Chapter 20

970 55 18
                                    

ڤوت + كومنت = ✨💕

أستغفر الله و أتوب إليه ...

.

.

.

" لماذا تبدون كالعجائز بالمناسبة ..؟ "

سألت ايريكا الفريق الذي لا يزال على نفس حاله منذ خمس دقائق .. و كونهم ذاهبين لـ حيث الفريق الأخر و كيدو

هي لم تتوقف عن الكلام بعريسها منذ اخذها الفريق و كم كانت تتغزل به طوال الطريق ..

و ايضاً فقد يتأخرون بسبب ان المكان وعر قليلاً و عددهم كبير ..

" ماذا برأيك ..؟ اخاطر بـ حياتي من اجل لأنقاذك و في النهاية حظرتكِ تريدين اكمال هذا الزواج "

بغيض كبير اجابتها توكو لتكمل عنها ايريكا :

" اوه عزيزتي .. لو كنتي مكاني لما ضيعتي هذه الفرصة .. ايضاً من لا تريد العيش كالملكة و تملك زوجاً وسيماً كذلك ..؟

حتى انني فكرت في عدد الإطفال التي سنحصل عليهم إذا اكملنا هذا الزواج !! "

بهيام كبير نطقت ايريكا اخر كلماتها مسببتاً صنم الجميع مرة اخرى ..

" انا استسلم .. اكانت تلك الفتاة معنا في رايمون حقاً ..؟ "

ببعض الصداع نطق كازيمارو يدلك حاجبيه

" ماذا تقصد ..؟ كازيمارو ايها اللع#٪$ قل شيء سيء عني و ستندم ..؟ "

قاطعته ايريكا بغير رضا لتكمل بغضب :

" و لا تتكلم عن وجودي في رايمون و انت الشخص الذي انسحب في الوقت الذي كان فيه فريق رايمون يمر في محنه ضد زيريا .. عار عليك يا رجل "

ذكرته بماضيه الاسود الذي من ود نسيانه ليحمحم بحرج و يكمل طريقه مع الفريق فاقد لماء الوجه ..

" الهي و انا الذي وددت التدخل ايضاً "

بخوف تمتم يوتا ينظر لـ ايريكا بطرف عين .. ليتسائل هيروتو بقلق :

" اتسائل ان كان باقي الفريق بخير ايضاً ..؟ "

" لا تحتاج ان تقلق .. فـ قائدهم هو كيدو .. على اي حال هو ليس غريب اطوار كـ اندو .. اتعلم علي ضرب قائد فريق العالم السفلي ذاك مع قائد السماء .. لولاهم لكنا اكملنا مباراتنا تلك ..

و انا التي كنت متحمسة لـ سحق ذلك السادي افرودي "

اجابته ايريكا و اخذت بعدها تشتم افرودي من الا مكان ليسألها الاخر بغرابة :

The future is in my hands || inazuma eleven حيث تعيش القصص. اكتشف الآن