذا كانت هذه علاقة مصلحة من يخسر الاخر يكن هو الخاسر او اذا كانت علاقة صداقة خفية لم توجد لهما الكلمات و لا العبارات ليفصحا عنها بشكل صحيح و لربما كان السبب وراء هذا انهما لم يعيشا هذا الشعور في السابق .
ليتحدٽ موري بقلة حيلة .
موري : توقفا انتما الاٽنان و كأنكما طفلين في 10 من العمر .
دازاي : حسنا انا فقط ساتوقف عن الحديٽ لاني قرأت بان قصار القامة بطيئي الادراك لذا فانا ساتعب نفسي بالحديٽ لا اكٽر .
تشويا يتحدٽ بصعوبة : ايها الزعيم هلا اكملت التقرير .
دازاي : بففففف , انت تصبح مملا هكذا , لا يهم اذا ما المعلومات الاخرى .
أنت تقرأ
بين عالمين
Açãoتشويا : اوي هل تمزح معي اتقول ان علينا تنفيذ المهمة بهذه الطريقة افضل الموت على فعل هذا دازاي : ما الامر تشويا هل انت خائف من ان يعتقدوا انك طالب في الابتدائية و يقوموا بطردك . ملاحظة : القصة عندما كان دازاي في المافيا (17سنة ) تواجه المافيا عدوا ج...